fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة صحة بطارية الهاتف و تحسين أدائها

يمثل عمر وصحة البطارية تحدي لا يتجزأ مع جميع الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغير ذلك الكثير ولسوء الحظ تتمتع هذه الأجهزة المحمولة بعمر بطارية محدود وعادةً يستمر شحن بطارية الهاتف ليوم واحد من الاستخدام وحتى أقل من ذلك، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة صحة بطارية الهاتف و تحسين أدائها ومراقبة حالة البطارية.

وتجدر الإشارة إلى أن بطارية الهاتف أهم جزء في الهواتف الذكية وهي مسؤولة عن إبقائها قيد التشغيل أثناء الاستخدام ومن المهم أيضاً معرفة أن معظم تقنيات الحفاظ على صحة بطارية الهاتف هي بشكل يدوي مثل تقليل السطوع على الشاشة وتقليل تكرار مزامنة البيانات بين التطبيقات بالإضافة إلى طرق أخرى مجربة ومثبتة.

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة صحة بطارية الهاتف

توفر متاجر الهواتف الذكية مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في مراقبة حالة البطارية والحفاظ عليها وتحسين أدائها، وفيما يلي نتعرف معكم أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة صحة بطارية الهاتف وهو:

تطبيق أكو باتري Accubattery

يعتبر تطبيق أكو باتري Accubattery أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة صحة بطارية الهاتف وتحسين أدائها وهو مصمم للحفاظ على البطارية في أفضل شكل يمكن ويحمي صحة البطارية ويعرض لكم معلومات استخدام البطارية وقياس قدرة البطارية.

ومن خلال تطبيق أكو باتري Accubattery تستطيعون معرفة إستهلاك التطبيقات للبطارية وفحص سرعة الشحن و يكشف لكم التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية في هاتفكم الذكي بالإضافة إلى معرفة سرعة الشحن والعديد من المميزات الرائعة.

حالة بطارية الهاتف

يساعدكم تطبيق أكو باتري Accubattery في معرفة حالة بطارية الهاتف المحمول الخاص بكم والحفاظ عليها بطريقة صحيحة مع العلم أن البطاريات لها عمر محدود وفي كل مرة تقومون بشحن جهازكم المحمول فإن البطارية تتآكل وتنخفض قدرتها الإجمالية، وتظهر الأبحاث العلمية أنه يمكن تمديد عمر البطارية بنسبة تصل إلى 200٪ عندما تشحن جهازك إلى 80٪ فقط .

ويقيس تطبيق أكو باتري Accubattery الاستخدام الفعلي للبطارية باستخدام المعلومات من وحدة التحكم في شحن البطارية ويتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال الجمع بين هذه القياسات ومعلومات عن التطبيق المفتوح في المقدمة.

كما يساعدكم تطبيق أكو باتري في العثور على أسرع شاحن وكابل USB لهاتفكم الشخصي بالإضافة إلى التحقق من مدى سرعة شحن الجهاز عند إضاءة الشاشة أو إطفائها ومعرفة الوقت الذي يستغرقه شحن هاتفكم ومتى ينتهي الشحن.

مميزات تطبيق أكو باتري Accubattery

من أهم مميزات تطبيق أكو باتري Accubattery ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يحافظ على صحة بطارية الهاتف.
  3. يساعدكم في العثور على أسرع شاحن وكابل USB لجهازكم.
  4. معرفة الوقت المتبقي لشحن بطارية هاتفكم.
  5. معرفة الوقت المتبقي لنفاد البطارية.
  6. التحكم بإضاءة الشاشة أو إطفاؤها.
  7. يستخدم التطبيق إنذار الشحن لإطالة عمر البطارية.

تنزيل تطبيق أكو باتري Accubattery ل مراقبة بطارية الهاتف

لتنزيل تطبيق أكو باتري Accubattery ومراقبة بطارية الهاتف والحفاظ على صحة بطارية الهاتف المحمول الخاص بكم ما عليكم سوى زيارة متجر جوجل وبلاي وكتابة أسم التطبيق في خانة البحث وسوف يظهر لكم التطبيق وتستطيعون تحميل تطبيق أكو باتري Accubattery مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق أكو باتري Accubattery للحفاظ على صحة بطارية الهاتف المحمول للاندرويد

تطبيق أكو باتري Accubattery للحفاظ على صحة بطارية الهاتف المحمول

كيف تتأكد من سلامة بطارية الهاتف؟

يمكنكم التأكد من سلامة بطارية الهاتف من خلال تطبيق أكو باتري

ما هو أفضل تطبيق معرفة حالة البطارية لسامسونج؟

أفضل تطبيق معرفة حالة البطارية لسامسونج هو تطبيق Accubattery

ما هو كود معرفة حالة البطارية؟

للتحقق من صحة البطارية عبر الرمز * # * # 4636 # * # * واختر معلومات البطارية ويعمل هذا الرمز أيضاً على هواتف ذكية مختارة تعمل بنظام أندرويد.

ما هو أشهر برنامج فحص بطارية الهاتف؟

أشهر برنامج فحص بطارية الهاتف هو تطبيق تطبيق أكو باتري Accubattery

اقرأ أيضاً: