fbpx

موقع جيتوجرافي يوفر لكم ملخصات علمية وأدوات مراجعة سريعة مجانا

يحتاج العديد من الأشخاص والطلاب إلى مراجع وملخصات علمية ومواد مرجعية تكون بسيطة وسهلة ومفيدة وفي كافة المجالات التعليمية وفي شتى مجالات الحياة العملية والمهنية، وفي هذا المقال اخترنا لكم موقع جيتوجرافي الذي يوفر لكم ملخصات علمية وأدوات مراجعة سريعة مجانا وبكل سهولة.

ويقدم لكم موقع جيتوجرافي الرهيبcheatography العديد من أوراق الغش Cheat Sheets المجانية وأدوات مراجعة ومراجع سريعة لأي تخصص في التعليم والبرمجة والأعمال والتسويق والصحة وغيرها مجانا وبكل مرونة.

وتُعرف أوراق الغش Cheat Sheets بأنها عبارة عن مجموعة موجزة من الملاحظات المستخدمة كمرجع سريع وتكون مؤلفة من صفحة واحدة أو صفحتين وتضم المصطلحات أو الأوامر أو الرموز حيث من المتوقع أن يفهم المستخدم كيفية استخدام هذه المصطلحات والأوامر بسهولة.

أفضل موقع يوفر لكم ملخصات علمية وأوراق الغش Cheat Sheets

بعد التطور الرهيب في الشبكة العنكبوتية بات هناك العديد من المواقع الرائعة والمفيدة في شتى مجالات الحياة العلمية والعملية، وفيما يلي نتعرف معكم على موقع خرافي يوفر لكم ملخصات علمية وأدوات مراجعة سرية بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمميزات مجانا.

موقع جيتوجرافي cheatography

يوفر لكم موقع جيتوجرافي cheatography أكثر من 5000 ورقة غش مجانية وأدوات مراجعة ومراجع سريعة وهو أفضل موقع لصنع ومشاركة مواد مرجعية سريعة ويوفر لكم أوراق الغش سهلة الاستخدام وقصيرة وصفحات دقيقة للمعلومات التي تحتاج غالباً للبحث عنها.

ويضم موقع جيتوجرافي ملخصات علمية ومجموعة فريدة من أوراق الغش Cheat Sheets في تخصصات الأعمال والتسويق لمصممي الويب والمطورين وكبار المسئولين الاقتصاديين الذين يرغبون في التحقق مما إذا كان موقع الويب مناسب لمحركات البحث.

بالإضافة إلى أوراق الغش Cheat Sheets وملخصات علمية بسيطة في البرمجيات والأوامر واختصارات لوحة المفاتيح وفي البرمجة وتشمل الرموز والنطاقات والتجميع والتأكيدات مع مراجع الوظائف PHP ودليل صياغة التعبير العادي ومرجع لوظائف تنسيق التاريخ في PHP وغيرها الكثير.

أوراق الغش في التعليم

يقدم لكم موقع جيتوجرافي cheatography أفضل ملخصات علمية لجميع المراحل الدراسية وفي جميع التخصصات مثل العلوم والفيزياء والكيمياء والرياضيات والقواعد والفنون والهندسة والاقتصاد وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى أوراق الغش Cheat Sheets في اللغات العالمية مثل الفرنسية والألمانية والمجرية الإيطالية واليابانية
والروسية والإسبانية واللغة التركية ولغات أخرى.

كما تجدون في موقع جيتوجرافي cheatography أيضاً أوراق الغش في الألعاب والهوايات وألعاب الكمبيوتر وألعاب الرياضة والعديد من الهوايات الشخصية المميزة.

موقع جيتوجرافي cheatography

ملخصات علمية وأوراق الغش في المنزل والصحة

تجدون في موقع جيتوجرافي cheatography أدوات مراجعة ومواد مرجعية في التمريض وعلم العقاقير والرعاية الصحية والصحة والتغذية والطب والعناية والإسعافات الأولية والكثير .

كما يوفر لكم موقع جيتوجرافي أوراق الغش في المنزل والمطبخ والمشروبات ووصفات الطعام الرائعة والخضراوات وكل الأشياء الصغيرة التي تنساها في المطبخ والعديد من الوصفات والأوراق الرائعة مجانا.

موقع جيتوجرافي cheatography الرسمي

يمكنكم زيارة موقع جيتوجرافي cheatography الذي يوفر لكم ملخصات علمية وأدوات مراجعة سريعة وأوراق الغش Cheat Sheets مجانا من خلال:

موقع جيتوجرافي cheatography أفضل موقع يوفر لكم ملخصات علمية وأوراق الغش Cheat Sheets

موقع جيتوجرافي cheatography أفضل موقع يوفر لكم ملخصات علمية وأوراق الغش Cheat Sheets

ما هي طريقة تنزيل ملخصات علمية PDF؟

يمكنكم تنزيل ملخصات علمية PDF من موقع جيتوجرافي cheatography

أين أجد ملخصات كتب قصيرة؟

يضم موقع جيتوجرافي cheatography مجموعة كبيرة من الملخصات والمراجع مجانا

كيف يمكنني تحميل ملخص PDF؟

يمكنكم تحميل ملخص PDF وأوراق الغش مجانا من خلال موقع جيتوجرافي cheatography

اقرأ أيضاً: