fbpx

أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا من الصفر وحتى الإتقان 2024

احتلت اللغة الألمانية مكانة متقدمة بين اللغات العالمية المحكية وبات تعلم اللغة الألمانية مقصداً للكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالدراسة في الجامعات الألمانية والمهاجرين بقصد اللجوء أو العمل او الاستقرار الدائم في ألمانية وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا من الصفر وحتى الإتقان.

وتعلم اللغة الألمانية ليس بهذا القدر من الصعوبة كما يشاع عنها ويمكن اتقانها بكل سهولة وهي تشبه اللغة الإنكليزية ويوجد الكثير من الكلمات المشتركة بين اللغتين مما يسهل عليكم التعلم بكل سهولة وييسر.

ما هي أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا؟

يوجد الكثير من مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا على الانترنت وفيما يلي نستعرض معكم أفضل مواقع اللغة الألمانية مجانا وبكل سهولة والوصول بواسطتها إلى مرحلة الاحتراف:

  1. موقع babble.
  2. موقع Teracourses.
  3. موقع دولينجو duolingo.
  4. موقع Busuu.
  5. موقع Memrise.

عند اختيار موقع لتعلم اللغة الألمانية، من المهم مراعاة مستوى خبرتك في اللغة، إذا كنت مبتدئ، فأنت بحاجة إلى اختيار موقع يقدم دورة شاملة تغطي أساسيات اللغة، إذا كنت أكثر تقدم، فيمكنك اختيار موقع يركز على مواضيع أو مهارات محددة.

مراجعة أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا

فيما يلي سنتعرف على مراجعة مقتضبة عن أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا على الشكل التالي:

موقع babble

موقع babble من أشهر مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا من الصفر وحتى الوصول إلى الاحتراف حيث يتيح لكم الموقع دروس للمبتدئين بدايةً بتعلم الأحرف وكيفية نطق الكلمات وتركيب الجمل وإتقان قواعد اللغة الألمانية بالإضافة إلى تعلم الأرقام من خلال الكثير من الموارد التعليمية والفيديوهات الإرشادية.

رابط موقع babble على الويب لتعلم اللغة الألمانية

موقع babble أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية

موقع Teracourses

موقع Teracourses هو موقع عربي يقدم الكثير من الكورسات المجانية ومنها تعليم اللغة الألمانية بطريقة سهلة من خلال عدة مراحل تبدأ بتعليم الحروف الألمانية والقواعد وتركيب الجمل وكيفية النطق والمحادثة من خلال فيديوهات تعليمية واختبارات لتقييم تقدمك ومن خلال هذا الموقع يمكنكم تعلم اللغة الألمانية للناطقين باللغة العربية بكل سهولة.

رابط موقع Teracourses لتعلم اللغة الألمانية للناطقين باللغة العربية

موقع Teracourses تعلم اللغة الألمانية مجانا

موقع دولينجو duolingo

 موقع دولينجو duolingo من أشهر مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا عبر الانترنت وكل ما تحتاجه 5 دقائق يوميا لتستمتع برحلة تعلم اللغة الألمانية سواءً كنت مبتدئ أو تريد تعزيز إتقانك للغة الألمانية من خلال تعلم مهارات القراءة والاستماع والتحدث بأحدث الطرق التعليمة الحديثة والممتعة.

رابط موقع دولينجو duolingo لتعليم اللغة الألمانية

 موقع دولينجو أشهر مواقع تعليم اللغة الألمانية

موقع Busuu

موقع Busuu من أكثر مواقع تعليم اللغات شعبية وما عليك سوى قضاء 10 دقائق على الموقع لتتعلم اللغة الألمانية من الصفر وحتى الاحتراف ويتيح لكم الموقع تحميل الدروس والاستفادة منها في أي وقت وبدون نت كما يمنحكم الموقع شهادة رسمية معترف بها عالمياً في إتقان اللغة الألمانية.

رابط موقع Busuu لتعليم اللغة الألمانية

موقع Busuu أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية

موقع Memrise

يعد موقع Memrise من المواقع الإلكترونية التي تعتمد على طريقة التعلم عن طريق تكرار المعلومات، ويوفر الموقع مجموعة متنوعة من الدروس والمواد التعليمية التي تناسب جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين، ويعلِّمك Memrise المفردات الألمانية، من خلال دروس مبنية على اهتماماتك.

وسيجد موقع Memrise لك الآلاف من دروس الفيديو الأصلية لتتعلّم الألمانية بكل سهولة، ويوفر لك Memrise تدرُّب غير محدود على التحدُّث المشابه لحديث البشر، لتحسين تعلُّمك للغة الألمانية (بدعمٍ من GPT-3).

رابط موقع Memrise أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا

موقع Memrise أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا

كيفية استخدام مواقع تعليم اللغة الألمانية مجانا

توفر مواقع تعليم اللغة الألمانية عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من الموارد المجانية التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الألمانية، فيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام هذه المواقع بنجاح:

  1. حدد أهدافك، بمجرد تحديد أهدافك، يمكنك تحديد الموارد التي تناسبك.
  2. اختر موقع مناسب لك، هناك العديد من مواقع تعليم اللغة الألمانية المتاحة، ولكل منها مزاياها وعيوبها، اقرأ المراجعات وقم بتجربة مواقع مختلفة للعثور على ما يناسبك.
  3. لتعلم اللغة الألمانية بنجاح، من المهم أن تكون منظم ضع جدول زمني للدراسة وحدد مقدار الوقت الذي تريد تخصيصه كل يوم أو أسبوع.
  4. أفضل طريقة لتعلم اللغة الألمانية هي الممارسة بانتظام، حاول إيجاد طرق لممارسة اللغة الألمانية في حياتك اليومية، مثل قراءة الكتب والمجلات الألمانية أو مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية الألمانية.
  5. تعلم اللغة الألمانية ليس عملية سريعة، كن صبور واستمتع بالرحلة.

مواضيع ذات صِلة :

ما هو أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين بالعربية؟

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين بالعربية هو موقع Teracourses

ما هو أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية بالصوت؟

 أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية بالصوت هو موقع babble

ما هو أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجاناً؟

أفضل مواقع تعليم اللغة الألمانية مجاناً هو موقع Busuu

ما هي أشهر مواقع لممارسة اللغة الألمانية؟

أشهر مواقع لممارسة اللغة الألمانية هو موقع دولينجو

هل اللغة الألمانية صعبة؟

تعتبر اللغة الألمانية من اللغات الصعبة في العالم وهي تحتاج إلى التفرغ والجهد لإتقانها.

اقرأ أيضاً :