fbpx

أفضل 4 مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي بكل احترافية

يعد الشعار (logo) جزء مهم من العلامة التجارية لأي نشاط تجاري فهو أول شيء يراه العملاء المحتملين ويمكن أن يحدث فرق كبير في ما إذا كانوا يختارون التعامل معك أم لا، ويساعدك التصميم الجيد لشعارك في ترك انطباع أول قوي وبناء الولاء للعلامة التجارية وتحقيق أهداف عملك، ولتصميم شعار فريد واحترافي اخترنا لكم أفضل 4 مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي.

صورة تعبيرية-أفضل مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي

أفضل مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي

قد تكون أدوات إنشاء الشعارات بالذكاء الاصطناعي أدوات مفيدة إذا كنت ترغب في إنشاء شعار (لوجو) فريد لشركتك الناشئة تتميز به عن الآخرين، ويمكن إنشاء الشعارات بسرعة وسهولة بمساعدة أدوات إنشاء الشعارات AI ، وهي أدوات عبر الإنترنت تستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإنشاء أفكار الشعار بناءً على تفضيلاتك.

هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنك استخدامها لإنشاء لوجو فريد بالذكاء الاصطناعي، ومنها قمنا بتحديد أفضل مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي وهي:

  1. موقع logoai: هو عبارة عن نظام أساسي لبناء العلامة التجارية ويمكن أن يساعدك في إنشاء شعارات احترافية وتصميم هويات مطابقة وأتمتة ترويج العلامة التجارية مع محتوى الوسائط الاجتماعية على العلامة التجارية.
  2. موقع logomaster.ai: هو الحل الكامل لتصميم شعار احترافي ويمكنك إنشاء الشعارات وتحريرها بسهولة دون الحاجة إلى مهارات تصميم.
  3. موقع Tailor Brands: هو المكان الذي يذهب إليه غير المصممين والمبتدئين لعمل شعار على الإنترنت باستخدام منشئ الشعارات المجاني ويمكنك إنشاء شعار مخصص في بضع دقائق.
  4. موقع looka: مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتصميم شعار وبناء علامة تجارية تحبها بكل سهولة.

نبذة حول مواقع إنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي

عند اختيار صانع شعار الذكاء الاصطناعي من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك فبعضها مجاني للاستخدام بينما يتقاضى البعض الآخر رسوم اشتراك شهرية أو سنوية، ومن المهم أيضاً مراعاة الميزات المهمة بالنسبة لك مثل القدرة على إنشاء شعارات مخصصة وتحرير الشعارات الحالية وتنزيل شعارك بتنسيقات متنوعة.

وبمجرد اختيار صانع شعار الذكاء الاصطناعي يمكنك البدء في إنشاء شعارك عادة ما تكون العملية بسيطة جداً ومباشرة وسيطلب منك عادة إدخال اسم شركتك وصناعتك والأسلوب المطلوب.

1- موقع logoai

موقع logoai من أفضل مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي ويساعدكم في تصميم شعار جديد وعلامة تجارية
وهو مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإنشاء شعارك الجديد وإنشاء قرطاسية مطابقة وتصميم علامة تجارية تحبها.

ويقدم الموقع جميع أحجام وتنسيقات التصميم التي يمكنك تنزيلها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتيح محرك AI الذي لا يفهم بيانات الشعار فحسب بل يصمم أيضًا أفضل الممارسات للتصاميم الفريدة والجميلة.

يضم موقع logoai أكثر من 1،056،832 فكرة شعار وقوالب تصميم ويتيح لك تغيير النص والألوان والخطوط لإنشاء شعارك الفريد والمميز بحسب عملك او صناعتك.

ويتضمن مركز تنزيل شعارك الشخصي كل ما تحتاجه لبدء استخدام شعارك من ملفات مصدر JPG و PNG و Vector عالية الدقة إلى مطابقة أصول هوية العلامة التجارية لجعل علامتك التجارية تبدو احترافية.

رابط موقع logoai الرسمي

2- موقع logomaster.ai

موقع logomaster.ai من أفضل مواقع تصميم لوجو اون لاين وهو سهل الاستخدام ويحقق نتائج رائعة في تصميم لوجو فريد وهو مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويساعد logomaster.ai أصحاب الأعمال في إنشاء شعارات جميلة.

ويوفر لكم logomaster.ai ملفات الشعارات عالية الدقة وملفات جاهزة للطباعة وملفات جاهزة للويب ويتيح لك الحصول على شعار داكن إضافي وشعار أبيض وشعار خلفية ملون يتم توفيره كتغييرات في الشعار.

ويتيح لكم إجراء التغييرات والتنزيل مرة أخرى وتغيير أي جزء من تصميم شعارك بطريقة غير محدودة، ويمكنك إنشاء شعار احترافي جاهز في غضون 5 دقائق وليس أيام، من خلال خطوات سهلة لإنشاء شعار وهي:

  1. حدد تفضيلات صناعتك وأسلوبك.
  2. أدخل اسم شركتك.
  3. مراجعة المقترحات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  4. حدد وخصص الشعار الذي اخترته.
  5. قم بتنزيل شعارك في ملفات عالية الجودة.

رابط موقع logomaster.ai الرسمي

3- موقع Tailor Brands

مع موقع Tailor Brands ابدأ في تصميم شعار مع أفضل صانع شعار على الإنترنت اليوم ومن أشهر مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي، ويعتبر Tailor Brands أفضل أداة لغير المصممين لعمل شعار على الإنترنت وهو مجاني ويمكنك إنشاء شعار مخصص في بضع دقائق، وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل اسم شركتك ونوع عملك .
  2. حدد نوع الشعار المفضل لديك ويمكنك اختيار تصميم شعار بناءً على الاسم (شعار العلامة النصية) أو على رمز.
  3. اختر أنماط الخط المفضلة لديك وسيساعد ذلك الذكاء الاصطناعي الخاص بالموقع على تحديد شكل شعارك ومظهره بحيث يناسب العلامة التجارية.
  4. ستعمل أداة إنشاء الشعار الخاصة بالموقع على تصميم الشعار المثالي لعلامتك التجارية وعملك وتستغرق أقل من 3 دقائق.
  5. ستتلقى أشكال متعددة من الشعار والتي يمكنك تخصيصها ويمكنك أيضاً تخصيص الخطوط والرموز والألوان.
  6. عندما تكون جاهز قم بتنزيل شعارك المخصص ويمكنك اختيار تنزيل أنواع ملفات Vector أو SVG أو EPS.

رابط موقع Tailor Brands الرسمي

4- موقع looka

موقع looka أسهل طريقة لتصميم وإطلاق عملك الجديد ويتم تشغيل برنامج Looka بواسطة الذكاء الاصطناعي لإنشاء شعار يتوافق مع رؤيتك ولا يتطلب مهارات تصميم، قم بإنشاء خيارات لا حصر لها وقم بتعديل التصميمات لتحصل على ما تريده بالضبط.

بعد الانتهاء من تصميم شعارك يمكنك البدء في بناء هوية علامتك التجارية من خلال استخدام مجموعة من أدوات العلامات التجارية من Looka شعارك وألوانك وخطوطك لإنشاء مئات من المواد التسويقية ذات العلامات التجارية فورًا كل ذلك في مكان واحد.

ويساعدكم موقع looka أفضل مواقع تصميم لوجو اون لاين في تصاميم الشعارات ويتيح لكم الحصول على أكثر من 15 ملف شعار يمكنك استخدامها عبر جميع الوسائط ويوفر قوالب ذات علامة تجارية مخصصة لتصميم شعارك وقوالب وسائل الاعلام الاجتماعية وتصاميم بطاقات العمل ومعلومات العلامة التجارية.

رابط موقع looka الرسمي

ازاي اعمل لوجو على الذكاء الاصطناعي؟

يمكنك عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي من خلال أشهر مواقع لإنشاء شعار بالذكاء الاصطناعي وهي:
موقع logoai
موقع logomaster.ai
موقع Tailor Brands
موقع looka

ما هي أنواع الشعارات؟

الشعار النصي.
الشعار الرمزي (الأيقوني).
الشعار المجرد.
شعار ذو الحرف الواحد.
شعار ذو احرف متعددة.
الشعار الشخصي.

اقرأ أيضاً: