fbpx

أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم بشكل جذاب واحترافي

يعمل الذكاء الاصطناعي على تسهيل وتسريع عملية إنشاء أي تصميم يريده المستخدم وإنجاز العديد من المهام الشاقة التي ينطوي عليها التصميم بسرعة وبكل احترافية بالذكاء الاصطناعي مما يساعد المصممين بالتركيز على عمل أكثر إبداع وأكثر جودة وإنشاء تصميمات أكثر تخصيص وجاذبية، وفي مقالنا قمنا باختيار أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم بشكل جذاب واحترافي.

ما هي استخدامات الذكاء الاصطناعي في التصميم؟

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في التصميم بعدة طرق منها:

  1. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لأتمتة العديد من المهام المتكررة التي ينطوي عليها التصميم.
  2. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتوليد أفكار ومفاهيم جديدة للتصاميم.
  3. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء تصميمات مخصصة للعملاء بناءً على متطلباتهم.
  4. يمكن استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور وتحريرها.
  5. يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في التحكم بالتصاميم بشكل ذاتي.

أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم

هناك العديد من مواقع التصميم التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة التصميم ولكن الأفضل يعتمد على احتياجاتك ومتطلبات التصميم الخاصة بك، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم وهو:

موقع Microsoft Designer

موقع Microsoft Designer هو أداة تصميم رسومات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتساعدك على إنشاء صور مذهلة في دقائق من خلال واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام ويمكنك إنشاء كل شيء من الصور البسيطة إلى الرسوم البيانية المعقدة والمزيد.

ويتيح موقع Microsoft Designer للمستخدمين إنشاء دعوات مخصصة وبطاقات بريدية رقمية ومواد أخرى باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وبمجرد وصف الصورة التي يرغب المستخدم في تصميمها سوف يتم تصميمها بواسطة Microsoft Designer بسرعة وبكل بسهولة.

وأيضاً من خلال موقع مايكروسوفت ديزاينر يمكن للمستخدم إنشاء تصميمات للعروض التقديمية والملصقات والدعوات وإنشاء صور واقعية وفريدة من نوعها تناسب احتياجات مشروعك المحدد.

بالإضافة إلى ذلك يقدم Microsoft Designer أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم مجموعة من الأدوات والقوالب المضمنة التي تسمح لك بتخصيص العناصر المرئية لتناسب تفضيلاتك.

موقع Microsoft Designer هو أداة تصميم رسومات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

ما الذي يمكن أن يساعد فيه موقع Microsoft Designer؟

يُعد موقع Microsoft Designer أفضل موقع بالذكاء الاصطناعي للتصميم وهو مفيد للعديد من الأشياء بحسب احتياجاتك ويمكنك استخدامه من أجل:

  1. إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.
  2. تصميم العروض التقديمية.
  3. إنشاء الرسوم البيانية.
  4. إنشاء مواد تسويقية.
  5. إنشاء لافتات وإعلانات مواقع الويب.
  6. إنشاء تقارير وتصورات للبيانات حتى تتمكن من توصيل المعلومات ببساطة وفعالية.
  7. إنشاء دعوات الحفلات أو الزفاف أو إنشاء أغلفة كتب إلكترونية أو مشاريع إبداعية شخصية.

كيفية استخدام موقع Microsoft Designer؟

موقع مايكروسوفت ديزاينر هي أداة مجانية تساعدك على إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي للوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية والمزيد ويستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء تصميمات بناء على احتياجاتك وتفضيلاتك.

لاستخدام Microsoft Designer ستحتاج إلى:

  • إنشاء حساب Microsoft مجاني وبمجرد القيام بذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع وسيتم نقلك إلى لوحة معلومات المصمم ويمكنك رؤية مجموعة متنوعة من القوالب وأمثلة التصميمات التي يمكنك استخدامها كمصدر إلهام.
  • لإنشاء تصميم جديد انقر فوق الزر “إنشاء تصميم” سيطلب منك بعد ذ لك اختيار نوع التصميم الذي تريد إنشائه ويمكنك الاختيار من بين منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والعروض التقديمية والرسوم البيانية والمزيد.
  • بمجرد اختيار نوع التصميم سيطلب منك تقديم بعض المعلومات حول تصميمك ويتضمن ذلك العنوان والغرض من التصميم والجمهور المستهدف ويمكنك أيضا تحميل الصور أو مقاطع الفيديو لاستخدامها في تصميمك.
  • بمجرد تقديم جميع المعلومات انقر فوق الزر “إنشاء تصميمات”. سيقوم المصمم بعد ذلك بإنشاء مجموعة متنوعة من التصميمات بناء على احتياجاتك وتفضيلاتك، ويمكنك بعد ذلك معاينة التصميمات واختيار التصميم الذي تفضله.
  • بمجرد اختيار التصميم يمكنك تخصيصه عن طريق تغيير النص والألوان والخطوط والمزيد وعند الانتهاء يمكنك تنزيل التصميم أو مشاركته عبر الإنترنت.

رابط موقع Microsoft Designer

كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي في التصميم؟

يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي في التصميم بواسطة موقع Microsoft Designer

ما الذي يمكنني فعله باستخدام Microsoft Designer؟

يساعدكم Microsoft Designer من الفكرة إلى الإنشاء في كل مرحلة من مراحل العملية الإبداعية ويمكن لـ Microsoft Designer المساعدة بسرعة في إنشاء مرئيات مذهلة ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ودعوات والمزيد باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية المتطورة

مواضيع ذات صلة: