fbpx

موقع Freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت وكسب المال

موقع freelancer هو منصة عبر الإنترنت وأكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت ويهدف إلى ربط العاملين الحرين (الفريلانسرز) بأصحاب المشاريع والأعمال، ويتيح الموقع للأشخاص الذين يبحثون عن خدمات مختلفة، مثل التصميم والبرمجة والكتابة والتسويق والترجمة وغيرها، العثور على فري لانسر محترفين لتنفيذ مشاريعهم، ويعتبر وجهة موثوقة لكسب دخل إضافي جيد.

لقطة شاشة- موقع Freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت وكسب المال

Freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت

يعتبر موقع Freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت والتعهيد الجماعي في العالم ويتواصل الموقع مع أكثر من 68 مليون من أرباب العمل والعاملين لحسابهم الخاص على مستوى العالم من أكثر من 247 دولة ومنطقة وإقليم.

يمكن لأصحاب العمل توظيف موظفين مستقلين للقيام بعمل في أكثر من 1800 فئة مختلفة مثل تطوير البرمجيات والكتابة وإدخال البيانات والتصميم وصولاً إلى الهندسة والعلوم والمبيعات والتسويق والمحاسبة والخدمات القانونية والمزيد.

شرح موقع Freelancer

موقع Freelancer هو سوق عبر الإنترنت يربط أصحاب العمل (العملاء) بالمستقلين (المقاولين) الذين يمكنهم تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات، ويمكن للعاملين لحسابهم الخاص المزايدة على المشاريع التي ينشرها العملاء، ويمكن للعملاء اختيار المستقل الذي يرغبون في العمل معه بناء على مهاراتهم وخبراتهم وسعرهم.

يمكن لرجال الأعمال وأصحاب الأعمال العثور بسهولة على المواهب المناسبة لمشاريعهم مثل تصميم مواقع الويب وإدخال البيانات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة المحتوى والمزيد.

ويضم موقع Freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت والربح من الانترنت خبراء مستقلين يعملون في كل مجال تقني ومهني وإبداعي يمكن تخيله، مهما كانت الوظيفة يمكنك العثور عليها على موقع Freelancer.com.

بالنسبة للعميل أو مشتري الخدمة يوفر موقع Freelancer.com وصول فوري إلى الآلاف من المقاولين المستقلين ذوي المهارات المحددة، دون الحاجة إلى وضع إعلانات وظيفية أو توفير مساحة عمل أو تأمين إلخ، Freelancer هو مصدر دائم لفرص العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل دون عناء ونفقات الدعاية والترويج الذاتي.

رابط موقع Freelancer الرسمي على الويب

كيف يعمل موقع Freelancer

تسهل منصة فري لانسر Freelancer العمل والدفع بين العملاء والمستقلين، وينشر العملاء أنواع مختلفة من الوظائف التي يمكن إجراؤها عن بُعد، ويقوم المستقلون بتقديم عروض للوظائف، وسيختار العملاء المستقل (المستقلين) للقيام بالمهمة، وبمجرد الانتهاء من المشروع وقبوله، يحصل العامل المستقل على أجر.

ولأصحاب الأعمال والشركات ما عليك سوى نشر مشروع أو مسابقة على ما تريد القيام به والحصول على عروض تنافسية من المستقلين في غضون دقائق، وتصفح الملفات الشخصية للمستقلين والدردشة في الوقت الحقيقي، ويمكنك الحصول على مقارنة بين العروض واختيار الأفضل، حرر المدفوعات عند اكتمالها وأنت راضي بنسبة 100٪.

ويمكنك التواصل مع الفريلانسرز المتقدمين ومناقشة المشروع والتفاصيل الإضافية، وبعد الاتفاق على التفاصيل والميزانية، يمكنك تعيين الفريلانسر المناسب للعمل على المشروع، ويتم إتمام الدفع وتنفيذ العمل عبر المنصة، وتوفير آليات لحماية كلا الطرفين وضمان رضاهم.

مزايا استخدام موقع Freelancer

فيما يلي بعض من مزايا استخدام Freelancer.com:

  1. يمكن الوصول إلى مجموعة المواهب العالمية.
  2. يمكنك التأكد من الحصول على سعر تنافسي لمشروعك.
  3. يستخدم Freelancer نظام دفع آمن لذا يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.
  4. التسجيل في Freelancer.com مجاني.

عيوب موقع فري لانسر

فيما يلي بعض العيوب في استخدام Freelancer.com:

  1. مع وجود العديد من المستقلين على المنصة تكون المنافسة قوية.
  2. هناك خطر توظيف مستقل ليس ماهر أو متمرس كما يزعم.
  3. يأخذ Freelancer.com عمولة على كل مشروع.

التسجيل في موقع فري لانسر

على الرغم من أنه يمكن لأي شخص تصفح المشاريع على الموقع، إلا أن نشر المشاريع والعطاءات يقتصران على المستخدمين المسجلين، اتبع هذه الخطوات البسيطة لتنشيط حساب Freelancer.com الخاص بك:

1) ملء استمارة تسجيل قصيرة:

من صفحة التسجيل سيُطلب منك إنشاء اسم مستخدم فريد يحدد هويتك وستحتاج أيضًا إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح وتأكيد قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالموقع لن يتم طلب أي معلومات شخصية.

2) قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني:

عند إرسال نموذج التسجيل سيتم إرسال رسالة تحتوي على رابط ورمز تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته، ويجب عليك اتباع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني لتقديم رمز التأكيد من أجل تنشيط حسابك.

3) إنشاء ملف التعريف الخاص بك:

خذ بضع دقائق لتقديم بعض المعلومات عن نفسك أو عملك ومهاراتك وخبراتك، وسيتم تخزين هذه المعلومات في صفحة ملفك الشخصي لتزويد المستخدمين الآخرين بنظرة عامة على مهاراتك أو احتياجاتك، ويجب عدم مشاركة أي معلومات شخصية أو جهة اتصال.

4) حدد نوع حسابك:

يجب تحديد نوع الحساب كمقدم خدمة مستقل أو صاحب عمل يبحث عن مستقلين لإنجاز مشروع، و يمكن تغيير هذا في أي وقت من خلال صفحة إعدادات الحساب .

رابط التسجيل في موقع فري لانسر

لقطة شاشة-التسجيل في موقع فري لانسر

موقع freelancer أكبر سوق للعمل الحر عبر الانترنت وهو واحد من أكبر المنصات في مجال التوظيف الحر، حيث يتيح للأفراد العمل كمستقلين والعثور على فرص عمل في مجالات متعددة، ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المشاريع والعملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضًا تحديد أسعارك بنفسك وتحديد متطلبات العمل التي ترغب في العمل عليها.

هل يمكن كسب المال من موقع فري لانسر؟

نعم يمكنك كسب المال من موقع فري لانسر فهو موقع يوفر منصة للعمل الحر حيث يمكنك تقديم خدماتك المهنية والحصول على أجر عنها.
يمكنك تطوير مهاراتك وتقديم خدماتك في مجالات مختلفة مثل التصميم الجرافيكي أو البرمجة أو الترجمة أو كتابة المحتوى وغيرها الكثير.

ما هو الحد الأدنى للدفع لـ freelancer com؟

الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بعملات أخرى).
الحد الأقصى لمبلغ السحب هو 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بعملات أخرى).

هل موقع freelancer مجاني أم مدفوع؟

مجاني للتسجيل ونشر مشروع وتلقي العطاءات من المستقلين ومراجعة محفظة المستقل ومناقشة متطلبات المشروع.

اقرأ أيضاً: