fbpx

موقع Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر

أصبحت مواقع العمل عن بُعد والعمل المستقل ذات أهمية متزايدة في العالم الحديث حيث تسمح هذه المواقع للأفراد باستغلال مهاراتهم وقدراتهم في بيئة تعمل لصالحهم وتلبي احتياجاتهم الشخصية والمهنية، ويمكن للأفراد أن يعملوا لحسابهم الخاص أو لحساب شركات ومؤسسات مختلفة حول العالم بدون قيود الموقع الجغرافي وبكل مرونة، وفي مقالنا اخترنا لكم موقع Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر.

لقطة شاشة-موقع Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر

لماذا Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر؟

يعتبر موقع Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر وهو موقع وسيط يربط بين أصحاب المشاريع والمستقلين، ويتيح لأصحاب المشاريع التواصل مع مستقلين محترفين في مختلف المجالات وتوظيفهم لإكمال المشاريع المحددة.

ويعد موقع ووركانا Workana فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن أعمال حرة أو لأولئك الذين يمتلكون مهارات تقنية أو إبداعية ويسعون للعمل عن بُعد وتقديم خدماتهم للعملاء في جميع أنحاء العالم بكل مرونة.

ويحتوي موقع Workana على مجموعة كبيرة من الفرص الوظيفية في مختلف المجالات مثل التصميم والبرمجة والتسويق الرقمي والترجمة والكتابة مما يتيح للعاملين الحرية في اختيار المشاريع التي تتناسب مع مهاراتهم واهتماماتهم.

إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد أو عمل حر فإن موقع Workana هو موقع رائع للبدء، وهو سهل الاستخدام وموثوق به للعثور على فرصة عمل مناسبة وتحقيق النجاح وكسب المال.

شرح موقع Workana

موقع Workana أكبر منصة للعمل الحر والعمل عن بُعد، ويجد أكثر من 600 ألف من رواد الأعمال والشركات والشركات الناشئة وغيرهم المواهب في Workana للمضي قدماً في مشاريعهم المهنية، وفي الوقت نفسه تساعد منصة ووركانا 3 ملايين من المستقلين على تطوير حياتهم المهنية بشكل مستقل.

لأصحاب العمل كل ما عليك فعله هو نشر مشروعك على المنصة وحدد ما تريد القيام به، وقدم أكبر قدر ممكن من التفاصيل الأكثر والأفضل، ومن ثم يرسل المستقلون مقترحاتهم إليك، اختر الشخص الذي يناسب احتياجاتك، ثم قم بالدفع الكامل للمشروع، وتحتفظ منصة Workana بالمال في حساب الضمان بينما يعمل المستقل في مشروعك.

وتشمل فئات العمل في منصة ووركانا تكنولوجيا المعلومات والبرمجة والتصميم والوسائط المتعددة والكتابة والترجمة المبيعات والتسويق ودعم المشرف القانون والإدارة المالية والهندسة والتصنيع.

يعتبر موقع Workana أيضًا منصة آمنة حيث يتم إجراء التعاملات بين العملاء والمحترفين المستقلين داخل الموقع. بعد استكمال المشروع والموافقة على العمل المُنجَز، يتم تسديد الأموال إلى المحترف المستقل وفقًا للاتفاق بين الطرفين.

رابط موقع Workana الرسمي على الويب

مميزات موقع Workana

تمتلك منصة ووركانا أفضل موقع للعمل عن بُعد والعمل الحر العديد من المميزات المتقدمة للعملاء والمستقلين، وإليكم بعض المميزات الرئيسية لموقع Workana:

  1. يمكنك العثور على خبراء في مختلف المجالات مثل التصميم، التطوير البرمجي، التسويق الرقمي، الترجمة، الكتابة، وغيرها الكثير.
  2. يضم موقع Workana أكثر من 3 ملايين مستقل في قاعدة بياناته.
  3. توفر منصة ووركانا فرص عمل متنوعة ومتعددة.
  4. يعتبر موقع Workana واحد من المنصات الموثوقة والمعروفة في مجال العمل الحر، ويوفر نظام آمن للمدفوعات وتنظيم الاتفاقيات وإدارة المشاريع لضمان الحماية والمرونة لكل الأطراف المشاركة.
  5. يمنح Workana المستقلين حرية اختيار مشاريعهم وعملاءهم وجدولهم الزمني، ويقدم المزيد من المرونة وفرص العمل الذاتي للمستقلين.

كيفية التسجيل كمستقل في موقع ووركانا

التسجيل كمستقل في موقع Workana أفضل موقع للعمل عن بُعد بسيط وبكل سهولة وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك في Workana بواسطة حساب جوجل أو حساب فيسبوك أو بريد إلكتروني، وبعد التسجيل اختر الفئة الخاصة بك وقم بتدوين بالتفصيل مهاراتك وخلفيتك المهنية واعرض محفظتك، ومع ملفك الشخصي الكامل بنسبة 100٪ ستدخل في عملية تعديل الملف الشخصي التي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 7 أيام.
  2. بعد الموافقة على ملفك الشخصي يمكنك الذهاب إلى المشاريع المنشورة والبدء في تقديم مقترحاتك
    حيث يتلقى العميل العروض ويختار المرشح.
  3. في تلك اللحظة بالذات يقوم العميل بدفع دفعة تحتفظ بها Workana كوديعة تأمين .
  4. البدء في تنفيذ الأعمال المطلوبة من خلال تبادل جميع المواد اللازمة عبر المنصة، سواء الرسائل أو الملفات، وبهذه الطريقة تراقب Workana العملية بشكل كامل وتضمن الامتثال لكلا الطرفين.
  5. وبمجرد تسليم العمل يأذن العميل لشركة Workana بتحرير المبلغ لك وبالتالي إكمال المشروع، ويحصل كل منهم على معدل حسب أدائه.

رابط التسجيل كمستقل في موقع Workana

كيف يتم احتساب العمولة في Workana؟

الأمر بسيط للغاية حيث يدفع العميل رسوم ثابتة ويدفع المحترف المستقل عمولة متداخلة وفقًا للعلاقة بين الاثنين، ومن ناحية أخرى سيتعين على العميل دفع “تكلفة خدمة” تمثل قيمة تعادل 4.5٪ من الإجمالي.

وأيضاً يتم تصنيف العمولة التي سيدفعها المحترف المستقل وفقًا للعلاقة التي تربطك بالعميل، هذا يعني أنه عند بدء علاقة مع عميل، ستكون 20٪، وعندما يدفع العميل أكثر من 300 دولار أمريكي للمحترف المستقل، ستكون هذه النسبة 10٪، وعندما تتجاوز القيمة المدفوعة 3000 دولار أمريكي، ستكون قيمة العمولة 5٪ فقط.

موقع Workana هو منصة عمل مستقلة يمكن للمستقلين استخدامها لعرض خدماتهم والعمل مع أصحاب العمل والشركات من جميع أنحاء العالم ويعتبر خيار رائع، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ويمتلك العديد الميزات الرائعة.

كيف تعمل المشاريع في Workana؟

تقوم بإنشاء مشروع يشرح بالتفصيل العمل الذي تحتاجه، وسيرسل المحترفون المهتمون بالعمل في مشروعك عطاءات أو مقترحات.
يختار العميل محترف للعمل في المشروع ويقبل اقتراحهم . في هذه المرحلة ، يدفع العميل إلى Workana وديعة ضمان.

كيف أستلم مدفوعاتي كمستقل في منصة ووركانا؟

لكي تتلقى المبالغ التي تم تحريرها من قبل العملاء، يجب عليك تكوين طريقة السحب الخاصة بك مسبقاً ومنها PayPal و Payoneer Card و Payoneer.

كيف أجد عمل في منصة ووركانا؟

لمعرفة الوظائف المتاحة يجب عليك الدخول إلى موقع منصة ووركانا وزيارة قسم “البحث عن وظيفة” وستجد في هذا القسم محركي بحث: “بحث عن مشاريع” و “مشاريع بمهاراتي”، وهناك يمكنك البحث عن طريق التصفية حسب “النشاط المهني” و “تاريخ النشر” و “اللغة” والمزيد.

مواضيع ذات صلة: