fbpx

موقع Kapwing يساعدكم في إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

موقع Kapwing هو موقع ويب يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات المتعلقة بتحرير الفيديو وإنشاء المحتوى الرقمي بالذكاء الاصطناعي، يمكن استخدام Kapwing لتقطيع ودمج الفيديو وإضافة ترجمات وتحويل الفيديو إلى GIF وإنشاء مقدمة أو شارة تعريفية والعديد من الأشياء الأخرى، وتُعد تجربة استخدام Kapwing بسيطة وسهلة، ويتميز الموقع بتوفير العديد من الأدوات المجانية وأدوات بأسعار معقولة للمستخدمين.

موقع Kapwing يساعدكم في إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع Kapwing

موقع Kapwing هو محرر فيديو عبر الإنترنت مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويدعم سير عمل تحرير قوي وغير خطي، قم بتحميل الصور والصوت ومقاطع الفيديو، وقم بتحرير كل شيء معًا في مكان واحد، ويعمل Kapwing بشكل كامل عبر الإنترنت، مما يعني أن منشئي المحتوى يمكنهم الوصول إلى المحتوى الخاص بهم وتعديله من أي جهاز أو موقع.

ويتم حفظ العمل تلقائيًا في السحابة، لذلك لا يلزم نقل الملفات محليًا، وعندما تكون مستعد للتصدير، ما عليك سوى الجلوس والاسترخاء بينما يحدث كل ذلك في السحابة، ويعمل Kapwing على تبسيط عملية إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي الخاص بفريقك ووضعه في قاعدة محتوى رئيسية واحدة.

يمكن لأي شخص إنشاء محتوى فيديو ومشاركة قصته على Kapwing، وقم بتوحيد فريقك في عملية واحدة سهلة الاستخدام حيث يمكن لأي شخص إنشاء محتوى ومشاركة التعليقات واستخدام أصول العلامة التجارية في غضون دقائق في Kapwing دون الحاجة إلى أدوات رائعة أو خبرة سابقة.

ومع Kapwing سيكون المحتوى الذي تم إنشاؤه على مستوى معايير علامتك التجارية، وذلك من خلال مساحة مشتركة لأصول العلامة التجارية والقوالب المخصصة، ويمكن لفريقك بأكمله إنشاء محتوى عالي الجودة ومتسق دائمًا من الناحية المرئية، وهذا يعني أن المزيد من الأشخاص يرون علامتك التجارية والمزيد من العملاء في طريقك.

بواسطة Kapwing قم بإضفاء الحيوية على الرؤية الإبداعية للفريق بأكمله عندما تقوم بتحرير ومراجعة المشاريع في وقت واحد، ويرى الجميع التغييرات التي تم إجراؤها على المشاريع، لذلك لا يتعين عليك مشاركة النسخ المحدثة باستمرار.

Kapwing هو منتج محرر قائم على المتصفح يوفر تجربة مجانية مع قيود بالإضافة إلى خيار فتح الأدوات المميزة عن طريق الترقية إلى خطة Kapwing Pro السنوية أو الشهرية لفتح الأدوات ضمن تجربة التحرير لدينا. تم إدراج قيود الخطة المجانية والخطة الاحترافية والأسعار الحالية في صفحة التسعير.

رابط موقع Kapwing الرسمي على الويب

ما هي سمات Kapwing في تحرير الفيديو؟

الإبداع سهل مع Kapwing، جرب محرر الفيديو ومنشئ الميم والترجمة النصية وغير ذلك الكثير، ومن أدوات تحرير الفيديو في Kapwing هي:

  1. محرر الفيديو عبر الإنترنت.
  2. أنشئ صور مضحكة من الصور ومقاطع الفيديو ببضع نقرات فقط.
  3. إضافة ترجمات إلى الفيديو تلقائي.
  4. إضافة الموسيقى إلى الفيديو.
  5. اقتصاص الفيديو.
  6. تعديل حجم الفيديو.
  7. قص ذكي.
  8. تحويل أي فيديو إلى MP3 أو GIF أو MP4 أو JPEG عبر الإنترنت.

إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي بواسطة Kapwing

من خلال موقع Kapwing يمكنك إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي قم بتحرير مقطع الفيديو الخاص بك وقصه وتحسينه باستخدام الأدوات المتطورة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو بمجرد الكتابة أو أزل الصمت وضوضاء الخلفية تلقائيًا بنقرة واحدة.

من تحرير الفيديو المستند إلى النص إلى عروض شرائح الفيديو التكوينية إلى النسخ التلقائي للفيديو والترجمة، يمتلك Kapwing أداة تحرير الفيديو المثالية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنك استخدامها اليوم .

أدوات Kapwing للذكاء الاصطناعي مجانية للبدء، وسهلة الاستخدام، وبسيطة ليتعلمها أي شخص، أفضل جزء هو أنها موجودة في متصفحك مباشرةً، لذلك لا يلزم بدء عمليات تنزيل أو إعداد معقدة، ومن أدوات الذكاء الاصطناعي في Kapwing ما يلي:

  1. قص ذكي.
  2. مولد الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  3. الصوت النظيف.
  4. مولد الصور بالذكاء الاصطناعي.
  5. مولد ميمي A.
  6. تحويل النص إلى الكلام.
  7. وثيقة إلى الفيديو.

كيفية إنشاء حساب على Kapwing

تسجيل الدخول إلى Kapwing سهل ومجاني، فيما يلي خطوات إعداد حسابك:

  1. انقر على ” تسجيل الدخول ” في شريط التنقل الرئيسي.
  2. حدد أحد خيارات تسجيل الدخول الثلاثة: Google أو Facebook أو البريد الإلكتروني .
  3. إذا كنت تستخدم Google أو Facebook، فأدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني، فأدخل رمز تسجيل الدخول الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني.
  4. بمجرد تسجيل الدخول، ستتم إعادتك إلى نفس المكان على موقع Kapwing الإلكتروني.

رابط إنشاء حساب على Kapwing

إنشاء حساب على موقع Kapwing لمساعدتكم في إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

بشكل عام ، يعد Kapwing خيار جيد لأي شخص يريد إنشاء مقاطع فيديو بالذكاء الاصطناعي وتحريرها دون الحاجة إلى تعلم كيفية استخدام برنامج تحرير فيديو معقد، إنه مناسب بشكل خاص لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي وخيار رائع لصانعي المحتوى.

هل Kapwing متاح دون اتصال بالإنترنت؟

لا يعمل Kapwing بشكل كامل في المتصفح، لذا ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام أدوات إنشاء المحتوى الخاصة بنا.

هل أحتاج إلى حساب لاستخدام Kapwing؟

معظم أدوات Kapwing متاحة مجانًا بدون حساب، ومع ذلك يعمل Kapwing بشكل أفضل عند تسجيل الدخول:
حفظ ومشاركة والوصول إلى المشاريع الخاصة بك
تعاون مع الآخرين من خلال دعوتهم إلى مساحة العمل الخاصة بك
يتم حفظ المسودات تلقائيًا أثناء التنقل، لتجنب فقدان العمل
احذف المحتوى الخاص بك.

مواضيع ذات صلة: