fbpx

موقع Clipchamp أفضل محرر فيديو سريع وسهل

موقع Clipchamp هو أفضل محرر فيديو سريع وسهل عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين إمكانية تحرير وتحويل مقاطع الفيديو بطريقة سهلة ومريحة، ويعتبر Clipchamp أداة شاملة للفيديو حيث يمكنك تقليص أو تقسيم الفيديو، وتطبيق تأثيرات ومرشحات على الفيديو، وتحويل صيغ الفيديو، وتضمين العلامة المائية، وإضافة النصوص والعناوين، وغيرها الكثير Clipchamp مثالي للمبدعين ومفيد للأعمال وضروري للمعلمين.

موقع Clipchamp أفضل محرر فيديو سريع وسهل

شرح موقع Clipchamp

موقع Clipchamp هو محرر فيديو مصمم لجعل إنشاء مقاطع الفيديو أمر سهل للجميع، حتى لمن ليس لديهم خبرة سابقة في التحرير، ويسمح لك Clipchamp بدمج مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية، بالإضافة إلى إضافة نص وتأثيرات، ثم حفظ الفيديو النهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنك أيضاً إضافة مقاطع فيديو مخزنة وموسيقى أو مؤثرات صوتية، فقط قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني وابدأ في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور.

ويمكنك اختيار أداة التحرير المناسبة لك وسحب وإسقاط ملف الفيديو الخاص بك داخل واجهة الموقع، ويمكنك اختيار التأثيرات والتحويلات التي ترغب في تطبيقها على الفيديو الخاص بك وتخصيصها حسب احتياجاتك، بعد الانتهاء يمكنك معاينة الفيديو وتنزيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك خيارات مجانية ومدفوعة و يتيح الاشتراك المدفوع لخطة Essentials الخاصة ب Clipchamp الوصول إلى الميزات المتميزة مثل أصول المخزون، ولكن لا يزال الحساب المجاني يتضمن جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تستخدم خطة شخصية أو عائلية من M365 ، فسيتم تمكين بعض (وليس كل) خيارات Clipchamp Premium من أجلك.

باختصار Clipchamp هو أفضل محرر فيديو وأداة قوية ومرنة لتحرير وتحويل ملفات الفيديو عبر الإنترنت، ويعد خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في إنشاء ومشاركة محتوى فيديو احترافي بسهولة وسرعة.

ما هي استخدامات Clipchamp؟

يمكن استخدام Clipchamp أفضل محرر فيديو في:

  1. إنشاء فيديو يوتيوب.
  2. عرض شرائح وصانع فيديو.
  3. فيديوهات ترويجية.
  4. ميمات الفيديو.
  5. فيديوهات تجريبية.
  6. مونتاج الفيديو.
  7. صانع فيديو الشركات.
  8. إعلانات فيديو فيسبوك.

ما هي أدوات Clipchamp؟

يوفر موقع Clipchamp أدوات ذكية تساعدك على الإنشاء ومنها:

  1. أداة تحرير واستدارة.
  2. أداة تقليم واقتصاص.
  3. تسجيل كاميرا الويب وشاشة تسجيل.
  4. تراكب الفيديو وصانع GIF
  5. منشئ الترجمة
  6. إزالة الصوت من الفيديو.

لماذا Clipchamp أفضل محرر فيديو؟

يعتبر موقع Clipchamp أفضل محرر فيديو وذلك لأنه يوفر أدوات ذكية تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة، لا تتطلب خبرة ويمكنه أيضاً:

  • إنشاء تسميات توضيحية دقيقة تلقائيًا بأكثر من 140 لغة، حيث تقوم تقنية تحويل الكلام إلى نص بنسخ صوت الفيديو الخاص بك بأمان، وتحويله إلى تسميات توضيحية قابلة للقراءة في دقائق معدودة.
  • تحويل النص إلى كلام بنقرة واحدة، اختر لغة وغيّر الصوت والنبرة والأسلوب والوتيرة لتكرار مجموعة واسعة من الأصوات الطبيعية بدقة.
  • قم بتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو الخاص بك لتناسب أي نظام أساسي، أضف ألوان الخلفية وتأثيرات التمويه لملء مساحة فارغة حول الفيديو الخاص بك ، أو قم بقص لقطاتك لملء الشاشة بأكملها.
  • كن أكثر ثقة في التواصل مع مدرب السماعات في أداة مسجل كاميرا الويب الخاصة بالموقع وتتبع وتيرتك وطبقة الصوت والكلمات الحشو وتعلم كيفية تحسين مهارات الاتصال لديك وبناء الثقة وإشراك جمهورك.
  • يتيح لك Clipchamp إنشاء أي عدد تريده من مقاطع الفيديو بدقة عالية (1080 بكسل) مجانًا، حتى تتمكن من التركيز على ما هو أكثر أهمية للمحتوى الخاص بك.

سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو لعملك أو للمتعة فقط، فإن محرر الفيديو المجاني Clipchamp هو الطريقة المثلى للبقاء تحت الميزانية أثناء إنشاء محتوى مقنع.

التسجيل في موقع Clipchamp

للتسجيل في موقع Clipchamp أفضل محرر فيديو، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع Clipchamp من هنا
  2. انقر على زر “تسجيل” في أعلى الصفحة الرئيسية.
  3. ستظهر لك نافذة تسجيل الدخول ، اختر خيار يناسبك كالتسجيل بحساب مايكروسوفت أو حساب جوجل أو البريد الالكتروني.
  4. ستُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها لحسابك.
  5. بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر فوق زر “تسجيل” لإكمال عملية التسجيل.
  6. قد يُطلب منك بعد ذلك تأكيد البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله عن طريق النقر على رابط التأكيد الذي يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.

بعد إتمام هذه الخطوات، يجب أن يكون لديك حساب مسجل في Clipchamp ويمكنك البدء في استخدام الميزات المتاحة على الموقع بكل سهولة.

                                                    رابط التسجيل في موقع Clipchamp 
لقطة شاشة- التسجيل في موقع Clipchamp

يعد Clipchamp أفضل محرر فيديو وهو خيار جيد للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو بسيطة دون الحاجة إلى تعلم برامج التحرير المعقدة، إنه أيضا خيار جيد للشركات التي ترغب في إنشاء مقاطع فيديو تسويقية دون الاستعانة بمحرر فيديو احترافي.

ما هو استخدام تطبيق Clipchamp؟

Clipchamp هو محرر الفيديو عبر الإنترنت الذي يمكّن أي شخص من سرد القصص التي تستحق المشاركة من خلال الفيديو في جميع أنحاء العالم، يستخدم أكثر من 13 مليون شخص Clipchamp لتعديل مقاطع الفيديو بسهولة لمشاريع الشركات والتعليمية والإبداعية.

ما هي المدة التي تستغرقها مقاطع فيديو Clipchamp؟

30 دقيقة
كاميرا الويب وتسجيلات الشاشة في Clipchamp محدودة حاليًا بمدة 30 دقيقة كحد أقصى .

هل Clipchamp برنامج تحرير جيد؟

بشكل عام إنها تجربة رائعة وسهلة، أستخدم Clipchamp بشكل أساسي لإنشاء مقاطع فيديو سريعة حتى لا أضطر إلى تنزيل تطبيق فعلي.

اقرأ أيضاً: