fbpx

موقع Mixo AI يساعدكم في إنشاء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة

هل أمضيت ساعات وساعات في تصميم مواقع الويب على منصات يصعب استخدامها؟ هل تبحث عن طريقة أسرع وأكثر كفاءة لإنشاء تواجد مذهل بصريًا عبر الإنترنت؟ لقد حان الوقت لاحتضان المستقبل مع أفضل أدوات إنشاء مواقع الويب المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها تقديم يد العون لك، وفي مقالنا اخترنا لكم موقع Mixo AI الذي يساعدكم في إنشاء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة.

لقطة شاشة- واجهة موقع Mixo AI يساعدكم في إنشاء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة

شرح موقع Mixo AI

موقع Mixo AI هو أداة سهلة الاستخدام تساعدكم في إنشاء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي بدون أي خبرة في البرمجة أو التصميم، وما عليك سوى اختيار القالب الذي يناسب احتياجاتك، وتخصيصه حسب رغبتك.

يقدم منشئ مواقع الويب الخاص بـ Mixo مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك أنظمة الألوان والخطوط وخيارات التخطيط، يمكنك أيضًا إضافة الصور ومقاطع الفيديو لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية.

Mixo AI هي منصة موثوقة وسهلة الاستخدام اختارها الجميع بدءًا من رواد الأعمال الفرديين وحتى الموظفين في الشركات نظرًا لموثوقيتها وجودتها وميزاتها المتطورة، ويسمح موقع Mixo AI للمستخدمين بجمع تعليقات العملاء من خلال التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو الاستطلاعات أو المقابلات.

بالإضافة إلى ذلك قامت Mixo AI بدمج أدوات إدارة المشتركين لمساعدة المستخدمين على إنشاء اتصالات دائمة مع جمهورهم وتصدير المشتركين إلى منصات التسويق أو تتبع إحصائيات أعمق باستخدام Google Analytics.

وتوفر هذه الأدوات لرواد الأعمال الموارد اللازمة لإطلاق أفكارهم وتنميتها واختبارها بسرعة، والانضمام إلى مجتمع من المبدعين الذين يحولون أفكارهم إلى شركات ناشئة.

Mixo AI هي منصة موثوقة وسهلة الاستخدام اختارها الجميع بدءًا من رواد الأعمال الفرديين وحتى الموظفين في الشركات نظرًا لموثوقيتها وجودتها وميزاتها المتطورة.

رابط موقع Mixo AI الرسمي على الويب

ما هي سمات موقع Mixo AI؟

لدى موقع Mixo AI جميع الأدوات اللازمة لتسهيل إطلاق موقع على شبكة الإنترنت، وتشمل ميزات الموقع ما يلي:

  1. إنشاء موقع ويب متعدد الصفحات في ثواني.
  2. مع Mixo AI لا يوجد ترميز مطلوب.
  3. يستضيف Mixo موقعك على شبكة محتوى عالمية.
  4. جميع المواقع مصممة للعمل عبر الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وسطح المكتب.
  5. جميع مواقع الويب مؤمنة بالكامل بشهادة SSL.
  6. قم بتوصيل اسم المجال الخاص بك وتخصيص عنوان URL لموقعك.
  7. جميع المواقع جاهزة لتحسين محركات البحث لمساعدتك على بدء التصنيف على Google.
  8. القدرة على تضمين محتوى الفيديو من YouTube أو Vimeo في مواقع الويب الخاصة بك.

كما تتضمن السمات المبتكرة في Mixo AI الأمور التالية:

  1. البحث عن الصور الفوتوغرافية المجانية وأدرجها في موقعك في ثواني.
  2. يقدم الموقع تحليلات متكاملة والقدرة على دمج Google Analytics وFacebook Pixel.
  3. المشاركة الاجتماعية والصور الاجتماعية والوصف الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي لك.
  4. عدد غير محدود من المشتركين.
  5. يستخدم موقع Mixo AI تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتحسين تجربة المستخدم وتوفير الخدمات المتعددة.

كيفية إنشاء موقع على شبكة الانترنت مجانا مع Mixo؟

لإنشاء موقع على شبكة الانترنت مجانا مع Mixo يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع Mixo AI على الويب هنا.
  2. في الصفحة الرئيسية، انقر فوق أحد أزرار البدء للانتقال إلى المولد.
  3. أدخل فكرة لمشروع تجاري، من المهم صياغة هذا في شكل مفهوم أو فكرة عمل، على سبيل المثال، قد يكون لـ “خدمة تصفيف الشعر عبر الإنترنت” نتيجة أفضل من “العناية بالشعر” كلما كنت أكثر تحديد كان ذلك أفضل.
  4. بمجرد أن يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء مفهوم لك، انقر فوق “حفظ وتخصيص” لحفظه في حسابك، قد يُطلب منك التسجيل أو تسجيل الدخول في هذه المرحلة.
  5. بعد ذلك سيتم تقديم التأكيد لك والقدرة على الترقية أو الاستمرار في الخطة المجانية، تتمثل فائدة الترقية في هذه المرحلة في أنك ستتمكن من الوصول إلى أدوات التحرير الإضافية (مثل تضمين مقاطع الفيديو) وتخصيص عنوان URL الخاص بك، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الخطة المجانية، قم بالتمرير أسفل الخطط وانقر فوق “متابعة مجانًا”.

تحرير الموقع:

  • بعد الانتهاء من إنشاء موقعك يمكنك الوصول إلى محرر Mixo الذي يسمح بتحرير المحتوى، ويتيح لك المحرر إجراء التحديثات ويعرض لك النتائج في الوقت الفعلي، لإجراء التحديثات، ما عليك سوى تحرير أقسام المحتوى على الجانب الأيسر ورؤية النتائج في المعاينة على الجانب الأيمن.
  • وعندما تكون راضي عن التغييرات، يمكنك حفظها أو نشرها (سيؤدي النشر إلى نسخ موقع الويب الخاص بك إلى ملفات واستضافتها على خادم مباشر لك حتى تتمكن من المشاركة عبر عنوان URL).

تحرير الشعار والألوان:

  • ضمن الإعدادات > الموقع، يمكنك تحميل شعارك الخاص وتغيير الحجم وتحديث الألوان الأساسية للموقع.

تغيير الصور:

  • ما عليك سوى تحديد موقع الصورة التي تريد تحديثها في الشريط الجانبي، ثم النقر عليها واستبدالها بصورة أخرى، ويمكنك استخدام Unsplash للبحث عن الصور الخالية من حقوق الملكية (مكتبات الصور التي يمكن استخدامها مجانًا على موقع الويب الخاص بك).

نشر موقعك على الهواء مباشرة:

الخطوة الأخيرة في الخطة المجانية هي القدرة على نشر موقع الويب الخاص بك ومشاركته مع العالم، والنشر يعني جعل موقع الويب الخاص بك مباشر ويمكن الوصول إليه عبر الإنترنت.

ويتضمن تحميل جميع الملفات والصور والمحتوى إلى خادم الويب وإتاحته للجمهور، وبمجرد نشر موقع ويب، يمكن لأي شخص الوصول إليه عن طريق كتابة عنوان URL الخاص به في متصفح الويب.

ويُعد النشر الخطوة الأخيرة في عملية إنشاء موقع الويب وهو ضروري لجعل موقع الويب الخاص بك مرئي للعالم، وللقيام بذلك في الزاوية العلوية اليسرى للمحرر انقر فوق نشر.

لقطة شاشة- إنشاء موقع على شبكة الانترنت مجانا مع Mixo

بشكل عام، يُعد موقع Mixo AI أفضل موقع يساعدكم ف إنشاء موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي وهو أداة قوية يمكن أن تساعد رواد الأعمال على إطلاق أفكارهم بسرعة وسهولة، فإذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء موقع ويب دون الحاجة إلى أي مهارات في البرمجة أو التصميم، فإن Mixo AI هو الخيار المثالي لك.

هل لدى Mixo AI خطة مجانية؟

نعم. في الخطة المجانية، يمكنك إنشاء موقع وتحريره ونشره مباشرة. الفرق الرئيسي بين الخطة الأساسية المدفوعة هو أن الخطة المدفوعة تسمح لك بالاتصال بنطاق مخصص وتسمح لك بإزالة العلامة التجارية.

كيف أقوم بتضمين الفيديو في مواقع Mixo الخاصة بي؟

لتضمين محتوى فيديو على موقع باستخدام Mixo، يحتاج المستخدم إلى اتباع الخطوات البسيطة التالية:
حدد الوسائط التي يريدون استبدالها بفيديو على موقعهم.
انقر فوق الزر “إضافة وسائط” (أو إذا كانت الوسائط محددة بالفعل، فما عليك سوى النقر فوق “معاينة الوسائط”).
في النافذة المنبثقة، حدد علامة التبويب Youtube أو Vimeo.
أضف معرف Youtube أو Vimeo للفيديو الذي يريدون تضمينه.
انقر على زر “حفظ التغييرات”.

هل يمكنني تنزيل الكود المصدري لموقع Mixo الخاص بي؟

لا، ليس من الممكن تنزيل موقع Mixo أو أي من صفحاته حيث يجب أن يكون محررنا على اتصال دائم بخوادمنا.
لا يدعم Mixo تصدير الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام Mixo إلى وجهة أو مضيف خارجي. تتم استضافة كافة مواقع وإنشاءات Mixo على خوادم Mixo.

مواضيع ذات صلة: