fbpx

موقع TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي

موقع TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت ويوفر خدمات تركيب الصوت ويدعم لغات متعددة بما فيها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعربية والصينية والمزيد، ويوفر أنماط صوت مختلفة، ويمكن استخدامه لقراءة النصوص والكتب الإلكترونية، والموقع مجاني تماماً ويضمن للمستخدمين حقوق نشر لملفات الصوت ويدعم الاستخدام التجاري.

لقطة شاشة- موقع TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع TTSMaker

موقع TTSMaker هو أداة مجانية لتحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت توفر خدمات تركيب الكلام بأكثر من 100 لغة ومجموعة متنوعة من أنماط الصوت، إنه مدعوم بشبكة عصبية قوية تجعل صوت الكلام أكثر طبيعية.

يمكن استخدامه لقراءة النص بصوت عالي وتحويل النص إلى ملفات صوتية يمكن تنزيلها بتنسيق mp3 و wav، ويتيح الموقع تحويل نص بعدد أحرف بحد أقصى 20000 حرف في الأسبوع وتحويله إلى كلام، مع بعض الأصوات التي تقدم استخدام مجاني غير محدود.

كما يوفر خيار لضبط سرعة الكلام ومستوى الصوت وإدراج فترات توقف بين الفقرات، بالإضافة إلى ذلك، يتضمن قسمًا تعليمي سريع لتوجيه المستخدمين خلال عملية تحويل النص إلى كلام بكل سهولة.

رابط موقع TTSMaker الرسمي على الويب

لماذا TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي؟

يعتبر TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي ولك لكونه يمتلك سمات رائعة ومتطورة منها:

  1. TTSMaker مجاني تماماً ومن خلاله ستمتلك حقوق الطبع والنشر بنسبة 100٪ لملف الصوت المركب ويمكنك استخدامه لأي غرض قانوني، بما في ذلك الاستخدام التجاري.
  2. يستخدم TTSMaker نموذج قوي لإستدلال الشبكة العصبية يتيح تحويل النص إلى كلام في وقت قصير.
  3. يقدم الموقع تحديثات لأداة تحويل النص إلى كلام بشكل دائم لدعم المزيد من اللغات والأصوات، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة.
  4. يقدم خدمة عملاء ممتازة عند حدوث مشاكل أثناء استخدام الخدمة.
  5. سهل الاستخدام، مع واجهة بسيطة سهلة الفهم.
  6. موثوق ودقيق مع معدل نجاح مرتفع في إنشاء ملفات صوتية عالية الجودة.
  7. يدعم أكثر من 100 لغة بما فيها اللغة العربية والانجليزية والألمانية والتركية والتايلاندية والفنلندية والنرويجية وغيرها الكثير ويوفر مجموعة متنوعة من أنماط الصوت.

ما هي سيناريوهات استخدام موقع TTSMaker؟

يمكن استخدام موقع TTSMaker لتحويل النص إلى كلام في الأغراض الرئيسية التالية:

  1. يمكن لـ TTSMaker تحويل النص إلى كلام طبيعي، ويمكنك بسهولة إنشاء الكتب الصوتية والاستمتاع بها، مما يجعل القصص تنبض بالحياة من خلال السرد الغامر.
  2. يمكن لـ TTSMaker إنشاء أصوات الشخصيات المختلفة، والتي غالبًا ما تستخدم في دبلجة الفيديو على Youtube و TikTok، ويوفر TTSMaker مجموعة متنوعة من أصوات نمط TikTok للاستخدام المجاني.
  3. يولد TTSMaker تعليقات صوتية مقنعة لمساعدة المسوقين والمعلنين على شرح ميزات المنتج للآخرين، بصوت عالي الجودة.
  4. يمكن لـ TTSMaker تحويل النص إلى صوت وقراءته بصوت عالي، ويمكن أن يساعدك على تعلم نطق الكلمات، ويدعم لغات متعددة وقد أصبح الآن أداة مفيدة لمتعلمي اللغة.

كيفية استخدام أداة TTSMaker لتحويل النص إلى كلام

لاستخدام أداة TTSMaker لتحويل النص إلى كلام ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل النص الذي تريد تحويله إلى كلام، الحد الأقصى المجاني هو 20000 حرف في الأسبوع، وبعض الأصوات تدعم الاستخدام المجاني غير المحدود.
  2. اختر لغة النص ونمط الصوت المفضل لديك، ولكل لغة أنماط صوت متعددة.
  3. انقر فوق الزر “تحويل إلى كلام” لبدء تحويل النص إلى كلام، والذي قد يستغرق بضع دقائق، وستستغرق النصوص الأطول وقت أطول، لضبط معدل التحدث ومستوى الصوت، يمكنك النقر فوق الزر “مزيد من الإعدادات”.
  4. بعد تحويل النص إلى كلام، يمكنك الاستماع إليه عبر الإنترنت أو تنزيل ملف صوتي.

بشكل عام ، يعد TTSMaker أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي وهو خيار رائع لأي شخص يحتاج إلى تحويل النص إلى كلام، إنه مجاني وسهل الاستخدام وموثوق، وهو يدعم مجموعة متنوعة من اللغات وأنماط الصوت ، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات لمجموعة متنوعة من الأغراض.

كيف احول نص مكتوب الى كلام؟

يمكنك تحويل نص مكتوب إلى كلام من خلال موقع TTSMaker.

هل يمكنك استخدام الملفات الصوتية من TTSMaker لأغراض تجارية؟

نعم، يمكنك استخدام الملفات الصوتية لأي غرض طالما أنها لا تتعارض مع القوانين المحلية.

اقرأ أيضاً: