fbpx

أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو احترافي وجذاب

في ظل الثورة الرقمية الهائلة وظهور أدوات الذكاء الاصطناعي الاحترافية أصبح إنشاء الفيديو أسهل من أي وقت مضى وخصوصاً الفيديوهات التسويقية المشوقة للعلامات التجارية والشركات التي تقوم بجذب العملاء وزيادة المبيعات، ولذلك اخترنا لكم أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو احترافي وجذاب.

ومن خلال هذا الموقع الرهيب يمكن للمستخدم إدخال النص الذي يريد تحويله إلى فيديو واختيار قالب الفيديو الذي يناسب المحتوى، كما يمكنه رفع الصور والمقاطع الصوتية المراد إضافتها إلى الفيديو وبعد ذلك يقوم الموقع بتحويل النص إلى فيديو متحرك بشكل تلقائي كما يتيح للمستخدم تنسيق وتعديل المحتوى حسب الحاجة.

أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو

هناك العديد من المواقع الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحويل النص إلى فيديو، وعند اختيار موقع الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى فيديو من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك، ومن بين هذه المواقع سوف نتعرف على أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو.

موقع Lumen5

موقع Lumen5 هو أداة إنشاء فيديو مدعومة الذكاء الاصطناعي تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو جذابة من منشورات المدونة والمقالات ومحتوى الوسائط الاجتماعية وباستخدام Lumen5 يمكنك إنشاء مقاطع فيديو في دقائق دون أي خبرة في تحرير الفيديو.

ويعتبر Lumen5 أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو ويقدم للمستخدمين مئات التصميمات القابلة للتخصيص لضمان أن يكون محتوى الفيديو الخاص بك متوافق مع العلامة التجارية.

كما أنه يوفر مكتبة من الصور ولقطات الفيديو والموسيقى لمنحها الطاقة والجر الذي تحتاجه لنشر المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقوم Lumen5 بأتمتة عملية تحويل منشورات المدونة إلى مقاطع فيديو أو تحويل تسجيلات Zoom إلى مقاطع جذابة لذلك لا يلزم وجود خبرة تقنية.

وباستخدام Lumen5 تم إنشاء أكثر من 10 ملايين مقطع فيديو وهذا الأمر يستغرق من 10 إلى 15 دقيقة فقط لإنشاء مقطع فيديو ويمكن للشركات توفير الوقت والتكاليف المتعلقة بصنع فيديو احترافي.

ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Lumen5؟

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Lumen5:

  1. قم بإنشاء مقاطع فيديو من منشورات مدونتك ومقالاتك ومحتوى الوسائط الاجتماعية وتحويل النصوص إلى فيديو.
  2. اختر من بين مجموعة متنوعة من أنماط الفيديو بما في ذلك الرسوم البيانية وعروض الشرائح ومقاطع الفيديو التوضيحية.
  3. أضف النص والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  4. اختر من بين مجموعة متنوعة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  5. انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube و Vimeo و Facebook و Twitter ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

فوائد استخدام Lumen5

من أهم فوائد استخدام Lumen5 أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو ما يلي:

  1. يمكن أن يساعدك Lumen5 في توفير الوقت عن طريق إنشاء مقاطع فيديو تلقائياً من النصوص والصور والموسيقى.
  2. يساعدك Lumen5 في تحسين التسويق الخاص بك من خلال إنشاء مقاطع فيديو جذابة وغنية بالمعلومات تساعدك على الوصول إلى جمهورك المستهدف.
  3. يساعدك Lumen5 في تثقيف جمهورك من خلال إنشاء مقاطع فيديو تشرح المفاهيم المعقدة بطريقة واضحة وموجزة.
  4. يساعدك Lumen5 في الترويج لعلامتك التجارية من خلال إنشاء مقاطع فيديو جذابة بصرياً وقابلة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع Lumen5 الرسمي

يمكنك زيارة موقع Lumen5 أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو والاستفادة من خدمات وأدوات الذكاء الاصطناعي الاحترافية من خلال:

موقع Lumen5 الرسمي

ويمكنك البدء باستخدام موقع Lumen5 مجانا وذلك من خلال تسجيل الاسم الكامل وإضافة البريد الإلكتروني لعملك الخاص أو الشخصي وإضافة كلمة مرور قوية، كما يمكنك التسجيل من خلال حساب فيسبوك.

موقع Lumen5 أفضل موقع ذكاء اصطناعي يحول النص إلى فيديو

إذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى تعلم كيفية استخدام برامج تحرير الفيديو المعقدة فإن Lumen5 هو خيار رائع لك إنه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة وغنية بالمعلومات.

كيف تصنع فيديو بطريقة احترافية؟

تستطيع صناعة فيديو بطريقة احترافية من خلال موقع Lumen5

كيف يتم الكتابة على الفيديو؟

قم بالنقر على ايقونة اختيار الصور كما في الصورة. اختر الفيديو الذي تود تعديله واضافة النص عليه، ثم انقر على Edit، لتظهر لك واجهة التعديل البسيطة والسهلة. كما في الصورة لكتابة الكلام على الفيديو انقر على رمز الحروف ثم اكتب ما تريد، حدد اللون واضغط على Done

مواضيع ذات صلة: