fbpx

تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني

في عالم الإنترنت الحديث، أصبح من الضروري استخدام كلمات مرور قوية ومختلفة لكل حساب عبر الإنترنت، ومع ذلك قد يكون من الصعب تذكر جميع كلمات المرور هذه، خاصة إذا كان لديك العديد من الحسابات، ولذلك اخترنا لكم في مقالنا هذا تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني، ويوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل الحفاظ على أمان بياناتك عبر الإنترنت.

تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني

شرح تطبيق NordPass

تطبيق NordPass هو مدير كلمات مرور مجاني مصمم لمساعدتك في حفظ كلمة السر والوصول إليها وتعبئتها تلقائيًا على أي جهاز، يتيح لكم التطبيق تخزين كلمات مرورك في قبو كلمة مرور مشفرة وسيعرض NordPass ملئها عند تسجيل الدخول إلى حساباتك المفضلة.

تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني حيث يستخدم خوارزمية تشفير متطورة (XChaCha20 ) وسياسة عدم المعرفة، هذا يعني أنه لا يمكن لـ NordPass عرض عناصرك أو الوصول إليها.

ويتيح لكم NordPass ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور، فعند تسجيلك الدخول إلى حساب جديد، سيطالبك NordPass بحفظ كلمات المرور وبيانات الاعتماد، وستظهر بياناتك المحفوظة في تطبيقك على الفور، ويمكنك تخزين كلمات مرور غير محدودة والوصول إليها جميعًا ببضع نقرات فقط.

يتعرف NordPass على الحسابات التي قمت بحفظها مسبقًا في قبو كلمة المرور الآمنة ويعرض ملئها تلقائيًا كلما احتجت إلى تسجيل الدخول، ويقوم NordPass تلقائيًا بمزامنة كلمات السر المشفرة عبر جميع الأجهزة والمتصفحات التي تستخدمها.

ويساعدكم تطبيق NordPass أيضاً في إنشاء كلمة مرور معقدة بسهولة باستخدام منشىء كلمة السر الآمن، ويمكنك استخدمها في التطبيق أو عند إنشاء حسابات جديدة عبر الإنترنت.

ومع NordPass قم بتخزين تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك ومعلوماتك الشخصية، مثل عنوان المنزل، في المرة القادمة التي تتسوق فيها عبر الإنترنت، اترك محفظتك في جيبك واملأ تفاصيلك تلقائيًا مع حافظ كلمات المرور NordPass.

ومن خلال NordPass يمكنك الحفاظ على أمان كلمات المرور باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة قوية تؤمن حسابك من المتسللين وتستخدم أيضًا لتشفير كلمات المرور، واحصل على تنبيهات في الوقت الفعلي عندما يظهر بريدك الإلكتروني في خرق للبيانات.

وقم بالكشف عن كلمات المرور الضعيفة أو المعاد استخدامها أو القديمة وتغييرها لمنع الهجمات الإلكترونية وتعزيز وضع أمنك العام، وعزز حماية كلمة مرورك من خلال المصادقة متعددة العوامل.

تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني

لماذا NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني؟

يعتبر تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني، وهو حل آمن لكلمات المرور ومفاتيح المرور وبطاقات الائتمان والمزيد، ويوفر NordPass مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله خيار رائع لإدارة كلمات المرور الخاصة بك، بما في ذلك:

  1. يستخدم NordPass تشفير AES-256-GCM لتأمين كلمات مرورك وبياناتك الأخرى، هذا هو نفس التشفير الذي تستخدمه البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لحماية بياناتها الحساسة.
  2. NordPass سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمستخدمين الجدد. واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة، مما يجعل من السهل العثور على ما تحتاجه.
  3. يوفر NordPass مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إنشاء كلمات مرور قوية، والملء التلقائي، ومشاركة العناصر بأمان.

فيما يلي بعض الميزات المحددة التي تجعل NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني:

  1. تخزين كلمات المرور بشكل آمن.
  2. ارفع مستوى لعبتك الأمنية باستخدام مفاتيح المرور، قم بتخزين وإدارة ومشاركة مفاتيح المرور الخاصة بك بشكل آمن في حامل مفتاح المرور NordPass.
  3. يتيح لكم الملء التلقائي لكلمات المرور، ويوفر التطبيق ميزة الملء التلقائي لتفاصيل بطاقة الائتمان.
  4. يقوم التطبيق بمساعدتكم في توليد كلمات مرور قوية، وتحديد كلمات المرور الضعيفة وقم بتحديثها بسهولة.
  5. قم بإعداد المصادقة البيومترية إلى جانب كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك للوصول السريع والسهل والأكثر أمانًا إلى مخزنك المشفر.
  6. احصل على تنبيهات في الوقت الفعلي باستخدام Data Breach Scanner عند تسرب كلمات المرور أو تفاصيل بطاقة الائتمان أو البيانات الأخرى.
  7. تتم مزامنة مخزن NordPass المشفر تلقائيًا عبر عدد غير محدود من الأجهزة، مما يسمح لك بالوصول الفوري في أي وقت، سواء كنت تستخدم كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو جهاز محمول.
  8. قم بمشاركة كلمات المرور الخاصة بك مع مستخدمي NordPass الآخرين دون القلق بشأن وقوع بياناتك الحساسة في الأيدي الخطأ.

تنزيل تطبيق NordPass للهواتف الذكية

تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني، متاح لأجهزة Android و IOS مجانا للتنزيل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق NordPass

لاستخدام تطبيق NordPass أفضل مدير كلمات مرور مجاني، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق NordPass من متجر التطبيقات المناسب لهاتفك الذكي (متجر App Store لأجهزة iOS أو متجر Google Play لأجهزة Android).
  2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي عن طريق اتباع التعليمات المقدمة.
  3. بعد تثبيت التطبيق، قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب سابق في NordPass، يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية لإنشاء الحساب.
  4. بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك البدء في إضافة كلمات مرور إلى NordPass، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو باستخدام أداة إنشاء كلمات المرور المدمجة.
  5. يمكنك أيضًا استخدام NordPass لتوليد كلمات مرور قوية وفريدة لحساباتك المختلفة.
  6. استخدم وظيفة ملء النماذج التلقائي لتلقين التطبيق معلومات الاعتماد الخاصة بك، مما يسهل تسجيل الدخول إلى المواقع والتطبيقات المختلفة.
  7. يمكنك أيضًا استخدام NordPass للوصول إلى معلوماتك عبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة عن طريق تثبيت ملحق NordPass للمتصفح.
  8. لضمان الأمان القصوى، تذكر أن تقوم بتحديث كلمات المرور القوية بشكل منتظم وتتجنب استخدام كلمات المرور المتكررة أو الضعيفة.

مواضيع ذات صلة:

هل تطبيق NordPass مجاني؟

نعم، يتوفر NordPass بخطة مجانية تسمح لك بحفظ ما يصل إلى 15 كلمة مرور واستخدام جميع ميزات الأمان الأساسية.

ما هي أنواع الأجهزة التي يدعمها NordPass؟

يدعم تطبيق NordPass جميع أنواع الأجهزة، بما في ذلك:
المتصفحات: Chrome و Firefox و Edge و Safari
التطبيقات: iOS و Android و macOS و Windows

هل تطبيق NordPass موثوق به؟

نعم تطبيق NordPass موثوق به، NordPass هو منتج من NordVPN، وهي شركة رائدة في مجال الأمن عبر الإنترنت.

المزيد من التطبيقات الرائعة: