fbpx

تطبيق كيبر أفضل مدير كلمات السر لجميع الحسابات الشخصية

يعاني الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر من نسيان كلمات مرور حساباتهم الشخصية على الكثير من مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي وحسابات البريد الإلكتروني والاشتراكات الشهرية وغيرها ومع تطور التكنولوجيا بات تذكر جميع كلمات المرور الخاصة بكم ولجميع حساباتكم الشخصية أسهل مما تعتقدون وذلك من خلال برامج وتطبيقات مدير كلمات السر.

وفي مقالنا هذا اخترنا لكم تطبيق كيبر الرائع والمميز والذي يقوم بحفظ جميع كلمات السر لحساباتكم الشخصية وعدم نسيانها مطلقاً ويقوم بملء كلمات المرور تلقائياً عبر كل المواقع والتطبيقات التي تستخدمها بالإضافة إلى حماية بياناتكم الشخصية من الاختراق كما يساعدكم في إنشاء كلمات سر قوية جداً.

أفضل مدير كلمات السر

مدير كلمات السر يقوم بتخزين معلومات تسجيل دخول كلمة المرور الآمنة التي تستخدمها للوصول إلى التطبيقات والحسابات على جهازكم المحمول ومواقع الويب والخدمات الأخرى، بالإضافة إلى الحفاظ على هويتكم والبيانات الحساسة الخاصة بكم آمنة.

ويساعدكم مدير كلمات السر في إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها والتأكد من أنك لا تستخدم نفس كلمة المرور في أماكن متعددة، وفيما يلي نتعرف معكم على تطبيق كيبر أفضل مدير كلمات السر لجميع الحسابات الشخصية.

تطبيق كيبر مدير كلمة السر Keeper

يقوم تطبيق كيبر مدير كلمة السر Keeper تلقائياً في إنشاء كلمات مرور قوية ويخزنها في خزينة رقمية آمنة يمكن الوصول إليها من أي جهاز ويقوم أيضاً بملء كلمات المرور تلقائياً عبر كل المواقع والتطبيقات التي تستخدمها، ويحمي التشفير القوي من تطبيق كيبر Keeper كلمات المرور والمعلومات الحساسة الخاصة بكم من عمليات اختراق البيانات وبرامج الفدية الضارة وغيرها من الهجمات الإلكترونية.

وبواسطة تطبيق كيبر مدير كلمة السر Keeper يمكنكم تخزين عدد لا نهائي من كلمات المرور في خزينتكم الرقمية الخاصة الآمنة والمشفرة، وتستطيعون الوصول إلى خزينة تطبيق كيبر Keeper من عدد لانهائي من أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ويتيح لكم تمكين بصمة الإصبع أو بصمة الوجه لوصول سريع وآمن.

ويقوم تطبيق كيبر Keeper بتخزين الملفات السرية الخاصة بكم والصور ومقاطع الفيديو وبطاقات الدفع والبيانات المالية الحساسة، كما يساعدكم في تنظيم بياناتكم باستخدام المجلدات والمجلدات المشتركة والمجلدات الفرعية.

كلمات سر حسابات

ومن خلال تطبيق كيبر Keeper يمكنكم إدراة كلمات سر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات العمل والحسابات الشخصية والتبديل فيما بينها بكل سهولة.
ومن خلال ميزة التدقيق الأمني في تطبيق كيبر يمكنكم تحديد الحسابات التي تتطلب تحديث كلمات المرور وتعيين أفراد موثوق بهم للوصول إلى حساباتكم في حالات الطوارئ.

ويعتبر تطبيق كيبر Keeper من التطبيقات الأكثر أماناً حيث يوفر لكم خزينة لبياناتكم الشخصية وكل البيانات الموجودة بداخلها مشفرة بالكامل ولا يمكن لأي شخص سواك الوصول إليها.

تطبيق كيبر Keeper أفضل مدير كلمات المرور

يعتبر تطبيق كيبر مدير كلمة السر Keeper أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة كلمات المرور الخاصة بكم حيث يدعم تطبيق كيبر أنواع السجلات التالية:

  1. تسجيلات الدخول.
  2. بطاقة الدفع.
  3. العنوان.
  4. حساب بنكي.
  5. إرفاق ملف وصورة.
  6. رخصة القيادة شهادة الميلاد.
  7. جواز السفر وبطاقة الهوية.
  8. ترخيص برامج.

تنزيل مدير كلمات السر

يمكنكم تنزيل مدير كلمات السر تطبيق كيبر مدير كلمة السر Keeper من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق كيبر Keeper أفضل مدير كلمات السر للاندرويد

تطبيق كيبر Keeper أفضل مدير كلمات السر للايفون

تطبيق كيبر Keeper أفضل مدير كلمات السر

كيف أستطيع إدارة كلمات المرور المحفوظة في أندرويد؟

يمكنكم إدارة كلمات المرور المحفوظة في أندرويد من خلال تطبيق كيبر Keeper

كيف يمكنني الحفاظ على كلمات المرور المخزنة في الجوال؟

تستطيعون الحفاظ على كلمات المرور المخزنة في الجوال بواسطة تطبيق كيبر

أين أجد كلمات المرور المحفوظة؟

لعملية التحقق من كلمات المرور المحفوظة عليكم اتباع الخطوات التالية:
افتح متصفح جوجل كروم
انقر في أعلى يسار الشاشة على رمز المزيد من الإعدادات.
انقر على مدير كلمات المرور ضمن التحقق من كلمة المرور .
ثم انقر على التحقق من كلمات المرور.

ما هو التطبيق الأكثر أمانًا لتخزين كلمات المرور؟

التطبيق الأكثر أمانًا لتخزين كلمات المرور هو تطبيق كيبر

هل يمكنك الوثوق بتطبيقات إدارة كلمات المرور؟

يوفر تطبيق مدير كلمات المرور تشفير قوي وهو بمثابة دفاع قوي ضد مجرمي الإنترنت .
وتتم حماية العديد من مديري كلمات المرور من خلال التشفير القوي مثل AES وهي الحماية التي تتوافق مع معايير الصناعة والتي تستخدمها حكومة الولايات المتحدة لحماية بياناتها الحساسة

اقرأ أيضاً: