fbpx

موقع رهيب يساعدكم في شراء شاشات الكمبيوتر المحمول الأصلية

من أكثر الأجزاء التي تتعرض كثيراً للإصابة في أجهزة اللاب توب والأجهزة اللوحية هي الشاشة وذلك بسبب سقوط الجهاز أو تلف الشاشة بسبب الخدوش أو ما شابه وفي هذه الحالة قد يكون من المناسب تبديل الشاشة للاستمرار في استخدام الجهاز، وللحصول على شاشة أصلية وبسعر مناسب اخترنا لكم موقع رهيب يساعدكم في شراء شاشات الكمبيوتر المحمول الأصلية

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تبديل شاشات الكمبيوتر المحمول أيضاً لتحسين أداء الجهاز بطريقة ما مثل زيادة الوضوح والدقة أو السطوع أو الترقية إلى شاشة ذات جودة أعلى أو بميزات جديدة ويجب مراعاة أسباب التبديل والتأكد من توافق الشاشة الجديدة مع الجهاز قبل البدء في عملية التغيير.

أفضل موقع شراء شاشات الكمبيوتر المحمول

هناك العديد من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء شاشات الكمبيوتر المحمول واللاب توب ويجب التحقق دائماً من مصداقية الموقع قبل الشراء، وفيما يلي سنتعرف على موقع رهيب يساعدكم في شراء شاشات الكمبيوتر المحمول الأصلية بجودة عالية وبأسعار مناسبة لميزانيتكم.

موقع سكرين كونتري Screen Country

يعتبر موقع سكرين كونتري Screen Country أفضل موقع يساعدكم في شراء شاشات الكمبيوتر المحمول الأصلية ويوفر شاشات LCD للكمبيوتر المحمول ويقدم الأفضل من شاشات الكمبيوتر المحمول بجودة عالية وبأسعار منخفضة للغاية كما يزودكم بدليل إصلاح بفيديو خاص بالطراز.

والطلب من موقع سكرين كونتري Screen Country سريع وبسيط ويمكنكم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وباي بال أو التحويل البنكي ويقدم خدمة الشحن السريع إلى جميع أنحاء العالم ومنها الدول العربية.

موقع سكرين كونتري يوفر لكم شاشات الكمبيوتر المحمول بالكامل من 352 علامة تجارية وكل ما عليك هو اختيار ماركة الشاشة الخاصة بك وتشمل ماركات شاشات LCD المتوفرة في موقع سكرين كونتري هي أيسر وأبل وأسوس وكاسبر وديل وإتش بي و هواوي ولينوفو وإل جي وباناسونيك وسامسونج وسوني وتوشيبا وشاومي والمزيد.

ويتيح لكم أيضاً تحديد الشاشة بحسب رقم طراز الشاشة ويمكن العثور على رقم طراز الشاشة الفريد على ملصق الشركة المصنعة على الجزء الخلفي من الشاشة وسيحتوي الملصق النموذجي على رمز شريطي ونموذج أبجدي رقمي يتضمن عادةً بطريقة ما حجم الشاشة.

شاشة الكمبيوتر المحمول

من خلال موقع سكرين كونتري Screen Country يمكنكم استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة لمعظم مشكلات شاشة الكمبيوتر المحمول الشائعة.

وقد تكون المشكلات المتعلقة بإشارة الفيديو ناتجة عن بطاقة الفيديو واللوحة الأم والكابل والشاشة المعيبة وما إلى ذلك وفي هذه الحالات تضيء الشاشة ، لكن الصورة تالفة.

وقبل تثبيت الشاشة من الضروري إزالة البطارية من الكمبيوتر المحمول وفصلها عن المحول لإعادة تعيين بطاقة الفيديو لتتعرف على شاشتك الجديدة وقد يؤدي تخطي هذه الخطوة إلى حدوث مشكلات في إشارة الفيديو.

كما تجدون في موقع سكرين كونتري مجموعة من الأدوات الأساسية والمطلوبة لإصلاح شاشة LCD للكمبيوتر المحمول وتتضمن مجموعة الأدوات:

  1. مفكات براغي فيليبس PH0 مغناطيسي كبير.
  2. ملاقط.
  3. أدوات فتح بلاستيك وسكين نحت.
  4. لاصق تركيب شاشات الكريستال السائل.
  5. أدوات فتح الغلاف.

كيفية اختيار شاشة الكمبيوتر المحمول الصحيحة

يتم تحديد خصائص الشاشة من خلال ثلاث معلمات مهمة وهي الحجم والدقة ونوع الموصل والطريقة الأكثر موثوقية لاختيار الشاشة الصحيحة هي رقم طراز الشاشة القديمة المكتوب على ظهرها.

وسيوفر رقم طراز الشاشة توافق بنسبة 100٪ في الحجم والدقة ونوع الموصل وتحتاج تمامًا إلى معرفة الحجم والدقة ونوع الموصل وقد يستخدم طراز الكمبيوتر المحمول نفسه نماذج مختلفة من الشاشات تختلف في الحجم والدقة ونوع الموصل.

موقع سكرين كونتري أفضل موقع شراء شاشات LCD

لشراء شاشات LCD للكمبيوتر المحمول والاطلاع على جميع أنواع شاشات الكمبيوتر المحمول من أشهر العلامات التجارية العالمية يجب عليكم زيارة موقع سكرين كونتري Screen Country الرسمي وذلك من خلال:

موقع سكرين كونتري الرسمي أفضل موقع شراء شاشات الكمبيوتر المحمول

هل يمكنك شراء شاشات الكمبيوتر المحمول؟

ذا كنت بحاجة إلى استبدال شاشة الكمبيوتر المحمول فيمكنك الاختيار من بين شاشات الكمبيوتر المحمول المجددة التي تم اختبارها بالكامل في موقع سكرين كونتري.

هل يمكنني استبدال شاشة الكمبيوتر المحمول إذا كسرتها؟

العديد من الشاشات المكسورة لا تتطلب عمل محترف خاصة إذا لم يكن هناك مزيد من التلف في هيكل الكمبيوتر المحمول.
وغالبًا ما يتم إصلاح شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المتشققة في المنزل ولكن قد تتطلب المشكلة المعيبة مزيد من الخبرة.

اقرأ أيضاً: