fbpx

موقع PeoplePerHour يوفر فرص عمل عبر الإنترنت عن بعد

موقع PeoplePerHour هو منصة عبر الإنترنت تتيح للأشخاص من مختلف الخلفيات والمهارات عرض خدماتهم ومهاراتهم والتعامل مع العملاء في جميع أنحاء العالم، ويهدف الموقع إلى توفير فرص عمل حقيقية ومدفوعة للأفراد الذين يبحثون عن عمل بدوام جزئي أو عقود قصيرة الأمد أو مشاريع حرة.

الموقع يوفر فرص عمل عبر الإنترنت عن بعد ويتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء ملفهم الشخصي واستعراض قائمة بالمهارات والخدمات التي يمكنهم تقديمها، وعندما يكون هناك مشروع متاح يتطابق مع مهارات وخبرة المستخدم، يمكنهم تقديم عرض وتحديد السعر والمدة المطلوبة لإكمال المشروع.

موقع PeoplePerHour يوفر فرص عمل عبر الإنترنت عن بعد

شرح موقع PeoplePerHour

لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للانطلاق عبر الإنترنت والبدء في جني الأموال من خلال مجموعة مهاراتك الدقيقة، اعمل في أي مكان يناسبك، اختر الدوام الكامل أو الدوام الجزئي أو الدوام المرن، في PeoplePerHour ستظل متحكم في كل شيء بما في ذلك السعر.

يعمل موقع Peopleperhour على ربط الموظفين المستقلين بأصحاب العمل الذين يحتاجون إلى المساعدة في المشاريع قصيرة المدى في مجموعة متنوعة من المجالات وتشمل التكنولوجيا والبرمجة والكتابة والترجمة والتصميم والتسويق الرقمي والفيديو والصور وعروض وخدمات الأعمال الأكثر شعبية والموسيقى والصوت التسويق والعلامات التجارية والمبيعات ووسائل التواصل الاجتماعي.

موقع PeoplePerHour يوفر فرص عمل عبر الإنترنت عن بعد ويضم أكثر من 3 مليون شخص مصنفين كمستقلين، و يغطون 8,766 مهارة، مع أكثر من 150 مليون دولار حصل عليها المستقلون، حيث يكسب كبار المستقلين أكثر من 7000 دولار شهريًا.

مع PeoplePerHour أصبح إنجاز العمل أسهل من أي وقت مضى حيث يمكنك الحصول على المطابقة مع المستقلين الخبراء في دقائق، ويوفر فريق خدمة عملاء مخصص 24/7، ويضمن لكم الموقع استعادة الأموال والحماية من الاحتيال.

رابط موقع PeoplePerHour الرسمي على الويب

كيف يعمل موقع PeoplePerHour

تقدم بطلبك لتصبح مستقل معتمد ما عليك سوى أكمل طلب عبر الإنترنت للانضمام إلى مجتمع PeoplePerHour المستقل الحصري، و تتم مراجعة كل طلب والموافقة عليه من قبل فريق الإشراف في الموقع، مما يضمن مطابقة أفضل المستقلين فقط لمشاريع العملاء.

بمجرد الموافقة ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من المشاريع من مجتمع العملاء الدوليين، أنت الآن جاهز لتقديم خدماتك لآلاف الشركات، وكمستقل يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1)قم ببناء ملف تعريف رائع:

ملفك الشخصي هو المورد الأكثر قيمة لديك حيث يتصفح العملاء ملفك الشخصي عند تحديد الأشخاص الذين ستعمل معهم في مشروع ما، لذلك من الضروري أن تقدم نفسك بأفضل طريقة ممكنة.

وقم بتخصيص ملف التعريف الخاص بك من خلال مشاركة خبرتك المهنية وتحديد مهاراتك وسرد قصتك الخاصة، واعرض أمثلة على عملك في محفظتك، وكن وصفيًا وحافظ على تحديث ملفك الشخصي بشكل مستمر.

2)ابحث عن المشاريع المثالية بالنسبة لك:

باعتبارك موظف مستقل في PeoplePerHour، فإن نظام الذكاء الاصطناعي يطابقك مع المشاريع الأكثر ملاءمة بناءً على ملفك الشخصي وقدراتك، ويمكنك البحث عن المشاريع يدويًا أو حفظ عمليات البحث التلقائية لإعلامك بالمشاريع الجديدة.

ابحث عن المشاريع التي تتناسب مع مهاراتك وقدراتك، ثم أرسل اقتراح مقنع للفوز بالمشروع، أرسل 15 مقترح شهري مجانًا، إذا كنت تريد عرض أسعار لمزيد من المشاريع، يمكنك شراء رصيد إضافي.

3)تقديم أفضل مهاراتك بأفضل الأسعار:

كل موظف مستقل على PeoplePerHour يختلف عن الآخر، عبّر عن مهاراتك الخاصة من خلال العروض المخصصة لك، قم ببيع خدماتك المخصصة في عروض صغيرة وابدأ في بناء علاقات دائمة مع العملاء.

4)تلبية تيار المشروع:

يعرف المستقل الجيد أن إدارة المشروع تتطلب أكثر بكثير من مجرد تسليم البضائع في نهاية المشروع، يحتاج المستقلون إلى التعاون وإعادة التفكير والاستجابة، ويمكنك التواصل بسهولة مع عملائك ومشاركة الأصول وجمع التعليقات، كل ذلك في مكان واحد.

رابط التسجيل كمستقل في PeoplePerHour

التسجيل كمستقل في موقع PeoplePerHour

كيفية طلب المشترين للخدمات على PeoplePerHour

استخدم نموذج PeoplePerHour السريع والسهل لوصف المشروع الذي تفكر فيه، كلما زادت التفاصيل التي يمكنك تقديمها، كلما جذبت المزيد من المستقلين ذوي الصلة، اتبع الخطوات التالية:

1) نشر المشروع:

بمجرد إنشاء حساب على PeoplePerHour باعتبارك المشتري، قم بنشر المشروع. في ملخص مشروعك، اذكر ما تريد. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا إعداد معلومات حول المستقلين ذوي الصلة. يمكنك أيضًا تحديد ميزانية المشروع حتى يتمكن المستقلون من التقديم وفقًا لذلك.

2) ملفات تعريف البحث:

يمكنك أيضًا البحث عن الملفات الشخصية والاتصال بهم مباشرةً. أفضل شيء لتصفية البحث حسب الموقع والمحفظة. إذا كان الملف الشخصي الخاص بالمستقل يتوافق مع احتياجاتك، فيمكنك التواصل معه، مع ذكر ملخص لمشروعك وطلب الاقتراح.

3) الإدارة والدفع عبر Workstream:

الحفاظ على مسار العمل لجميع المشاريع لضمان الدفع والإدارة المناسبة. بمجرد تلقي المقترحات الخاصة بمشروعك، قم بمراجعتها وقبولها. قم بتأمين المبلغ مع الضمان حتى تتمكن من تحرير الأموال عند الانتهاء من المشروع.

إيجابيات وسلبيات PeoplePerHour

فيما يلي بعض الإيجابيات والسلبيات لموقع PeoplePerHour:

الإيجابيات:

  1. يوفر فرص عمل عبر الإنترنت عن بعد للأشخاص الذين يبحثون عن العمل الحر.
  2. يتيح للمستخدمين بيع مهاراتهم وخدماتهم وكسب الدخل الإضافي.
  3. يوفر واجهة سهلة الاستخدام وأدوات تسهل التواصل وإدارة العمليات.
  4. يسمح بالتفاوض على الأسعار والشروط مع العملاء.
  5. يتيح للمستخدمين اكتساب تجربة ومهارات جديدة من خلال العمل مع مشاريع مختلفة.

السلبيات:

  1. الرسوم التي يفرضها الموقع على المستخدمين قد تكون مرتفعة بالنسبة لبعض الأشخاص.
  2. يوجد منافسة كبيرة في بعض المجالات مما يعني أنه قد يكون من الصعب الحصول على فرص عمل مربحة.
  3. يوجد تحديات في التواصل وفهم احتياجات العملاء بشكل واضح.
  4. قد يكون هناك تأخير في الحصول على الدفع من العملاء أو التحقق من جودة العمل.
  5. قد تكون بعض المشاريع غير مستقرة وغير مضمونة فيما يتعلق بالاستمرارية وعدد الساعات العمل.

بشكل عام يُعد موقع PeoplePerHour مصدر رائع للعاملين المستقلين وأصحاب العمل الذين يبحثون عن فرص عمل أو المواهب المناسبة، ومع ذلك من المهم أن تدرك الإيجابيات والسلبيات قبل استخدام الموقع.

هل PeoplePerHour مجاني؟

يمكن للعاملين المستقلين إنشاء ملفات تعريف محسنة على PeoplePerHour مجانًا. كما سيوفر ميزة إرسال خمسة عشر مقترح شهريًا.

ما مدى موثوقية PeoplePerHour؟

كونها واحدة من الأسواق الرائدة في مجال العمل الحر على شبكة الإنترنت، فإن PeoplePerHour موثوقة للغاية أيضًا، لذلك يمكنك الاعتماد على المنصة لشراء الخدمات أو بيعها.

كيف يتم الدفع على PeoplePerHour؟

بعد الانتهاء من المشروع سيقوم المستقل بإرسال فاتورة للمشتري، وسيتم الاحتفاظ بأموال المشتري في الضمان، بمجرد أن يقوم المشتري بمراجعة العمل، يمكنه تحرير الأموال.

مواضيع ذات صلة: