fbpx

موقع fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت

موقع Fiverr هو منصة عبر الإنترنت يمكنك من خلالها تعمل كوسيط في مجال الخدمات الإلكترونية بين مقدمي خدمات مستقلين في مختلف المجالات وأصحاب الأعمال أو الذين يريدون هذه الخدمات، ويمكن الاستفادة من خبرات الأشخاص الذين يقدمون خدماتهم في التصميم والتسويق والكتابة والترجمة والموسيقى والصوت والبرمجة والتكنولوجيا والبيانات، ويتم تقديم هذه الخدمات مقابل مبالغ مالية تختلف باختلاف الخدمة.

لوجو-موقع fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت

لماذا fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت؟

موقع fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت وهو منصة رائعة للمستقلين لعرض مهاراتهم وكسب المال، مع أكثر من 300 فئة من الخدمات الإلكترونية، سواء كنت مصمم جرافيك أو كاتب أو موسيقي أو مسوق رقمي والمزيد، يمكن أن يكون Fiverr طريقة ممتازة لجذب انتباه العملاء المحتملين إلى عملك.

كسب المال مع Fiverr ليس بالأمر الصعب كما يتخيله بعض الناس، إنه في الواقع بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو العثور على وظيفة يمكنك القيام بها وتقديمها على Fiverr، وبمجرد العثور على وظيفة محتملة، كل ما عليك القيام به هو إنشاء قائمة الخدمات وانتظار المشترين.

وعندما يأتي المشترون إلى قائمة الخدمات الخاصة بك، فإنهم سيشترون الخدمة الخاصة بك وسيتم الدفع لك، فالأمر بهذه البساطة فقط، ومفتاح كسب المال والربح من الانترنت على Fiverr هو العثور على وظيفة يمكنك القيام بها وأن الناس على استعداد لدفع ثمنها، وكل ما عليك القيام به تحديد مهاراتك وخبراتك التي يمكنك تقديمها وانتظار المشترين.

شرح موقع fiverr

موقع فايفر fiverr هو موقع إلكتروني يربط بين العملاء والموردين من جميع أنحاء العالم، ويوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التصميم الجرافيكي والكتابة والترجمة والبرمجة والتسويق الرقمي وتصميم الرسومات والفيديو والرسوم المتحركة والموسيقى والصوت والتكنولوجيا والتصوير.

وخدمات الذكاء الاصطناعي الأعمال الأكثر شعبية والأكثر شهرة في أسلوب الحياة والمزيد، ويمكن للعملاء العثور على الموردين الذين يقدمون الخدمات التي يحتاجون إليها مقابل رسوم تبدأ من 5 دولارات فقط.

Fiverr هو موقع رائع للشركات الصغيرة والأفراد الذين يحتاجون إلى الحصول على خدمات بأسعار معقولة، والموقع سهل الاستخدام للغاية، ويمكن للعملاء العثور على الموردين الذين يناسبون احتياجاتهم بسرعة وسهولة.

رابط موقع fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت

مميزات موقع فايفر

Fiverr هو أفضل موقع للربح من الانترنت لأنها توفر العديد من المزايا للمبدعين، بما في ذلك:

  1. الوصول إلى جمهور كبير من العملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم.
  2. إمكانية بيع مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التصميم الجرافيكي والكتابة والترجمة والبرمجة والمزيد.
  3. رسوم منخفضة جدًا مقارنة بالمنصات الأخرى.
  4. واجهة سهلة الاستخدام تسهل على المبدعين إنشاء ملف تعريف وتقديم خدماتهم.
  5. نظام حماية للعملاء يضمن حصولهم على خدمة عالية الجودة.

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من الإنترنت، فإن Fiverr هي منصة رائعة للبدء بها.

كيف يعمل fiverr

Fiverr أفضل موقع للربح من الانترنت وأكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية يقدم لكل من المشترين والبائعين منصة معاملات مبسطة رقمياً، ويُطلق على المصطلح الفريد للخدمة التي يقدمها البائع على Fiverr اسم “Gig”.

وعند إنشاء الخدمات يمكن للبائعين اختيار نقطة سعر البداية، ويمكن للبائعين اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام وتقديم حزم Gig للمشترين باستخدام حزم Gig.

تحتوي هذه على نطاقات أسعار متعددة ويمكن للبائعين تقديم حزم خدمة متنوعة ومخصصة للمشترين، بهذه الطريقة ويمكن للمشترين الاختيار والاختيار من بين كل ما يتم تقديمه وفقًا لمتطلباتهم الخاصة.

التسجيل في موقع فايفر

التسجيل في Fiverr مجاني ولكن المستخدمين المسجلين فقط هم من يمكنهم الشراء والبيع على Fiverr، وعند التسجيل سيكون حسابك تلقائيًا حساب مشتري.

ولتصبح بائع ومقدم للخدمات على Fiverr، اتبع هذه التعليمات:

  1. يجب على المستخدم الدخول على موقع فايفر .
  2. انقر على الانضمام وإنشاء حساب جديد.
  3. يمكنك القيام بالتسجيل من خلال حساب جوجل أو كتابة الإيميل أو من خلال الفيسبوك.
  4. القيام بكتابة الاسم ثم كلمة المرور، ثم الضغط على انضمام.
  5. يمكن لأي شخص تقريبًا العثور على شيء ما ضمن مجموعة مهاراته لبيعه على Fiverr.
  6. تصفح الفئات المختلفة، واعرف أين تناسب مهاراتك وقرر كيف تريد البيع، ويمكنك العمل بقدر ما تريد.
  7. يمكنك تعيين أسعارك في أي مكان من 5 دولارات إلى 995 دولار وتقدم ثلاثة إصدارات من خدمتك بثلاثة أسعار مختلفة.

الانضمام مجاني إلى موقع Fiverr، ولا يوجد اشتراك مطلوب أو رسوم لإدراج خدماتك وتستطيع الاحتفاظ بـ 80٪ من كل معاملة، ويدفع المشترون ل Fiverr مقدمًا، وعند تسليم الطلب وإتمامه بنجاح، يتلقى البائعون 80٪ من إجمالي قيمة الطلب، فإذا كانت الخدمة تكلف 10 دولارات فسيحصل البائع على 8 دولارات للطلب المكتمل.

رابط التسجيل في موقع فايفر Fiverr

لقطة شاشة- التسجيل في موقع Fiverr
  • كيف يتم الدفع لي في موقع فايفر؟

    بمجرد إكمال طلب المشتري، يتم تحويل الأموال إلى حسابك ولا حاجة لمطاردة العملاء للدفعات والانتظار 60 أو 90 يومًا للحصول على شيك.

  • كيف يعمل فايفر للمبتدئين؟

    يمكن أن يكون Fiverr منصة رائعة إذا كنت قد بدأت للتو في العمل الحر وسوف يساعدك في الحصول على الخدمات بسرعة إذا قمت بالترويج لخدماتك بشكل جيد .
    ستنشئ محفظتك تدريجيًا وتعلمك كيفية التواصل مع المشترين، كلاهما ضروري بمجرد الخروج من Fiverr لاستهداف العملاء ذوي الأجور المرتفعة، ويجب على المبتدئين الكفاح على المنصة لبعض الوقت.

مواضيع ذات صلة: