fbpx

5 من أشهر مواقع الاستيراد العالمية بالجملة وبأرخص الأسعار

بعد التطور الكبير في التكنولوجيا انتشرت الكثير من المواقع والمتاجر الالكترونية مما خلق فرص وفيرة للاستثمار وجني الأرباح من خلال استيراد منتجات متعددة والأكثر طلباً وبسعر الجملة من هذه المواقع ثم بيعها بعد إضافة نسبتك من الربح عليها وفي هذا المقال جمعنا لكم أشهر مواقع الاستيراد العالمية.

والجدير بالذكر أن أشهر مواقع الاستيراد توفر على المستوردين الصغار الذين يطلبون كميات محدودة الكثير من الجهد والمال حيث تخلصهم من عناء السفر والمصاريف الجانبية وهدر الكثير من المال.

ما هي أشهر مواقع الاستيراد العالمية؟

تضم الشبكة العنكبوتية العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم الكثير من المنتجات وبأرخص الأسعار وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر مواقع الاستيراد العالمية وهي على الشكل التالي:

موقع علي بابا alibab أفضل مواقع الاستيراد من الصين

موقع علي بابا alibab أفضل مواقع الاستيراد من الصين حيث يحتوي الموقع على العديد من المنتجات مثل الأجهزة الالكترونية وقطع غيار واكسسوارات السيارات وخدمات التصنيع مستلزمات البناء والمنسوجات المنزلية والألبسة ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير كما يقدم موقع علي بابا خدمة الشحن السريع.

رابط موقع علي بابا alibab أفضل مواقع الاستيراد من الصين

موقع علي بابا alibab

موقع dhgate لاستيراد المنتجات من الصين

موقع dhgate من أشهر مواقع الاستيراد العالمية حيث يضم الموقع ملايين المنتجات والسلع ويمكنكم من خلال موقع dhgate طلب المنتج من الشركة المصنعة مباشرة بالإضافة إلى أن عملية دفع المال للبائع لا تتم إلا بعد تأكيد عملية شحة السلع والمنتجات التي طلبتها.

رابط موقع dhgate أفضل مواقع استيراد السلع

موقع tradekey أشهر مواقع الاستيراد بالجملة

موقع tradekey يعتبر أشهر مواقع الاستيراد بالجملة ومن ضمن المواقع الأعلى تصنيفاً وأكثرها شعبية والموقع جدير بالثقة والتعامل ويتميز بأسعار مناسبة للجميع ويضم الموقع الكثير من المنتجات والأجهزة الالكترونية ومنتجات الطاقة وقطع غيار السيارات والآلات الصناعية والعديد من المنتجات في شتى مجالات الحياة.

موقع tradekey أشهر مواقع الاستيراد بالجملة

موقع tradekey

موقع lightinthebox لإستيراد الملابس

موقع lightinthebox من أشهر مواقع الاستيراد العالمية حيث يحتوي الموقع على الكثير من المنتجات من الملابس الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال والسلع والمستلزمات المنزلية مثل المصابيح الكهربائية والإضاءة والاجهزة الالكترونية والهواتف بالإضافة إلى اكسسوارات السيارات والدراجات النارية.

ويتميز الموقع بتقديم تخفيضات وخصومات غير محدودة بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد التوصيل وتأمين شحن طلباتكم حيث اذا كان هناك أي ضرر في مشترياتكم يشحنها لك مرة أخرى مجانا.

رابط موقع lightinthebox أشهر مواقع الاستيراد العالمية

موقع lightinthebox

موقع tvc-mall أشهر موقع استيراد الهواتف

موقع tvc-mall أشهر موقع استيراد الهواتف واكسسوارات الهواتف المحمولة لسامسونج وأيفون وشاومي وأوبو والاجهزة الالكترونية وملحقات الكمبيوتر والكاميرات وملحقاتها والدراجات الهوائية والكهربائية واكسسوارات السيارات ومعدات التخييم ولوازم السفر والاجهزة الرياضية.

موقع tvc-mall أشهر موقع استيراد الهواتف

موقع tvc-mall

ما هو أشهر موقع استيراد من الصين بالعربي؟

أشهر موقع استيراد من الصين بالعربي هو موقع tradekey ورابط الموقع هو:
موقع tradekey

ما هو أفضل موقع استيراد السلع؟

أفضل موقع استيراد السلع هو موقع dhgate ويمكنكم زيارة الموقع من الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو أشهر مواقع الاستيراد العالمية؟

أشهر مواقع الاستيراد العالمية هو موقع علي بابا alibab ورابط الموقع هو:
موقع علي بابا alibab

اقرأ أيضاً: