fbpx

أغلى سكوتر كهربائي بمواصفات قوية وأداء عالي 2024

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل سكوتر كهربائي لك فمن السهل الاعتقاد بأن جميع أنواع السكوترات الكهربائية متشابهة إلى حد كبير فيما يتعلق بالتصميم ولكن عندما تنظر إلى مواصفات كل طراز ستلاحظ اختلافات كبيرة في السرعة القصوى والمسافة المقطوعة ووقت الشحن والوزن والحمل الأقصى والأهم من ذلك هو الأسعار التي تتراوح بين المنخفضة إلى العالية جداً، وفي مقالنا قمنا بتجميع أغلى سكوتر كهربائي بمواصفات قوية وأداء عالي 2024.

أغلى سكوتر كهربائي

تتوفر أنواع كثيرة جداً من أفضل أنواع السكوترات الكهربائية وتختلف أسعارها بحسب المواصفات والميزات التي تحتويها كل سكوتر وبشكل عام سترى بطاريات تدوم طويلاً وسرعات أعلى وأميال أفضل كلما كنت على استعداد لإنفاق المزيد لشراء أفضل سكوتر كهربائي، وفيما يلي نتعرف معكم على أغلى سكوتر كهربائي وهي على الشكل التالي:

  1. سكوتر DUALTRON X2 UP.
  2. سكوتر DUALTRON ULTRA 2.
  3. سكوتر Weped GTR.
  4. سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX.

مراجعة قائمة أغلى سكوتر كهربائي

إليكم مراجعة مختصرة لأغلى سكوتر كهربائي، على النحو التالي:

سكوتر DUALTRON X2 UP

سكوتر DUALTRON X2 UP ذو مظهر جيد وعالي الجودة وسريع وآمن وخطير في نفس الوقت وهو واحد من أغلى السكوترات الكهربائية ومع سكوتر DUALTRON X2 UP سوف تحصل على محرك مزدوج بقوة 8300 واط ونطاق 160 كم وسرعة قصوى 110 كم في الساعة مع كبح قرصي هيدروليكي وكهربائي، وسعرها يصل إلى 6200 يورو.

سكوتر DUALTRON X2 UP أغلى سكوتر كهربائي

سكوتر DUALTRON X2 UP

سكوتر DUALTRON ULTRA 2

سكوتر DUALTRON ULTRA 2 أيضا أغلى سكوتر كهربائي يحتوي على محرك ثنائي المحور BLDC بحد أقصى 6640 واط وبطارية 2520 واط LG 3500 خلية ويستغرق وقت الشحن 23 ساعة مع الشاحن القياس 11 ساعة مع شاحنين قياسيين و5 ساعات مع الشاحن السريع والحد الأقصى 87 ميل وقد تختلف الأميال بحسب وزن الراكب وظروف الطريق ودرجة الحرارة المحيطة.

والسرعة القصوى تصل إلى 55 ميل في الساعة ودرجة التسلق 70٪ أو 35 درجة حسب وزن الراكب وحالة الشحن ويضم نظام الكبح فرامل قرصية أمامية وخلفية بمعيار ABS بالإضافة إلى إضاءة جذعية مصباح أمامي مزدوج LED وضوء خلفي وضوء الفرامل والحمولة القصوى 330 رطل ووزن السكوتر 88 رطل ويصل سعر السكوتر إلى 4000 دولار أمريكي.

سكوتر DUALTRON ULTRA 2

سكوتر DUALTRON ULTRA 2

سكوتر Weped GTR

تبلغ سرعة سكوتر Weped GTR القصوى 65 ميل في الساعة / 105 كم / ساعة وزاوية تسلق 35 درجة وفي الوقت نفسه يحتوي على بطارية سامسونج المتطورة التي تتكون من 180 خلية بسعة مجمعة تبلغ 2700 وات / ساعة ،وهو ما يكفي لمدى يزيد عن 80 ميل / 130 كم.

ويوفر سكوت WePed GTR توازن رائع بين النطاق والاستقرار حيث يأتي مع نظام تعليق التخميد رباعي الوصلات إلى جانب السطح العريض يجعل القيادة سلسة على أي نوع من التضاريس ويصل سعرها إلى 5300 دولار.

سكوتر Weped GTR

سكوتر Weped GTR

سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX

سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX يضم محركان قويان بقوة 1500 واط يوفران تسارع مذهل يصل إلى 60 ميل في الساعة وتمنحك وحدتا التحكم 50A Sinewave السلسان تحكم كامل ويمكنك البدء بسرعة المشي أو انطلق إلى 25 ميل في الساعة في 3 ثواني فقط.

صُممت بإطار من قطعة واحدة ملحوم يدوي من الألومنيوم وعمود توجيه كامل من ألياف الكربون وأجزاء مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها جميلة المظهر ومتينة بشكل لا يصدق لسرعات عالية وهذا يجعل هذا السكوتر مريح للغاية للركوب الطويل.

وتتضمن الشاشة الذكية 5 أوضاع قيادة مختلفة يمكن للسائق تخصيصها بالكامل بما في ذلك الإعدادات المستقلة لعزم دوران المحرك الأمامي والخلفي وقوة الكبح الكهربائي والتسارع وما إلى ذلك وتتوفر مقاييس الأداء الرئيسية مثل النطاق المتبقي ودرجة حرارة جهاز التحكم وحتى قوة G، ويبلغ سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX ما يقارب 4600 دولار أمريكي.

سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX أغلى سكوتر كهربائي للكبار

سكوتر NAMI BURN-E 2 MAX

كيفية شراء أفضل سكوتر كهربائي

شراء سكوتر كهربائي هو استثمار كبير، لذلك من المهم القيام بأبحاثك قبل إجراء عملية الشراء، فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل سكوتر كهربائي لك:

  • المدى وعمر البطارية: يعد النطاق وعمر البطارية من العوامل الحاسمة عند اختيار سكوتر كهربائي لأنه يحدد المسافة التي يمكنك قطعها بشحنة واحدة.
  • الحجم وقابلية النقل: إذا كنت بحاجة إلى نقل السكوتر الكهربائي بسهولة ، فأنت بحاجة إلى واحد صغير الحجم وقابل للطي.
  • العجلات والتعليق: تلعب العجلات والتعليق دور مهم في راحة الركوب، إذا كنت تخطط لركوب السكوتر الكهربائي على طرق غير مستوية، فأنت بحاجة إلى واحد به عجلات كبيرة ونظام تعليق جيد.
  • نظام الكبح: يعد نظام الكبح أمر حيوي لأمانك، يجب أن يوفر السكوتر الكهربائي الذي تختاره قوة كبح كافية للتوقف بأمان في حالات الطوارئ.

بالإضافة إلى هذه العوامل، من المهم أيضًا مراعاة ميزانيتك واحتياجاتك الشخصية عند اختيار أفضل سكوتر كهربائي لك، هناك مجموعة متنوعة من السكوتر الكهربائية المتاحة في السوق بأسعار مختلفة، لذلك من المهم العثور على واحدة تناسب ميزانيتك.

مواضيع ذات صلة:

كيف تختار السكوتر الكهربائي؟

أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد حجم وأسلوب السكوتر الذي تريده وبشكل عام لا ينبغي للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات ركوب سكوتر كبير الحجم.

كيف اشتري سكوتر؟

عند شراءك لسكوتر كهربائي يجب التحقق من الأمور التالية:
السرعة القصوى والنطاق والشحن السريع والبطارية والمحرك وحجم العجلة والفرامل.

كم يبلغ وزن السكوتر؟

يصل وزن السكوتر الى 10.5 حيث يمكن لهذه السكوتر ان تتحمل وزن يصل الى 120 كغ و يمكنك تشغيلها بسرعة قصوى تصل الى 15 كم بالساعة.

اقرأ أيضاً: