fbpx

أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة مجانا وبكل سهولة

تحويل الكلام إلى كتابة أو نص بات من الأمور السهلة حيث يحتاجه العديد من الأشخاص أثناء العمل أو تحويل المناقشات في الاجتماعات إلى مستندات ووثائق والأهم مساعدة الأشخاص المصابين بالصم أو ضعاف السمع بالتعرف على الأصوات المحيطة بسهولة، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة مجانا وبكل سهولة.

ويقدم لكم أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة العديد من الخدمات الرائعة في تحويل أي كلام أو نقاش أو أي مصدر صوتي وبالوقت الفعلي إلى نص مكتوب على هاتفكم الشخصي وتستطيعون تحويله إلى مستند أو ملف.

ما هو أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة؟

تضم متاجر الهواتف الذكية برامج وتطبيقات تساعدكم في تحويل الصوت أو الكلام إلى نص مكتوب على هاتفكم المحمول وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة وهو:

تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت

تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت أشهر تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة حيث وصلت عملية تنزيل التطبيق إلى أكثر من 500 مليون ويقوم التطبيق بمساعدة المستخدمين الصم أو ضعاف السمع على المشاركة في المحادثات اليومية والتعرف على الأصوات المحيطة بسهولة بمجرد استخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي.

ويقوم تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت بتحويل الكلام أثناء تحدث الأشخاص إلى كتابة مباشرة على هاتفكم المحمول ويرسل اشعار بتحويل الكلمات المنطوقة إلى كلمات مكتوبة لتسهيل التعامل مع الاحداث التي تدور من حول الأشخاص المصابين بالصم وضعاف السمع وبالتالي التفاعل مع الأشخاص المقربين.

ويمكنكم من خلال التطبيق تلقي إشعارات بشأن المخاطر المحتملة والحالات الشخصية بالاستناد إلى الأصوات التي تصدر في المنزل مثلاً إنذار الدخان أو صافرة الإنذار أو صوت الطفل وأيضاً يمكنكم إضافة أصوات مخصّصة لتلقي إشعارات عند صدور إشارات صوتية وإشعارات على شكل ضوء وامض أو اهتزاز في جهازك المحمول.

برنامج تحويل الصوت الى كتابة مجانا

يعتبر تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت أفضل برنامج تحويل الصوت الى كتابة مجانا حيث يسمح التطبيق بتحويل الصوت إلى نص في الوقت الفعلي ويظهر النص على جهازكم أثناء قولكم الكلمات كما يتيح لكم التطبيق الاختيار من بين أكثر من 80 لغة ولهجة والتبديل بسرعة بين اللغات.

ويمكنكم أيضاً إضافة كلمات مخصصة تستخدمونها بكثرة مثل أسماء أشخاص أو أدوات منزلية وغيرها وتستطيعون ضبط جهازكم ليهتز عندما يقول شخص اسمكم بالإضافة إلى الاطلاع على مستوى صوت مكبر الصوت لمقارنته بمستوى الضوضاء في البيئة المحيطة بكم وتعديل مستوى الصوت بسهولة.

تنزيل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة

يمكنكم تنزيل تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال الرابط التالي:

تنزيل تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت أفضل تطبيق لتحويل الكلام الى كتابة

تطبيق الكتابة المباشرة والإشعار_ لتحويل الكلام إلى نص

مميزات تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت

من أهم مميزات تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق مفيد للأشخاص المصابين بالصم وضعاف السمع.
  3. يحتوي التطبيق على أكثر من 80 لغة يمكنكم التبديل فيما بينها بشكل سريع وبكل سهولة.
  4. يمكنكم تلقي إشعارات بشأن المخاطر المحتملة والحالات الشخصية.
  5. يتيح لكم التطبيق تلقي الإشعارات على شكل اهتزاز او ضوء فقط او الاثنان معاً.

ما هو رابط تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة؟

رابط تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة هو:
رابط تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت

ما هو أفضل برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد؟

أفضل برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد هو تطبيق الكتابة المباشرة وإشعارات الصوت

ما هو التطبيق الأكثر دقة لتحويل الكلام إلى نص؟

التطبيق الأكثر دقة لتحويل الكلام إلى نص هو تطبيق الكتابة المباشرة والإشعار

هل هناك تطبيق يكتب ما تقوله؟

نعم يوجد تطبيق يكتب ما نقوله ويمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل في المقال أعلاه

ما هو أفضل برنامج مجاني لتحويل الكلام إلى نص؟

أفضل برنامج مجاني لتحويل الكلام إلى نص هو تطبيق الكتابة المباشرة والإشعار

اقرأ أيضاً: