fbpx

أشهر تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون بكل سهولة

من الأمور الرائعة التي وفرتها التكنولوجيا هي إمكانية مشاهدة محتويات الهاتف مثل الصور والفيديوهات وعكس شاشة الهاتف بالكامل على شاشة التلفزيون أو الكمبيوتر وذلك من خلال كبل USB أو شبكة الواي فاي WiFiK وفي هذا المقال اخترنا لكم أشهر تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون بكل سهولة.

ويقدم لكم تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون إمكانية عكس شاشة هاتفكم المحمول وتستطيعون بث وعرض مقاطع الفيديو بحرية أو عرض التطبيقات أو مشاركة لعبة في وضع ملئ الشاشة على التلفزيون أو الكمبيوتر.

أشهر تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون هو تطبيق ApowerMirror

تطبيق ApowerMirror هو أفضل أداة لعكس شاشة الهاتف أو ما يسمى بالنسخ المتطابق للشاشة لهاتف على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك Mac وأجهزة التلفزيون والأجهزة المحمولة الأخرى مثل الهواتف والأجهزة اللوحية ويتيح لك توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر وعكس شاشته عبر كابل USB أو شبكة الواي فاي (WiFi).

كما يساعدكم تطبيق ApowerMirror أفضل تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون في بث وعرض مقاطع الفيديو أو عرض التطبيقات أو مشاركة محتويات الاجتماع أو لعب ألعاب على جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك في وضع ملء الشاشة بالإضافة إلى ذلك يمكنكم بث وإرسال الصوت من هاتفكم الخاص إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك باستخدام ميزة بث الميكروفون أثناء انعكاس الشاشة.

أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون هو تطبيق ApowerMirror

يمكنكم من خلال تطبيق ApowerMirror مشاهدة مقاطع الفيديو الخاص بكم والتي تحتفظون بها على هواتفكم على شاشة التلفزيون الكبيرة حيث يدعم التطبيق أجهزة تلفزيون من مختلف الماركات العالمية مثل شارب وسوني وفيليبس وإل جي وغيرها من الأجهزة.

ويمكنكم مشاركة وعرض الشاشة بسهولة عن طريق الاكتشاف التلقائي أو الرمز السري أو رمز الاستجابة السريعة بمجرد الاتصال كما تستطيعون استخدام تطبيق ApowerMirror كجهاز تحكم عن بعد ولذلك يعتبر أفضل تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون.

ويتيح لكم تطبيق ApowerMirror عرض وعكس جهاز الكمبيوتر على الهاتف بالإضافة إلى عرض شاشة الكمبيوتر على هاتفكم والتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من الهاتف ومن خلاله سوف تستطيعون الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وحتى استخدام برامج الكمبيوتر على هاتفكم بكل سهولة.

تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون تطبيق ApowerMirror

بإمكانكم تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون تطبيق ApowerMirror من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والأيفون مجانا وبكل سهولة من خلال الروابط التالية:

رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون تطبيق ApowerMirror للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون تطبيق ApowerMirror للايفون

تطبيق ApowerMirror

مميزات أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون تطبيق ApowerMirror

من أهم مميزات تطبيق ApowerMirror أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لكم عكس شاشة هاتفكم على شاشة أكبر مثل شاشة تلفاز أو كمبيوتر.
  3. يتيح لكم تسجيل والتقاط شاشة الهاتف.
  4. إرسال الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح.
  5. يمكنكم استخدام تطبيق ApowerMirror كجهاز تحكم عن بعد.

ما هو أشهر تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون؟

أشهر تطبيق بث شاشة الهاتف على التلفزيون هو تطبيق ApowerMirror

ما هو أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون؟

تطبيق ApowerMirror أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون حيث يتيح لكم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاص بكم والتي تحتفظون بها على هواتفكم على شاشة التلفزيون الكبيرة حيث يدعم التطبيق أجهزة تلفزيون من مختلف الماركات العالمية مثل شارب وسوني وفيليبس وإل جي وغيرها من الأجهزة.

ما هو رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ApowerMirror للاندرويد؟

رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ApowerMirror للاندرويد هو:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.apowersoft.mirror

ما هو رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ApowerMirror للايفون؟

رابط تنزيل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفزيون ApowerMirror للايفون هو:
https://apps.apple.com/eg/app/apowermirror-screen-mirroring/id1244625890?l=ar

اقرأ أيضاً: