fbpx

5 من أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق وبجودة عالية

تعتبر الصور من الأمور الحيوية لدى المصممين وصانعي المحتوى والعديد من الأشخاص وسواءً كنت ترغب بإنشاء موقع ويب أو تريد صناعة عروض تقديمية أو يمكن أن تستخدمها في أي مشرع خاص بك، وفي هذه الآونة أصبح الحصول على صور من الأمور الصعبة بعض الشيء لأن أغلب الصور أصبحت محمية بحقوق النشر ولتجاوز هذا الأمر جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق وبجودة عالية.

وتضم مواقع الحصول على صور مجانية ملايين الصور المجانية العالية الدقة وبدون أي حقوق للنشر وتستطيعون استخدامها بكل حرية وتحتوي هذه المواقع على صور من الطبيعة والصور الرياضية وصور الطعام والشراب وصور الموضة والجمال وصور الديكورات الرائعة وغيرها الكثير.

ما هي أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق؟

يوجد الكثير من المواقع المتخصصة بتوفير صور مجانية وخالية من حقوق النشر وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق وهي على الشكل التالي:

أفضل مواقع الحصول على صور مجانية هو موقع gratisography

يعتبر موقع gratisography من أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق وبشكل مجاني وتجدون في الموقع وأغرب وأطرف الصور على الإنترنت وضم الموقع مجموعة كبيرة جدا من الصور الفريدة من الطبيعة وصور الأشخاص الرائعة وصور من الأعمال اليومية وغيرها الكثير وما يميز موقع gratisography أن الصور الموجودة فيه لا يمكن أن تجدها في مواقع أخرى وهي مجانية وبدون حقوق ملكية.

رابط موقع gratisography أفضل مواقع الحصول على صور مجانية بدون حقوق

موقع gratisography

أفضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق هو موقع اون سبلاش unsplash

موقع اون سبلاش unsplash أفضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق وبشكل مجاني وهو أكبر مصدر للصور القابلة للاستخدام بحرية حيث يضم موقع اون سبلاش أكثر من 3 ملايين صورة عالية الدقة مجانية تستطيعون استخدامها في العروض التقديمية والأعمال الفنية وخلفيات للهواتف الذكية وغيرها الكثير بالإضافة إلى مميزات وخدمات رائعة يقدمها الموقع.

رابط موقع اون سبلاش unsplash أفضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق

موقع اون سبلاش unsplash

أشهر موقع تحميل الصور مجانا هو موقع بيكسا باي pixabay

موقع بيكسا باي pixabay أشهر موقع تحميل الصور مجانا وبدون حقوق ملكية ويضم أكثر من 2.7 مليون صورة ومقطع فيديو وموسيقى عالية الجودة وخالية من حقوق النشر وتجدون في موقع بيكسا باي صور الأعياد والطبيعة وخلفيات متنوعة وصور الحيوانات والسيارات وخلفيات لهواتف الأيفون وغيرها الكثير مجانا وبدون حقوق نشر.

رابط موقع بيكسا باي pixabay أشهر موقع تحميل الصور مجانا

موقع بيكسا باي pixabay

أفضل موقع تحميل الصور بجودة عالية هو موقع pexels

يعتبر موقع pexels من أشهر مواقع الحصول على صور مجانية وبدقة عالية وأيضاً بدون حقوق ملكية ويضم الموقع مجموعة ضخمة من الصور الرائعة تشمل صور الطبيعة والفنون والطعام والرياضة والديكور وصور الأشخاص وبألوان متعددة وصور تأمل واسترخاء وصور ممارسة اليوغا وغيرها الكثير من أروع الصور المجانية.

رابط موقع pexels أفضل موقع تحميل الصور بجودة عالية

موقع pexels

أفضل موقع تنزيل الصور بدون حقوق هو موقع ستوك سناب stocksnap

موقع ستوك سناب stocksnap من المواقع المميزة حيث يوفر لكم مجموعة كبيرة من الصور المجانية والخالية من قيود حقوق النشر وتضم صور من الطبيعة الخلابة وصور من التكنولوجيا والأعمال اليومية والطعام وغيرها الكثير وتستطيعون تنزيل أي صورة تعجبكم مجانا وبكل سهولة.

موقع ستوك سناب stocksnap أفضل موقع تنزيل الصور بدون حقوق

موقع ستوك سناب stocksnap

ما هو أفضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق؟

أفضل موقع لتحميل الصور بدون حقوق هو موقع اون سبلاش unsplash ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو أشهر مواقع تحميل الصور بجودة عالية؟

أشهر مواقع تحميل الصور بجودة عالية هو موقع pexels ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:
https://www.pexels.com/

ما هو أشهر موقع تحميل الصور مجانا؟

أشهر موقع تحميل الصور مجانا هو موقع بيكسا باي pixabay ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط الموجود في المقال.

ما هو أفضل مواقع الحصول على صور مجانية؟

أفضل مواقع الحصول على صور مجانية هو موقع gratisography

اقرأ أيضاً: