fbpx

أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية بودكاست لتعلم أي مهارة

تعتبر المدونات الصوتية بودكاست مصدر محبوب للأخبار والترفيه والثقافة وهي أداة رائعة للفصول الدراسية والتعليمية وتوفر للمستخدمين كورسات مميزة في جميع مجالات الحياة وتستطيعون من خلالها تعلم أي شيء تريدونه في أي مكان وزمان، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية بودكاست.

ويضم هذا الموقع المميز مئات الدورات التي تغطي كل شيء من الصحة إلى علم النفس والمصممة من قبل مختصين وخبراء في التدريس ويمكنكم الاستماع ع إلى دورات تعليمية صوتية مدتها 5 دقائق في أي وقت وفي أي مكان وأثناء التنقل أو أثناء ممارسة الرياضة أو أثناء الطبخ.

أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية

تضم الشبكة العنكبوتية العديد من المواقع المميزة التي تقدم دورات تعليمية صوتية وتضم مدونات بودكاست في العديد من المجالات التعليمية وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية وهو:

موقع ليستن أبل listenable

موقع ليستن أبل listenable أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية بودكاست صوتي حيث يمكنكم تعلم أي شيء والاستماع إلى دروس صوتية مدتها 5 دقائق في أي وقت وفي أي مكان وأثناء المشي أو أثناء الطبخ أو أثناء ممارسة الرياضة أو التنقل أو قيادة السيارة وغيرها.

ويقدم موقع ليستن أبل listenable دورات صوتية قوية صغيرة الحجم من تأليف خبراء لديهم موهبة في التدريس ويوفر لكم مئات الدورات التي تغطي كل شيء من الصحة إلى علم النفس.

ومن خلال موقع ليستن أبل listenable يمكنكم الحصول على وصول غير محدود وغير مقيد إلى مكتبة الدورات التدريبية بالكامل حيث يمكنكم تعلم مهارات التواصل وإتقان المحادثات.

ويوفر لكم موقع ليستن أبل listenable مجموعة من الدورات المميزة في فئات التوظيف والنجاح وتطوير الذات والإدارة والقيادة والعلاقات والعناية الذاتية والتسويق والمبيعات والمال والاستثمار والمعرفة العامة والإنتاجية
الأبوة والأمومة.

دورات تعليمية صوتية بودكاست في موقع ليستن أبل listenable

دورات بودكاست

يعتبر موقع ليستن أبل listenable من أشهر المواقع العالمية التي تقدم كورسات ودورات بودكاست صوتي في مجال ريادة الأعمال والتعليم وعلم النفس وأسلوب الحياة والصحة واللياقة البدنية والإبداع والكتابة واللغات.

ويمكنكم من خلال موقع ليستن أبل listenable تعلم كيف تفكر بوضوح كما يزودكم بدروس عن مهارات الإقناع وكيفية العمل بذكاء كما يزودكم بدليل المعرفة المتعلقة بالصحة الجسدية والصحة العقلية والصحة الروحية.

ويقدم لكم موقع ليستن أبل دورات تعليمية صوتية في مجال العناية الذاتية للحياة اليومية وتوفير الاهتمام الكافي لصحتك الجسدية والنفسية وستركز على استراتيجيات محددة وبسيطة يمكنك استخدامها لتحسين الرعاية الذاتية في حياتك اليومية.

أفضل الدورات الصوتية في العالم

يقدم موقع ليستن أبل listenable أفضل الدورات الصوتية في العالم وللاطلاع على أفضل دورات تعليمية بودكاست صوتي يمكنكم زيارة الموقع الرسمي من خلال:

موقع ليستن أبل listenable أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية

موقع ليستن أبل listenable أفضل موقع يوفر دورات تعليمية صوتية

ما هي انواع البودكاست؟

بودكاست المقابلات.
بودكاست المحادثات.
بودكاست المحادثة الفردية.
بودكاست القصص.
بودكاست الطاولة المستديرة.
البودكاست المسرحي.

أين أجد بودكاست تطوير الذات؟

تجدون بودكاست تطوير الذات في موقع ليستن أبل.

كيف يمكنني الحصول على دورات تعليمية صوتية؟

يمكنكم الحصول على دورات تعليمية صوتية في موقع ليستن أبل listenable

اقرأ أيضاً: