fbpx

أفضل تطبيقات استرداد جهات الاتصال المحذوفة من الاندرويد

يعد حذف رقم الاتصال عن طريق الخطأ على هاتف الاندرويد الخاص بنا من الأمور الطبيعية في حياتنا وفي بعض الأحيان يؤدي النقر غير المقصود إلى حدوث هذه المشكلة وقد ترغب في استرداد جهات الاتصال المحذوفة لأن معلومات جهة الاتصال مهمة للتواصل، وللحصول على جهات الاتصال التي تم حذفها عن طريق الخطأ من هاتفك المحمول يمكنك استخدام بعض البرامج المختلفة المتاحة على الإنترنت.

وما عليك سوى تثبيت تطبيق استرداد جهات الاتصال المحذوفة من الاندرويد واتباع الإرشادات الموجودة فيها ويجب الانتباه إلى أنه قد لا يكون بإمكانك استرداد كل البيانات المحذوفة لذلك تأكد من إجراء النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة قبل القيام بأي تحديثات أو تغييرات على هاتفك.

أفضل تطبيقات استرداد جهات الاتصال المحذوفة

يعد العثور على تطبيق استرداد جهات اتصال المحذوفة مناسب مهمة شاقة بعض الشيء وذلك لوجود العديد من التطبيقات المتاحة في متاجر الهواتف الذكية وقد تستغرق وقت طويل لمقارنتها و لمساعدتك في تحديد أفضل تطبيق استرداد جهات اتصال محذوف لنظام الاندرويد قمنا بتجميع أفضل تطبيقات استرداد جهات الاتصال المحذوفة من الاندرويد وهي على الشكل التالي:

تطبيق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة

مع تطبيق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة يمكنك استرداد جهات الاتصال المحذوفة كما يمكنك من استرجاع ارقام المحذوفة من الهاتف دون حاجتك للاتصال بالانترنت وأيضاً تستطيع استرجاع الأرقام بعد فرمتت الهاتف واستعادة أرقامك من شريحة الهاتف ويمكنك استيراد الأسماء من البطاقة الى الهاتف.

وإذا كنت ترغب في استرداد جهات الاتصال المحذوفة فانقر فوق استعادة جهات الاتصال المحذوفة، وإذا كنت ترغب في إنشاء نسخة احتياطية لجهات أرقام الهاتف المحذوفة الخاصة بك فانقر فوق إنشاء نسخة احتياطية.

ويمكن لتطبيق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من استعادة جهات الاتصال المحذوفة من قاعدة بيانات الهاتف الداخلية واستعادة جهات الاتصال في سلسلة جهات الاتصال الأصلية دون الحاجة إلى أي نسخة احتياطية مسبقة.

تحميل تطبيق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة لهواتف الاندرويد

تطبيق استعادة الأرقام المحذوفة

يعتبر تطبيق استعادة الأرقام المحذوفة من أفضل تطبيقات استرداد جهات الاتصال المحذوفة وأكثرها شعبية في متجر جوجل بلاي حيث يتيح لكم استعادة جهات الاتصال المحذوفة من هاتفك وحفظها مرة أخرى حتى إذا ضاعت قبل تثبيت هذا التطبيق.

قم بتشغيل التطبيق ومنح الإذن لمسح جهات الاتصال واختر من القائمة “استرداد جهات الاتصال” وقبول إعطاء التصريح اللازم للتطبيق للوصول إلى تخزين الهاتف ثم ستظهر صفحة جديدة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك اختيار جهات الاتصال المراد استردادها.

تحميل تطبيق استعادة الأرقام المحذوفة لهواتف الاندرويد

تطبيق استرجاع ارقام والأسماء المحذوفة

من خلال تطبيق استرجاع ارقام والأسماء المحذوفة يمكنك استرداد جهات الاتصال المحذوفة واسترجاعها بكل سهولة بالإضافة إلى ترتيب الأرقام والأسماء وميزات أخرى يمكنك استرجاعها .

ويعتبر تطبيق استرجاع ارقام والأسماء المحذوفة أفضل أداة تساعدك على إدارة وعرض جميع جهات الاتصال المخزنة على الشريحة واستعادة جميع الأرقام المحذوفة من هاتفك الاندرويد الخاص بك وكل ما عليك هو اتباع الخطوات الموجودة في التطبيق .

ومع تطبيق استرجاع ارقام والأسماء المحذوفة يمكنك من استرجاع كل أرقامك التي حذفت دون قصد أو بعد فرمتت الهاتف ويمكنك استرجاع أرقامك بأسمائها من شريحة الهاتف بكل سهولة و سرعة.

ومن أهم خصائص التطبيق أنه يعرض الأسماء المحفوظة على الشريحة بكل سهولة ويعرض رقم البطاقة و عرض رمز الباك ويتيح لكم استيراد الأسماء من البطاقة إلى الهاتف.

تطبيق استرجاع ارقام والأسماء المحذوفة لهواتف الاندرويد

كيف استرد جهات الاتصال من جوجل؟

افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك.
انقر على Google.
انقر على الإعداد والاستعادة.
انقر على استعادة جهات الاتصال.
في حال كان لديك حسابات متعددة على Google انقر على من الحساب لاختيار الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه.
انقر على الهاتف الذي يتضمن جهات الاتصال لنسخها.

هل يوجد برنامج استرجاع ارقام الهاتف؟

نعم يوجد برنامج استرجاع ارقام الهاتف وهو تطبيق استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة

كيف يمكن استيراد جهات الاتصال؟

على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android افتح تطبيق “جهات الاتصال” . استيراد من ملف.
وإذا كنت تملك عدة حسابات على جهازك اختر الحساب الذي تريد حفظ جهات الاتصال فيه.

اقرأ أيضاً: