fbpx

أفضل تطبيق يتيح لكم تخزين سحابي مجاني لملفاتكم وصوركم الخاصة على الهاتف المحمول

الأشخاص الذين يعانون من امتلاء ذاكرة الهاتف ولا يريدون حذف الصور والفيديوهات الخاصة والملفات الموجودة على هواتفهم ويريدون حل لهذه المشكلة إليكم اخترنا أفضل تطبيق يتيح لكم تخزين سحابي مجاني لملفاتكم وصوركم الخاصة على الهاتف المحمول.

ويوفر لكم هذا التطبيق تخزين سحابي مجاني مشفر يتم التحكم به من قبل المستخدم بكل سهولة ويتيح لكم إضافة الصور والفيديوهات والملفات المتعددة الموجودة على هواتفكم الخاصة كما يمكنكم إضافة المقاطع الصوتية وكل ما تريدون إضافته والكثير من المميزات الرائعة.

أفضل تطبيق يتيح لكم تخزين سحابي مجاني

تضم متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم لكم خدمة التخزين السحابي وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يتيح لكم تخزين سحابي مجاني لملفاتكم وصوركم الخاصة على الهاتف المحمول وهو:

تطبيق ميجا MEGA

يوفر لكم تطبيق ميجا MEGA تخزين سحابي مشفر يمكن التحكم به من قبل المستخدم فقط ويتم الوصول إليه من خلال متصفحات الويب والتطبيقات المخصصة للأجهزة المحمولة يتم تشفير بياناتكم وفك تشفيرها بواسطة الأجهزة الخاصة بكم فقط بكل سهولة.

ويمكنكم من خلال تطبيق ميجا رفع الملفات من هاتفكم المحمول أو جهازكم اللوحي الخاص ويتيح لكم تطبيق ميجا عملية البحث و التنزيل وعرض و مشاركة و إعادة تسمية أو احذف ملفاتكم الخاصة من أي جهاز وفي أي مكان كما يمكنكم مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بكم.

ويقدم لكم تطبيق ميجا تشفير قوي وآمن من طرف إلى طرف يعني أنه لا يمكننا الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بكم أو إعادة تعيينها ويجب عليكم أن تتذكروا كلمة المرور الخاصة بكم وعدم نسيانها أبداً وتأكدوا من عمل نسخة احتياطية من مفتاح استعادة حسابكم الشخصي.

وسيؤدي فقدان كلمة المرور الخاصة بكم ومفتاح استعادة الحساب إلى عدم إمكانية الوصول إلى ملفاتكم وصور الخاصة وتتم مزامنة سجل المحادثة تلقائياً عبر أجهزة متعددة ويمكنكم إضافة الملفات إليها بسهولة.

تخزين سحابي مجاني مع تطبيق ميجا

تطبيق ميجا MEGA من أشهر التطبيقات التي تقدم تخزين سحابي مجاني ومشفر وأمن ومضمون وبالتالي بإمكانكم المحافظة على صوركم وفيديوهاتكم الخاصة والملفات والمقاطع الصوتية الموجودة على هواتفكم داخل التطبيق وبالتالي تحسين ذاكرة الهاتف مجانا وبكل سهولة.

ويقدم لكم تطبيق ميجا مساحة تخزين مجانية جيدة تبلغ 20 جيجابايت لجميع المستخدمين لهذا التطبيق كما تستطيعون الحصول على المزيد من مساحة التخزين بزيادات قدرها 5 جيجابايت من خلال برنامج المكافآت على تطبيق ميجا MEGA المجاني.

مميزات تطبيق ميجا MEGA

يعتبر تطبيق ميجا MEGA من أفضل البرامج التي تقدم تخزين سحابي مجاني ومن أهم مميزاته نذكر لكم:

  1. تطبيق ميجا مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يوفر لكم مساحة تخزين سحاب مجاني تبلغ أكثر من 20 جيجا بايت.
  3. يساعدكم في الحفاظ على الصور والفيديو الخاص بكم والملفات بطريقة أمنة.
  4. يمكنكم إجراء مكالمات فيديو والصوت مشفرة بشكل تام بين الطرفين.
  5. يتيح لكم تشفير بياناتكم وفك تشفيرها بواسطة أجهزتكم الخاصة فقط.

تنزيل تطبيق ميجا MEGA للهواتف الذكية

من أجل الاستفادة من تطبيق ميجا MEGA والحصول على مساحة تخزين سحابي جيدة يمكنكم تنزيل التطبيق لهواتف الاندرويد والايفون من خلال:

تنزيل تطبيق ميجا MEGA افضل برنامج تخزين سحابي للاندرويد

تنزيل تطبيق ميجا MEGA افضل برنامج تخزين سحابي للايفون

تطبيق ميجا MEGA -يتيح لكم تخزين سحابي مجاني لملفاتكم

ما هو أشهر برنامج تخزين سحابي؟

أشهر برنامج تخزين سحابي هو تطبيق ميجا حيث يوفر لكم تخزين سحابي مشفر يمكن التحكم به من قبل المستخدم فقط.

ما هو أفضل تخزين سحابي؟

أفضل تخزين سحابي مجاني وأمن لصوركم وفيديوهاتكم الخاصة والملفات من خلال تطبيق ميجا MEGA.

كيف أعمل تخزين سحابي مدى الحياة؟

تستطيعون عمل تخزين سحابي مدى الحياة من خلال تطبيق ميجا

اقرأ أيضاً: