fbpx

موقع English Central أفضل موقع لتعلم اللغة الإنكليزية بالذكاء الاصطناعي

موقع English Central هي منصة تعليمية عبر الإنترنت تهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، وتوفر المنصة مجموعة متنوعة من المواد التعليمية بما في ذلك الفيديوهات والمحادثات والنصوص التفاعلية، وتستخدم تقنيات التعلم الآلي (الذكاء الاصطناعي) لتحسين مهارات الاستماع والنطق والقراءة والكتابة.

ويقوم الطلاب بمشاهدة الفيديوهات وممارسة المحادثات، ثم يتلقون تعليقات وملاحظات من المعلمين الافتراضيين لتحسين مهاراتهم، ويعتبر موقع English Central منصة شهيرة ومعروفة عالمياً في مجال تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ويدعم اللغة العربية.

لوجو- موقع English Central أفضل موقع لتعلم اللغة الإنكليزية بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع English Central

موقع English Central هي منصة لتعلم اللغة الإنجليزية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مصممة خصيصًا لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية المنطوقة، ويجمع EnglishCentral بين التعلم البشري والفيديو التفاعلي، وتطوير المناهج الأفضل ومعلمين مباشرين بأعلى جودة.

موقع English Central يستخدم مقاطع فيديو تفاعلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى دروس خصوصية حية لمساعدة المتعلمين على تحسين لغتهم الإنجليزية المنطوقة، ويحتوي الموقع على مكتبة كبيرة تضم أكثر من 20000 درس فيديو، تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات من القواعد والمفردات إلى النطق والطلاقة.

يقدم EnglishCentral فيديوهات وكورسات بناءً على مستواك واهتماماتك، ويمكنك تعلم كلماتك الجديدة عن طريق ملء الفراغات أثناء التفاعل مع خط الفيديو، ويتيح لك التحدث بكلماتك الجديدة في سياقها، والحصول على تعليقات فورية حول طريقة النطق والطلاقة، بالإضافة إلى وإجراء محادثة فردية مع مدرس خاص حول الفيديو.

وتشمل مقاطع الفيديو تعلم اللغة الإنكليزية للعمل وللأطفال وللأكاديميين والسفر والتواصل الاجتماعي وتضم تعابير مفيدة وكيفية النطق و القواعد والمزيد.

ويتم تنظيم دورات اللغة الإنجليزية في EnglishCentral حسب المستويات والموضوعات المختلفة لتناسب أهداف التعلم المختلفة، وتتكون كل دورة من عدة وحدات، وتتكون كل وحدة من العديد من مقاطع الفيديو واختبار الدورة الذي يسمح لك بمراجعة جميع الكلمات المميزة التي درستها في مقاطع الفيديو.

تم تصميم EnglishCentral لجميع مستويات اللغة الإنجليزية، من المبتدئين إلى المتقدمين من أجل تنفيذ خطتك وفقًا لمستواك، وتم تحديد المستويات كمبتدئ (المستوى 1 و 2) ومتوسط ​​(المستوى 3 و 4) ومتقدم (المستويات 5 و 6 و 7).

وإذا كنت تستعد لاختبارات إجادة اللغة الإنجليزية مثل TOEFL أو IELTS أو TOSEL أو TOEIC فإن مقاطع الفيديو في EnglishCentral تُمكنك من تحسين مهاراتك في المفردات والقواعد والنطق والفهم والاستماع وممارسة التحدث مع مدرسين محترفين للغة الإنجليزية.

رابط موقع English Central الرسمي

لقطة شاشة- موقع English Central الرسمي على الويب

لماذا English Central أفضل موقع لتعلم اللغة الإنكليزية بالذكاء الاصطناعي؟

يعتبر موقع English Central أفضل موقع لتعلم اللغة الإنكليزية بالذكاء الاصطناعي ولك لما يقدمه من خدمات رائعة ولكونه يمتلك العديد من المميزات المبتكرة ومنها نذكر لكم:

  1. يقدم الموقع دروس حية وتدرب على اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية مع معلم محترف.
  2. يوفر أكثر من 20000 درس فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
  3. يتيح لك اختبار مستواك في اللغة الانكليزية والتدرب على الكلمات والجمل الضعيفة، وتعلم أكثر من 50000 كلمة إنجليزية.
  4. يمكن للمتعلمين تتبع تقدمهم من خلال الاختبارات والأنشطة التفاعلية ، ويمكنهم أيضا معرفة كيفية مقارنتهم بالمتعلمين الآخرين.

ما هي فوائد استخدام موقع EnglishCentral؟

فيما يلي بعض فوائد استخدام موقع EnglishCentral:

  1. يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك.
  2. يتيح لك الوصول إلى الدروس من أي مكان.
  3. يمكنك التفاعل مع المتعلمين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
  4. يمكنك الحصول على تعليقات شخصية من معلميك.
  5. يسمح الموقع للمستخدم بمتابعة تقدمه ومعرفة كيف يتحسن مستواه.

كيفية التسجيل في منصة EnglishCentral

إليك خطوات التسجيل في منصة EnglishCentral:

  1. اذهب إلى موقع EnglishCentral هنا.
  2. انقر على “إنشاء حساب” ويمكنك التسجيل بحساب جوجل أو حساب ما يكرو سوفت أو فيسبوك.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. انقر على إنشاء حساب.
  5. بمجرد إنشاء حسابك يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة EnglishCentral والبدء في التعلم.

رابط التسجيل في منصة EnglishCentral

لقطة شاشة- التسجيل في منصة EnglishCentral

بشكل عام يعتبر موقع English Central منصة شاملة وفعالة لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت وأفضل موقع لتعلم اللغة الإنكليزية بالذكاء الاصطناعي، إنه خيار رائع للمتعلمين الذين يرغبون في تحسين لغتهم الإنجليزية المنطوقة بطريقة ممتعة وجذابة.

  • ما هو أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالذكاء الاصطناعي؟

    أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالذكاء الاصطناعي هو موقع English Central

  • هل يمكنني الحصول على نسخة تجريبية مجانية لتجربة English Central؟

    كمستخدم مجاني يمكنك تجربة EnglishCentral من خلال المشاهدة وتعلم المفردات وتجربة تقنيات التحدث في عدد محدود من مقاطع الفيديو.
    يقدم أيضًا درس مباشر مجاني مدته 20 دقيقة مع مدرس يمكنك خلاله تجربة دروسنا الفريدة القائمة على مقاطع الفيديو، وتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية، والحصول على خطة دراسية موصى بها.

اقرأ أيضاً: