fbpx

6 من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها بكل سهولة

المحتويات عرض

بما لا شك فيه أن اللغة الإنكليزية باتت من الحاجات الأساسية والمهمة في حياتنا المهنية والعملية لما لها من تأثير على مستقبلنا الوظيفي والدراسي والعديد من المجالات الأخرى ومن أجل تعلم اللغة الانكليزية وإتقانها بشكل احترافي جمعنا لكم مجموعة من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها بكل سهولة.

وتتيح لكم مواقع تعلم اللغة الإنكليزية دورات مجانية في تعلم الانكليزية من الصفر وحتى الاحتراف بطرق سهلة وبسيطة من خلال فيديوهات ومقاطع صوتية لتعليم المحادثة وتمارين على الكتابة والقراءة بالإضافة إلى اختبارات في كل مستوى يتم تجاوزه.

ما هي افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية؟

هناك الكثير من المواقع المجانية لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين وحتى المتقدمين ولجميع الأعمار وفيما يلي نستعرض معكم افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية وهي:

أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجاناً موقع British council learn English

موقع British council learn English من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية حيث يتيح لكم الموقع تحسين لغتكم الانجليزية بواسطة خبراء متخصصين بتعليم اللغة الإنكليزية كما يوفر الموقع الكثير من الموارد التعليمية والأنشطة التفاعلية واختبارات لتحديد المستوى.

بالإضافة إلى تدريبات على قواعد اللغة الإنكليزية والكثير من المفردات والجمل تساعدكم في المحادثة ومقاطع الفيديو لمجوعة واسعة من الموضوعات والأساسيات في تعلم اللغة الإنكليزية.

رابط موقع British council learn Englishافضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية

موقع British council learn English

أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالعربي موقع Duolingo

موقع Duolingo من المواقع المشهورة في تعلم اللغة الإنكليزية ويتمتع بكفاءة عالية في تعليم مهارات القراءة والاستماع والمحادثة ‏من خلال الجمع بين أفضل ما يقدمه الذكاء الاصطناعي وعلوم اللغات وتم تصميم الدروس لمساعدتكم على التعلم بالمستوى والسرعة المناسبين لك.

رابط موقع Duolingo لتعلم اللغة الإنكليزية

موقع Duolingo

أفضل موقع تعلم اللغة الإنجليزية محادثة موقع TalkEnglish

موقع TalkEnglish تم تصميمه ليساعدكم في تعلم اللغة الإنكليزية وإتقانها باحترافية من خلال العديد من الدروس في الاستماع وأساسيات التحدث وقواعد اللغة الإبكليزية والكثير من الكلمات والجمل ودروس اللغة الإنكليزية للأعمال بالإضافة إلى مقالات ونصائح تساعدكم في إتقان الانجليزية.

رابط موقع TalkEnglish لإتقان اللغة اللإنكليزية على الويب

موقع TalkEnglish

أشهر موقع تعلم اللغة الإنجليزية مجانا موقع BBC Learning English

موقع BBC Learning English من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للكبار والصغار حيث يتيح الموقع تعلم القواعد الأساسية للغة الإنكليزية والكثير من المفردات لتعلم النطق السليم بالإضافة إلى قصص للأطفال.

كما يتميز الموقع بتعليم الإنجليزية من خلال الأخبار وتعليم مفردات الحياة اليومية وللأعمال واختبارات لتقييم التقدم في التعلم وتحديد المستوى.

رابط موقع BBC Learning English تعلم اللغة الإنجليزية للكبار والصغار

موقع BBC Learning English

أفضل موقع تعلم اللغة الإنجليزية موقع Lingua

موقع  Lingua يساعدكم في تطوير مهاراتكم اللغوية في العديد من اللغات من خلال مناهج تعليمية محفزة وسهلة وفي أي مكان يمكنكم الوصول إلى الموقع والتعلم لذلك هو من من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للوصول إلى مرحلة الإحتراف.

بالإضافة إلى تعلم المفردات والجمل المتداولة في الحياة اليومية كما يساعدكم في تعلم لغة الأعمال بواسطة موارد تعليمية سهلة ويقوم الموقع بتشخيص مستوى التعلم الخاص بكم بعناية وتوفير المواد التي تساعدك في الوصول إلى أهداف تعلم اللغة الإنكليزية بكل سهولة.

رابط موقع  Lingua لتطوير المهارات اللغوية

موقع  Lingua

أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية اون لاين هو موقع English Club

موقع English Club يقدم لكم الكثير من الأنشطة التحفيزية بالإضافة إلى دروس في قواعد اللغة الإنكليزية وتعلم الكثير من الكلمات والجمل وكيفية نطقها بشكل سليم ودروس في الاستماع والمحادثة ولغة الأعمال ومقاطع فيديو لتحسين فهم اللغة الإنكليزية ومنتديات للتواصل وتبادل التعليقات والملاحظات والعديد من الميزات الرائعة.

رابط موقع English Club لتعلم قواعد اللغة الإنكليزية على الويب

موقع English Club

كيفية تعلم اللغة الانجليزية بالعربي

يمكنكم تعلم اللغة الانجليزية بالعربي عن طريق موقع English 100 حيث تستطيعون تعلم اللغة الانكليزية من المستوى المبتدئ وحتى الوصول إلى مستوى الاحتراف من خلال دروس تعليمية بسيطة وشيقة ويمكنكم الدخول إلى الموقع وتعلم اللغة الانكليزية من خلال الرابط:

تعلم اللغة الانجليزية بالعربي عن طريق موقع English 100

ما هو أفضل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية؟

أفضل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية هو موقع وتطبيق Duolingo ويمكنكم تحميل برنامج Duolingo لهواتف الاندرويد من خلال الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.duolingo

ما هو أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا؟

أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا هو موقع Duolingo

ما هو أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانا؟

أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانا هو موقع British council learn English

ما هو أشهر مواقع لتعلم اللغات؟

أشهر مواقع لتعلم اللغات هو موقع  Lingua

ما هو أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية للاطفال؟

أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية للاطفال هو موقع موقع BBC Learning English

ما هو أفضل موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر؟

أفضل موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو موقع TalkEnglish

ما هو افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع شهادة؟

أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع شهادة هو موقع Duolingo ويمكنكم زيارة الموقع عن طريق الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هي أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين؟

موقع British council learn English
موقع BBC Learning English
موقع  Lingua

ما هو أفضل موقع لتعليم القراءة باللغة الانجليزية؟

أفضل موقع لتعليم القراءة باللغة الانجليزية هو موقع English Club

اقرأ أيضاً: