fbpx

4 من أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا بأسعار معقولة

سواءً قررت السفر إلى إيطاليا أو قررت العيش فيها أو أنت مقيم فيها فإن الحصول على سيارة من الأمور الهامة لإنجاز الكثير من المهام اليومية وللحصول على سيارة مناسبة لميزانيتكم وتلبي احتياجاتكم وبمواصفات جيدة جمعنا لكم أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا بأسعار معقولة.

والجدير بالذكر أن مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا توفر لكم الكثير من الخيارات الرائعة لاختيار سيارة بمواصفات جيدة ومن أشهر العلامات التجارية للسيارات العالمية وبسعر يناسب ميزانيتكم.

قائمة أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا

هناك الكثير من المواقع والمتاجر المتخصصة ببيع السيارات المستعملة في إيطاليا وفيما يلي نتعرف معكم على أشهر مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا وهي على النحو التالي:

  • موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24
  • موقع أوتو إكس إي Autoxy
  • موقع أويو ooyyo لمعرفة أسعار السيارات في إيطاليا
  • موقع كاروس carros

مراجعة لأفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا

مراجعة سريعة لأفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في ايطاليا على الشكل التالي :

موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24

يعتبر موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24 من أشهر مواقع بيع السيارات المستعملة في إيطاليا ويوفر لكم الموقع أفضل عروض السيارات المستعملة والاتصال المباشر مع البائع ويقدم لكم ميزة البحث السريع والبسيط من خلال تحديد العلامة التجارية المفضلة والطراز ونوع الوقود واللون والداخلية والسعر وغير ذلك الكثير.

وتجدون في موقع أوتو سكوت 24 سيارات مستعملة من أشهر ماركات السيارات العالمية مثل بيجو وأودي وتويوتا وفولكس فاجن و بي إم دبليو وتسلا وفولفو وغيرها الكثير كما تجدون السيارات الكهربائية والسيارات العائلية.

موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24 أفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع أوتو سكوت 24 AutoScout24 أفضل مواقع شراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع أوتو إكس إي Autoxy

موقع أوتو إكس إي Autoxy يقدم لكم الكثير من العروض الرائعة على السيارات المستعملة في كافة المدن الإيطالية ولجميع العلامات التجارية للسيارات العالمية كما يتيح لكم الحصول على عرض أسعار مباشرة من التجار الرسميين في منطقتكم ولسهولة البحث يمكنكم تحديد نوع السيارة التي ترغبون بها والطراز وسنة الصنع والسعر المناسب لكم .

موقع أوتو إكس إي Autoxy

موقع أوتو إكس إي Autoxy لمعرفة أسعار السيارات في إيطاليا

موقع أويو ooyyo لمعرفة أسعار السيارات في إيطاليا

موقع أويو ooyyo من المواقع المشهورة والمتخصصة بالسيارات في إيطاليا ومقارنة أسعار السيارات في إيطاليا ويضم الموقع ما يقارب 400.000 سيارة من أشهر أنواع السيارات العالمية مثل فيات وأودي وبي إم دبليو ومرسيدس وكاديلاك وبوجاتي وغيرها الكثير ولسهولة البحث يتيح لكم الموقع عدة خيارات في البحث من خلال ماركة السيارة وموديل السيارة والمدينة التي تريدها والكثير من المميزات الرائعة.

موقع أويو ooyyo لمعرفة أسعار السيارات في إيطاليا

موقع أويو ooyyo لمعرفة أسعار السيارات في إيطاليا

موقع كاروس carros

موقع كاروس carros من المواقع المميزة لبيع السيارات المستعملة في إيطاليا حيث يوفر لكم سيارات كلاسيكية وسيارات عائلية من مختلف أنواع السيارات العالمية وأشهرها ويتيح لكم موقع كاروس عملية البحث عن سيارتكم المفضلة بواسطة تحديد خيار نوع السيارة وسنة الصنع وشكل جسم السيارة.

موقع كاروس carros

موقع كاروس carros لشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

ماهي أسعار السيارات المستعملة في إيطاليا؟

تختلف أسعار السيارات المستعملة في إيطاليا من مدينة إلى أخرى وبحسب مواصفات كل سيارة ونوعها ويمكنكم الاطلاع على الأسعار من خلال المواقع التي ذكرناها لكم في المقال أعلاه.

ماهي طريقة استيراد سيارات من إيطاليا؟

يجب دفع قيمة السيارة في الشركة التي سيشتري منها أو لوكيل السيارات ومن المهم الحصول على عقد الشراء.
بعد الانتهاء من كتابة العقد والدفع تبدأ رحلة الشحن والتي يلزم هنا دفع رسوم شحن تصل إلى 1500 يورو ومن الممكن اللجوء إلى أي شركة شحن أخرى للاتفاق معها على الشحن بسعر أقل.

ما هو الموقع الأكثر موثوقية لشراء السيارات المستعملة في إيطاليا؟

الموقع الأكثر موثوقية لشراء السيارات المستعملة في إيطاليا هو موقع أويو ooyyo

مواضيع ذات صِلة :