fbpx

أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال مجانا

اللغة الإنجليزية هي الأكثر شيوعاً في الساحة الدولية وخاصةً في الدوائر الدبلوماسية والتجارية كما أنها اللغة الرسمية للعديد من الدول في العالم وهي أداة أساسية في عالم الأعمال التجارية وفي الحصول على وظيفة مميزة براتب مجزي، وفي مقالنا المميز اخترنا لكم أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال التجارية والموظفين مجانا.

اللغة الإنكليزية للأعمال هي اللغة التي تستخدم وبشكل خاص للتجارة الدولية والتمويل وأيضاً المستخدمة في اجتماعات العمل وعروض المبيعات والمفاوضات والمراسلات التجارية وتقارير الأعمال والملخصات التنفيذية والخدمات المصرفية والعديد من الإعدادات المكتبية.

أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال

إذا كنتم تريدون توسيع نطاق عملكم دولياً فيجب عليكم أن تتعلموا اللغة الإنكليزية للأعمال ولحسن الحظ هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنكم الوصول إليها والتي تساعدكم في تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال مجانا وبكل سهولة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال وهو:

موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials

يعتبر موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials من أفضل مواقع تعليم اللغة الإنكليزية للأعمال للموظفين والتجار مجانا وبكل سهولة واحترافية لصقل لغتكم الإنجليزية وتعلم بعض مفردات الأعمال وأيضاً هناك أنشطة القراءات والاستماع والتحدث والمفردات والكتابة ولعب الأدوار والاختبارات عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

ويوفر لكم موقع بزنس إنكلش ماتريلز أكثر من 100درس مجاني لتعليم اللغة الإنكليزية للعمل بالإضافة إلى توفير نشرات مجانية جاهزة للطباعة وملفات ومسابقات عبر الإنترنت على الشركات العالمية وهناك أيضاً بعض الواجبات المنزلية التي يتعين عليك القيام بها.

ويتيح لكم موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials مجموعة من الدروس الرائعة والمجانية عن أكبر الشركات التجارية العالمية مثل أديداس وأمازون وأبل وأرماني وشركات السيارات العالمية والشركات التقنية وشركات التكنولوجيا والهواتف الذكية وشركات الألبسة العالمية والمواعيد المالية وغيرها الكثير.

موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials

تعلم اللغة الإنجليزية في العمل

يساعدكم موقع بزنس إنكلش ماتريلز في تعلم اللغة الإنكليزية للتجارة والعمل بكل احترافية ومن الصفر حتى الإتقان من خلال مجموعة من الدروس المميزة عن أشهر الشركات التجارية العالمية بالإضافة إلى شرح مفصل باللغة الإنكليزية عن الشركة التجارية أو العلامة التجارية أو غيرها.

ويتيح لكم موقع بزنس إنكلش ماتريلز أيضاً القراءة والاستماع والأنشطة المتعلقة بالقواعد والهجاء والمفردات لكافة الدروس بالإضافة إلى أنشطة ورقة العمل والتي تتضمن كل الكلمات والحقائق التي يمكنكم التفكير بها حول الشركة التجارية أو العلامة التجارية.

كما تتضمن أنشطة ورقة العمل لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال أيضاً الاستماع و القراءة وتصحيح الإملائي وإدخال الحروف وإعادة كتابة النص كامل ويمكنكم إنشاء أسئلة لمقابلة العمل والاستبيانات والخطابات والرسائل وغيرها الكثير.

تعلم اللغة الانجليزية للتجارة

يمكنكم تعلم اللغة الانجليزية للتجارة من خلال موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials والذي يوفر لكم مجموعة متنوعة من الدروس المجانية والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال:

موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال

موقع بزنس إنكلش ماتريلز Business English Materials لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال

أهم المصطلحات الإنجليزية في العمل

ربما تكون قد شاهدت بالفعل أو سمعت العديد من الكلمات والتعابير المستخدمة في اجتماعات العمل ورسائل البريد الإلكتروني والمحادثات حيث ستكون هذه التعابير والعبارات مفيدة لأي شخص يتعلم اللغة الإنكليزية للأعمال ومنها نذكر لكم:

  1. Flat out
  2. Train of thought
  3. Get Back on Track
  4. Bank On
  5. Brush Up On
  6. Bring Something to The Table
  7. Turn Down

ما هو أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال التجارية؟

أفضل موقع لتعليم اللغة الإنكليزية للأعمال التجارية هو موقع Business English Materials

كيف تكتب المراسلات التجارية باللغة الإنجليزية؟

أولا التحية ومن ثم الإشارة إلى تواصل سابق مع المرسل إليه وتقديم طلب أو عرض مساعدة أو عرض أخبار أو عرض أسعار أو الإشارة إلى سداد أموال

اقرأ أيضاً: