fbpx

تطبيق نوتيفاي بدي بديل لمبة الإشعارات في الهواتف الذكية

يعاني بعض مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة من عدم وجود لمبة الإشعارات في هواتفهم بغض النظر عن نوع الهاتف وهذا الأمر يعتبر مزعج للكثير من المستخدمين وإذا كان هاتفكم الشخصي يحتوى على شاشة من نوع أموليد فهذا يسهل عليكم إيجاد بديل لمبة الإشعارات بواسطة تطبيق رائع ومميز اخترناه لكم وهو تطبيق نوتيفاي بدي بديل لمبة الإشعارات في الهواتف الذكية.

ومع تطبيق نوتيفاي بدي أصبح بإمكانكم الحصول على ضوء في شاشة هواتفكم المحمولة عند تلقيكم أي رسالة أو مكالمة فائتة أو أي إخطار مهم وبالتالي تحصلون على لمبة الإشعارات الغير مدعومة في هواتفكم الشخصية بواسطة تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy.

تطبيق نوتيفاي بدي بديل لمبة الإشعارات

تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy من أشهر التطبيقات التي تستخدم كبديل عن لمبة الإشعارات في بعض الهواتف الذكية التي لا تدعم هذه الميزة وخصوصاً بعض الهواتف من شركة سامسونج وشاومي وغيرها من الهواتف الذكية.

ومن خلال تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy تحصلون على ضوء الإشعارات بكل سهولة ومصباح إعلام LED ويجب أن تكون الهواتف مزودة بشاشة أموليد AMOLED ليتم تشغيل تطبيق نوتيفاي بدي وبالتالي تستطيعون الحصول على ضوء الإشعارات عند تلقي رسالة أو مكالمة فائتة أو أي إشعار يصل على هاتفكم.

وتجدون داخل تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy الكثير من الألوان حيث يمكنكم تحديد اللون الذي تختارونه مناسب لكم وإضافته لضوء LED للإشعارات وبالتالي ستتلقون أي إشعار ويظهر ضوء الإشعارات باللون المناسب لكم.

مميزات تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy

يتميز تطبيق نوتيفاي بدي بالعديد من المميزات الرائعة نذكر لكم منها:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يعمل التطبيق كبديل عن لمبة الإشعارات في الهاتف.
  3. يقوم بإخطاركم للمكالمات الفائتة.
  4. تغيير ألوان LED ضوء الإشعارات.
  5. تلقي إشعارات بأضواء زاهية وجميلة تختارها بنفسك.
  6. تطبيق نوتيفاي بدي يعمل حصراً مع الهواتف المزودة بشاشة AMOLED

تنزيل تطبيق نوتيفاي بدي للحصول على ضوء الإشعارات في الهاتف

يمكنكم تنزيل تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy للحصول على ضوء الإشعارات في هاتفكم المحمول من متجر جوجل بلاي للاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق نوتيفاي بدي بديل لمبة الإشعارات لهواتف الاندرويد

تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy- بديل لمبة الإشعارات في الهواتف الذكية

كيفية استخدام تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy

بعد تنزيل تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy على هاتفكم المحمول ما عليكم سوى تثبيت التطبيق ومن ثم فتحه ومنح التطبيق الأذونات المطلوبة ومن عليكم تحديد التطبيق الذي تريدون أن يضيء له ضوء الإشعار.

وإذا كنتم ترغبون في تغيير لون الضوء فاكتب اسم التطبيق واختر لون الضوء ثم اضغط على خيار التأكيد وأثناء النقر فوق خيار التأكيد سيتم ضبط لون الضوء الخاص بكم.

ما هو أفضل بديل لمبة الإشعارات؟

أفضل بديل للمبة الإشعارات في الهواتف الذكية هو تطبيق نوتيفاي بدي NotifyBuddy ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هي لمبة الإشعارات في الموبايل؟

لمبة الإشعارات توفر لكم طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كان هاتفكم قد تلقى أي إشعارات من أي تطبيقاتكم الموجودة على هواتفكم أو حتى النظام نفسه مثل البطارية المنخفضة مثلا أو وجود مكالمات فائتة بدون أن تضطر إلى تشغيل الشاشة.

ما هي طريقة تحميل مؤشر LED؟

يمكنكم تحميل مؤشر LED من خلال متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون

كيف اشغل وميض الإشعارات؟

انتقل إلى إعدادات الصوت والاخطارات.
انقر فوق وميض المؤشر الضوئي للاخطارات.
انقر فوق دائمًا.
انقر فوق إدارة اخطارات LED.
حدد التطبيقات التي سيتم تشغيلها لاخطارات LED

اقرأ أيضاً: