fbpx

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد

المحتويات عرض

تسجيل المكالمات عملية مهمة جداً عند جميع مستخدمي الهواتف الذكية لذلك سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد .

بالنسبة للمستخدم العادي هناك أسباب قد يكون بعضها قانوني أو أمني وربما لإثبات حالة ومنع التعرض للمضايقات وفي بعض الأحيان يكون من أجل مراجعة بعض الأمور الهامة والتي قد ننساها أثناء المكالمة مع مديرك أو شخص تهتم لأمره.

ما هي أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد ؟

تضم متاجر الهواتف الذكية العديد من التطبيقات المتخصصة بتسجيل المكالمات وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد وهي:

  1. تطبيق Cube Call Recorder.
  2. تطبيق autocallrecorder.
  3. تطبيق Smart Recorder by SmartMob

عند اختيار تطبيق تسجيل المكالمات المناسب، يجب مراعاة العوامل التالية:

  • الميزات: يجب اختيار التطبيق الذي يوفر الميزات التي تحتاجها، مثل تسجيل المكالمات تلقائيًا أو يدويًا، وحفظ المكالمات بجودة عالية، وإضافة ملاحظات إلى التسجيلات، ومشاركة التسجيلات مع الآخرين.
  • الجودة: يجب اختيار التطبيق الذي يوفر جودة تسجيل عالية، حتى تتمكن من الاستماع إلى المكالمات بوضوح.
  • التوافق: يجب اختيار التطبيق الذي يتوافق مع هاتفك الذكي.
  • السعر: يجب اختيار التطبيق الذي يناسب ميزانيتك.

مراجعة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد

فيما يلي سنتعرف بصحبتكم على مراجعة شاملة لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد:

1- تطبيق كوب كول ريكوردر Cube Call Recorder

 تطبيق كوب كول ريكوردر Cube Call Recorder يعتبر من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد 2023 لأنه معد خصيصاً لتسجيل المكالمات تلقائياً حيث يقوم التطبيق بتسجيل مكالمات الـ VOIP للتطبيقات الخاصة أيضاً على كل من سكايب والواتساب وفايبر وتيليجرام والعديد من تطبيقات ومنصات التواصل والدردشة.

كما ان التطبيق لديه العديد من المميزات الرائعة بدءاً من سهولة الاستخدام وجودة صوت التسجيلات وتسجيل المحادثات تلقائياً بمجرد بدء المكالمة الهاتفية وإمكانية اختيار جهات اتصال محددة لتسجيل محادثاتها وميزة قائمة التجاهل لاستبعاد جهات الاتصال التي لا تريد تسجل محادثاتك معهم

رابط تحميل تطبيق كوب كول ريكوردرCube Call Recorder لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد

 تطبيق Cube Call Recorder لتسجيل المكالمات تلقائياً

2- تطبيق أوتوماتيك كول ريكوردر Automatic Call Recorder

تطبيق أوتوماتيك كول ريكوردر Automatic Call Recorder هو واحد من أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد شهرة وانتشاراً وموثوقية والذي يتيح لكم إمكانية تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريدونه منها فقط.

تطبيق أوتوماتيك كول ريكوردر Automatic Call Recorder يعمل بشكل طبيعي جداً ويقوم بكافة وظائفه على النحو الأمثل في تسجيل المكالمات ولكن ربما تواجه معه مشكله إذا كان نظام أندرويد لديك إصدار 9 أو أحدث.

التطبيق مجاني ولكنه يوفر العديد من المزايا الإضافية المدفوعة والتي تستحق النظر في أمرها بروية ولكن يمكنك الاعتماد على الإصدار المجاني أولاً حتى تتأكد بنفسك أنه قادر على تسجيل المكالمات على نظامك وهو الأمر الذي ينصح به المطور نفسه.

أشهر تطبيق تسجيل مكالمات Automatic Call Recorder لهواتف الاندرويد

تطبيق Automatic Call Recorder– لتسجيل المكالمات

3- تطبيق سمارت ريكورد Smart Recorder by SmartMob

تطبيق سمارت ريكورد Smart Recorder by SmartMob مجاني وسهل الاستخدام مُطور خصيصاً لوظيفة التسجيل الصوتي عالي الجودة على هواتف الأندرويد ويعد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد 2023.

التطبيق حائز على أكثر من 4 مليون مراجعة على متجر جوجل بلاي ومعظم تقييماته إيجابية بأكثر من 40 مليون تحميل منذ عام 2012 ويمتاز بقدرته على تسجيل المكالمات الهاتفية على الرغم أنه لم يتم تصميمه بهذا الغرض تحديداً ولكنه يقوم بهذه الوظيفة ببراعة شديدة.

يعمل التطبيق على إيقاف التسجيل مؤقتاً أثناء المكالمات الهاتفية ولكن يمكنك تغيير ذلك الأمر من داخل إعدادات التطبيق بحيث تسمح له بإمكانية التسجيل طيلة الوقت بمجرد أن تنقر فوق زر بدء التسجيل وتتركه في الخلفية.

تطبيق سمارت ريكورد لتسجيل صوتي عالي الجودة لهواتف الاندرويد

تطبيق Smart Recorder by SmartMob– تسجيل المكالمات للاندرويد

ما هو رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم؟

تطبيق Automatic Call Recorder هو واحد من أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد شهرة وانتشاراً وموثوقية و يتيح إمكانية تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريده منها فقط.

رابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم: (تطبيق Automatic Call Recorder )

ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk كامل؟

تطبيق Automatic Call Recorder هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد وأكثرها شعبية وانتشار وموثوقية و يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريده منها فقط ويمكنكم تنزيل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk كامل عبر الإنترنت .

ما هي طريقة تفعيل تسجيل المكالمات؟

يمكنكم تفعيل تسجيل المكالمات على هواتفكم من خلال الخطوات التالية:

افتح تطبيق الهاتف في أعلى يسار الشاشة انقر على رمز خيارات أخرى الإعدادات تسجيل المكالمات.
ضِمنها يوجد التسجيل دائماً ويمكنكم تفعيل الأرقام غير المدرجة ضمن جهات الاتصال ثم انقر على التسجيل دائماً.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني هو تطبيق مسجل المكالمات التلقائي أفضل مسجل مكالمات لنظام الاندرويد حيث يمكنك تسجيل أي مكالمات واردة وصادرة بجودة عالية وتسجيل المكالمات تلقائي وموثوق للغاية.

وبواسطة تطبيق مسجل المكالمات تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا وتحديد دقيق لأرقام هواتف المتصل ويتيح لكم الاستماع إلى التسجيلات مرة أخرى وإضافة التسجيلات المفضلة ومشاركة أو حذف التسجيلات بسهولة والكثير من المميزات الرائعة

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني

خاتمة:

تتوفر العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد، وتختلف هذه التطبيقات في ميزاتها وخصائصها. في هذا المقال، تعرفنا على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد.

ما هي أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد 2023؟

 تطبيق Cube Call Recorder
تطبيق Automatic Call Recorder
تطبيق Smart Recorder by SmartMob

 ما هو تطبيق Cube Call Recorder؟

 تطبيق Cube Call Recorder يعتبر من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد 2023، لأنه معد خصيصاً لتسجيل المكالمات تلقائياً.
ويقوم التطبيق بتسجيل حتى مكالمات الـ VOIP للتطبيقات الخاصة أيضاً على كل من سكايب والواتساب وفايبر وسلاك وتيليجرام والعديد من تطبيقات ومنصات التواصل والدردشة.

كيف يمكن تسجيل مكالمة صوتية؟

يمكنك تسجيل المكالمة من خلال هاتفك الشخصي، حدد موقع زر تسجيل المكالمة على واجهة هاتفك واضغط عليه لبدء التسجيل.

ما هو افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي؟

تطبيق Automatic Call Recorder هو واحد من أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد شهرة وانتشاراً وموثوقية والذي يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريده منها فقط.

ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين؟

 تطبيق Cube Call Recorder يعتبر أفضل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين لأنه معد خصيصاً لتسجيل المكالمات تلقائياً.

كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج؟

تأتي أغلب الهواتف الذكية الحديثة في الوقت الراهن بميزة تسجيل المكالمات تلقائياً بدون برامج.

ما هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 11؟

تطبيق Smart Recorder by SmartMob أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 11مجاني وسهل الاستخدام مُطور خصيصاً لوظيفة التسجيل الصوتي عالي الجودة على هواتف الاندرويد.

ما هي طريقة تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم؟

يمكنكم تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.

ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا؟

أفضل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا هو تطبيق Smart Recorder by SmartMob ويمكنكم تحميله من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 10؟

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 10هوتطبيق Automatic Call Recorder

اقرأ أيضاً:

أفضل برنامج تسجيل مكالمات، برنامج تسجيل المكالمات، تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم، أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk كامل، افضل برنامج تسجيل مكالمات، تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد، تطبيق تسجيل المكالمات، افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 2022.

افضل برنامج لتسجيل المكالمات، برنامج تسجيل مكالمات، برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد، تسجيل المكالمات للاندرويد، افضل تطبيق لتسجيل المكالمات، افضل تطبيق تسجيل مكالمات، برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل، تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين، افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد.

افضل برامج تسجيل المكالمات، تطبيقات تسجيل المكالمات، افضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد، تطبيق لتسجيل المكالمات، تحميل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد، أفضل تطبيق تسجيل مكالمات، أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات، تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد، افضل تطبيق تسجيل المكالمات، تحميل برنامج تسجيل المكالمات.

تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج، تنزيل مسجل مكالمات 2022، افضل تطبيقات تسجيل المكالمات، افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي، تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات، أفضل برنامج تسجيل المكالمات، برامج تسجيل المكالمات، أفضل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين، افضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد، تسجيل مكالمات.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات، احسن تطبيق تسجيل المكالمات، احسن برنامج تسجيل مكالمات، أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد، تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد، افضل التطبيقات لتسجيل المكالمات، افضل برنامج تسجيل مكالمات 2022، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد، برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد، برنامج تسجيل المكالمات اندرويد.