fbpx

5 من افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال للاندرويد بطريقة ممتعة وشيقة

يبحث الكثير من الأهالي وخاصةً في فترة إغلاق المدارس عن أدوات وطرق تعليمية تنمي مواهب أطفالهم وتعزز الذكاء لديهم وتنمي حسهم الإدراكي والجمالي وفي هذا المقال اخترنا لكم افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال بطريقة ممتعة وشيقة.

يعتبر الرسم موهبة رائعة تنشئ عند جميع الأطفال في وقت مبكر ويجب استغلالها وتنميتها لما لها من تأثير إيجابي ومهم على شخصية الطفل ويتيح الرسم للأطفال التعبير عن الكثير من الأشياء التي تجول في أذهانهم من مشاعر سلبية أو إيجابية.

ما هي افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال؟

تتوفر في متاجر الهواتف الذكية للاندرويد و IOS برامج وتطبيقات تساعدكم بتعليم الرسم لأطفالكم بطريقة سهلة وممتعة وفيما يلي نتعرف على افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال وهي كالتالي:

تطبيق تعلم الرسم ( أفضل برنامج تعليم الرسم للاطفال)

تطبيق تعلم الرسم يساعدكم في تعلم الرسم بكل سهولة وخطوة بخطوة ويتوفر داخل التطبيق الكثير من الرسومات المميزة مثل الشخصيات الكرتونية والأنمي و التطبيق مجاني ومن افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال.

رابط تحميل تطبيق تعلم الرسم لهواتف الاندرويد

تطبيق تعلم الرسم

تطبيق Bini Drawing for kids games

يساعدكم تطبيق Bini Drawing for kids games بتعليم الرسم للأطفال بطريقة رائعة وسهلة ويمكن للطفل أن يقوم بالرسم والتلوين وتحويل الرسومات إلى رسومات متحركة ويتميز التطبيق بعدة مهام يرسم ويلون من خلالها الطفل بواسطة تعليمات صوتية ويمكن للطفل الرسم عن طريق الخط المنقط بكل سهولة.

رابط تحميل تطبيق Bini Drawing for kids games لهواتف الاندرويد

تطبيق Bini Drawing for kids games

تطبيق لعبة أطفال فن الرسم (تحميل برنامج تعليم الرسم للاطفال)

تطبيق لعبة أطفال فن الرسم يساعد الأطفال في تحسين الفن والإبداع ويتيح التطبيق تعليم الرسم والتلوين بالإضافة إلى تعلم الحروف والأرقام وكل أشكال الفنون التعليمية للأطفال والتطبيق سهل الاستخدام ويمكنكم من خلاله تعليم أطفالكم فن الرسم والتلوين بمتعة ومرح.

رابط تحميل تطبيق لعبة أطفال فن الرسم لهواتف الاندرويد

تطبيق لعبة أطفال فن الرسم

تطبيق Drawing Desk

تطبيق Drawing Desk هو لعبة رسم ممتعة للبالغين والأطفال حيث يمكنكم البدء بالرسم والتلوين بكل سهول بواسطة مجموعة من الأدوات مثل أقلام الرصاص والتلوين وفرشاة الألوان المائية وفرشاة ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى وجود خمسة أقسام للرسم منها الرسم الرقمي ودفتر رسم والخربشات والتلوين والصور وهو مناسب لجميع الأعمار وسهل الاستخدام.

رابط تحميل تطبيق Drawing Desk لهواتف الاندرويد

تطبيق Drawing Desk

تطبيق Easy Drawing: Step by Step (برنامج رسم مجاني)

تطبيق Easy Drawing: Step by Step يوفر الكثير من الأدوات لتعليم الرسم خطوة بخطوة وبكل سهولة بواسطة فيديوهات توضيحية كما يمكنكم رسم الرسوم الكرتونية وإنشاء قصص مصورة والكثير من المميزات الرائعة.

رابط تحميل تطبيق Easy Drawing: Step by Step لهواتف الاندرويد

تطبيق Easy Drawing: Step by Step

ما هو أفضل برنامج تعليم الرسم بالرصاص؟

أفضل برنامج تعليم الرسم بالرصاص هو تطبيق Drawing Desk

ما هو أفضل برنامج تعليم الرسم للاطفال خطوة بخطوة؟

أفضل برنامج تعليم الرسم للاطفال خطوة بخطوة هو تطبيق Easy Drawing

ما هو أفضل برنامج تعليم الرسم للمبتدئين؟

أفضل برنامج تعليم الرسم للمبتدئين هو تطبيق Drawing Desk

ما هو افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال؟

افضل تطبيقات تعليم الرسم للأطفال هو تطبيق تطبيق Bini Drawing for kids games

اقرأ أيضاً: