fbpx

أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة مع الاذان للهواتف الذكية

يعاني العديد من المسلمين وخصوصاً في بلاد الاغتراب وفي أي مكان يتواجدون فيه ولا يستطيعون سماع صوت الأذان من صعوبة معرفة دخول وقت الصلاة وكذلك تحديد اتجاه القبلة وفي هذه الحالة يمكنكم الاستعانة بالعديد من التطبيقات التي وفرتها متاجر الهواتف الذكية والتي يمكنكم من خلالها معرفة مواقيت الصلاة مع الاذان بدقة عالية وبكل سهولة.

وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة مع الاذان لمعظم مدن العالم وذلك من خلال استخدام الموقع الجغرافي للهاتف الشخصي كما تقوم هذه التطبيقات بتنبيهكم قبل صلاة الفجر وقبل شروق الشمس والسحور والإمساك في شهر رمضان المبارك والمزيد من الميزات والخدمات الرائعة.

أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة

بعد التطور الكبير الذي طرأ على الهواتف الذكية أصبح هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الرائعة التي اختصرت الجهد ووفرت الكثير من المال في حياتنا اليومية، وفيما يلي جمعنا لكم أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة والآذان للهواتف الذكية وهي:

تطبيق أوقات الصلاة Athanotify

تطبيق أوقات الصلاة Athanotify يسمح لكم بمعرفة أوقات الصلاة اليومية واتجاه القبلة بالإضافة إلى جدول أوقات الصلاة الأسبوعي والشهري ويعرض أوقات الصلاة والوقت المتبقي للصلاة بطريقة جميلة ومميزة.

ويقدم لكم تطبيق أوقات الصلاة منبه الفجر ومنبه قبل الشروق ومنبه السحور والإمساك في شهر رمضان كما يزودكم بإمساكية شهر رمضان المبارك.

تطبيق أوقات الصلاة Athanotify أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة للاندوريد

تطبيق أوقات الصلاة Athanotify أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة

تطبيق صلاتك Salatuk لمعرفة مواقيت الصلاة في العالم

تطبيق صلاتك هو رفيقك للحفاظ على الصلاة عن طريق تحديد موقعك تلقائياً وبإمكان هذا التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة وكذلك تحديد اتجاه القبلة.
تطبيق صلاتك Salatuk يستعمل مجموعة من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي اعتمادا على موقعك يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة والمدرسة الفقهية و الأذان المناسب.

تطبيق صلاتك Salatuk لمعرفة مواقيت الصلاة في العالم للاندرويد

تطبيق صلاتك Salatuk لمعرفة مواقيت الصلاة في العالم للايفون

تطبيق صلاتك Salatuk لمعرفة مواقيت الصلاة في العالم

تطبيق براير ناو لمعرفة مواقيت صلاة المسلمين

تطبيق براير ناو لمعرفة مواقيت صلاة المسلمين ومواقيت الصلاة الان وهو تطبيق إسلامى متكامل لإثراء الاستخدام التكنولوجيا لتلبية كافة الاحتیاجات اليومية لكل مسلم مثل المؤذن و مواقيت الصلاة في كل دول العالم و قراءة القرآن و تحديد اتجاه القبلة و الاذكار و السبحة و تنزيل و سماع القرآن الكريم و كروت المعايدة و مشاركة الخاتمة مع المسلمين حول العالم.

ويتيح لكم تطبيق براير ناو عرض و نشر امساكية شهر رمضان ويقوم بتنبيهكم للسحور والامساك ووقت الإفطار كما يضم مكتبة إسلامية شاملة أونلاين لمجموعة كبيرة من كتب التراث و الإسلام المعاصر.

كما يعلمكم تطبيق براير ناو الرقية الشرعية ويذكركم بأيام الصيام والنوافل مع شرح فضل الصوم من الآیات والأحادیث النبوية وشرح الوضوء و أركانه مع الصور و شرح الصلاة مع الأحكام والنواهي و الأخطاء التي قد يقع فيها ا المصلي.

تطبيق براير ناو لمعرفة مواقيت صلاة المسلمين للاندرويد

تطبيق براير ناو لمعرفة مواقيت صلاة المسلمين للايفون

تطبيق براير ناو لمعرفة مواقيت صلاة المسلمين

تطبيق المصلي : اوقات الصلاة – الاذان

تطبيق المصلي : اوقات الصلاة – الاذان هو تطبيق شامل لكل ما يحتاجه المسلم في حياته مع التنبيهات والإشعارات التي تملأ يومك بركة وتأخذك كل يوم خطوة لربك.

ويزودكم تطبيق المصلي بأوقات الصلاة والأذان وأذكار الصباح والمساء مع التنبيهات اليومية كما تستطيعون معرفة اتجاه القبلة والأدعية والرقية الشرعية وختمة القرآن الكريم والمصحف لتقرأ في كل مكان مع ورد المحاسبة وطاعاتك.

تطبيق المصلي أشهر تطبيقات مواقيت الصلاة والاذكار للاندرويد

تطبيق المصلي أشهر تطبيقات مواقيت الصلاة والأذكار للايفون

تطبيق المصلي : اوقات الصلاة – الاذان

كيف تستطيع معرفة مواقيت الصلاة حسب موقعك؟

تستطيعون معرفة مواقيت الصلاة حسب موقعك من خلال تطبيق صلاتك Salatuk

كيف أحصل على مواقيت الصلاة في العالم؟

للحصول على مواقيت الصلاة في العالم يمكنكم تنزيل تطبيق براير ناو

ما هو أفضل برنامج مواقيت الصلاة؟

أفضل برنامج مواقيت الصلاة هو تطبيق أوقات الصلاة Athanotify

اقرأ أيضاً: