fbpx

أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك

يحتوي هاتفنا الشخصي على الكثير من البيانات والملفات والوسائط وتعتبر جهات الاتصال من الأمور الهامة جداً التي نسعى بشتى الوسائل للحفاظ عليها وتجنب فقدانها ولتجنب الوقوع في هذه المشكلة يجب إجراء نسخ احتياطي لجميع بياناتك وملفاتك وأيضاً جهات الاتصال، ولذلك اخترنا لكم أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك

وتكمُن أهمية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال في حفظ المعلومات الشخصية الهامة كأرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني والعناوين البريدية ومعلومات الاتصال الأخرى التي يمكن استخدامها في التواصل مع الأشخاص الآخرين وفي حال فقدان الهاتف أو تلفه أو سرقته أو عند تغيير الجهاز يمكن استخدام النسخة الاحتياطية لاستعادة هذه المعلومات وإعادة بناء قائمة جهات الاتصال.

أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال

بشكل عام يحتاج الكثير من الأشخاص إلى جهات اتصالهم بشكل متكرر وتحتوي قائمة جهات الاتصال على العديد من المعلومات الهامة لذلك فإن النسخ الاحتياطي في المكان الصحيح والوقت المناسب قد تسهل العديد من المشاكل وتساعد على الاحتفاظ بالمعلومات الأساسية الخاصة بجهات الاتصال في هاتفك المحمول.

وتضم متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في إجراء النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال وتساعد في حماية جهات الاتصال من الفقدان الدائم في حالة حدوث خلل في الهاتف الشخصي، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال وهو:

تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup

تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup أسهل طريقة للنسخ الاحتياطي واستعادة جميع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال الهاتف دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو التزامن ويمكنك من خلال التطبيق الحصول على نسخة احتياطية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك مع لمسة واحدة وإرسالها لنفسك كمرفق .vcf .

مع تطبيق MCBackup لا يوجد تسجيل دخول ولا حسابات ولا عمليات تنشيط وما عليك سوى إرسال جهات اتصالك بتنسيق عام إلى نفسك أو للآخرين من خلال تطبيق البريد ويدعم هذا التطبيق جهات اتصالك أو ينقلها ببساطة بطريقة بسيطة وملموسة وبكل مرونة.

ويعتبر تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال وهذا بحسب تقييم المستخدمين لهذا التطبيق الرائع حيث وصلت عمليات تنزيل التطبيق إلى أكثر من 5 مليون عملية تحميل مع تقييم جيد جداً لمستخدمي تطبيق MCBackup الرهيب.

مميزات تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup

يمتلك تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup العديد من الميزات ويقدم الكثير من الخدمات الرائعة لحماية جهات اتصالك الخاصة من الفقدان ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  1. النسخ الاحتياطي دون اتصال ولا حاجة للمزامنة مع أي خادم. فقط أرسل ملف النسخ الاحتياطي بالبريد الإلكتروني إلى نفسك.
  2. استعادة سهلة ولا حاجة لاستخدام أي تطبيق لاستعادة ملف النسخ الاحتياطي وما عليك سوى النقر على ملف النسخ الاحتياطي vcf في الروبوت أو عميل بريد Android أو iPhone..
  3. نقل جهات الاتصال بسهولة بين أجهزة Android أو iPhone باستخدام عميل البريد الإلكتروني فقط.
  4. نسخ ملف النسخ الاحتياطي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر ميزة كابل USB.
  5. اضبط التذكير على النسخ الاحتياطي بانتظام بشكل أسبوعي أو شهري.
  6. جهات اتصال النسخ الاحتياطي كـ VCF (VCard).

تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال

يمكنك تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup من متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد وIOS للايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup للاندرويد

تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup للايفون

ملاحظة هامة: بعد إرسال ملف النسخ الاحتياطي (* .vcf) لنفسك يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك إذا وصلت رسالة ويحتوي المرفق (ملف النسخ الاحتياطي).

في بعض الأحيان يقوم مزودي خدمات البريد الإلكتروني بحظر المرفقات إذا كان حجم المرفق كبير جدا وفي هذه الحالة يجب المحاولة مع حساب بريد آخر إذا كان ذلك ممكن لإرسال ملف النسخ الاحتياطي أو نسخ ملف النسخ الاحتياطي (على بطاقة SD) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل USB.

كيف اعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال؟

يمكنك عمل من خلال تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال MCBackup

كيف يتم استرجاع جهات الاتصال؟

لاستعادة جهات الاتصال من النُسخ الاحتياطية:
افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك.
انقر على Google.
انقر على الإعداد والاستعادة.
انقر على استعادة جهات الاتصال.
في حال كان لديك حسابات متعددة على Google انقر على من الحساب لاختيار الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه.
انقر على الهاتف الذي يتضمن جهات الاتصال لنسخها.

اقرأ أيضاً: