fbpx

أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية بدون حدود

هناك العديد من تطبيقات الاتصال والرسائل النصية المجانية المتاحة في متاجر الهواتف الذكية ولكن الاختيار يعتمد على احتياجاتك الخاصة ومتطلباتك، وأيضاً ذلك يعتمد على توافقها مع جهازك ونظام التشغيل الخاص بهاتفك والبحث عن التطبيقات ذات التقييم الجيد والمراجعات الإيجابية ويجب التأكد من توفير التطبيق أمان عالي ويحمي بياناتك الشخصية والخصوصية، ومن أجل ذلك اخترنا لكم أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية بدون حدود.

أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية

بالإضافة إلى ما تم ذكره أعلاه فإن أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية يعتمد أيضاً على سهولة الاستخدام ويكون مجاني وبعض هذه التطبيقات توفر رقم أمريكي مجاني يمكن استخدامه في برامج التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والماسنجر والتيلغرام وغيرها وهذا ما ستتعرفون عليه في مقالنا هذا.

تطبيق TextNow يمكنك من خلاله الحصول على رقم أمريكي

تطبيق TextNow

يمكنك من خلال تطبيق TextNow البقاء على اتصال بالأشياء الأكثر أهمية مع الرسائل النصية والمكالمات غير المحدودة مجانا وبدون فاتورة، كما يوفر لك التطبيق ورقم هاتف مجاني أمريكي (أو أحضر رقمك الخاص) ويتيح لك إجراء الاتصال وإرسال الرسائل النصية بدون حدود.

ويمكنك استخدام تطبيق TextNow لإجراء واستقبال مكالمات ونصوص غير محدودة بالإضافة إلى إرسال واستقبال رسائل الصور والفيديو.

ويقدم تطبيق TextNow أيضاً خطة اتصال مجانية على مستوى البلاد بحيث يمكنك استخدام رقم TextNow الخاص بك لإجراء مكالمات في أي مكان تتواجد فيه حتى لو لم يكن لديك إشارة خلوية.

وأيضاً يمكنك الحصول على بيانات عالية السرعة وميسورة التكلفة ويتيح لك إضافة رقم ثاني إلى هاتفك واستخدامه في تطبيقاتك الاجتماعية المفضلة وإجراء مكالمات دولية مجانية ورسائل نصية مجانية، وإجراء مكالمات دولية رخيصة لأكثر من 230 دولة.

مميزات تطبيق TextNow

يقدم تطبيق TextNow الكثير من الخدمات ويمتلك العديد من المميزات الرائعة ومنها:

  1. يوفر لك رقم هاتف أمريكي مجانا.
  2. يتيح إجراء واستقبال مكالمات صوتية ونصوص ورسائل فيديو أو صور غير محدودة.
  3. التطبيق سهل الاستخدام ويمكن استخدامه على الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.
  4. يوفر مكالمات دولية رخيصة لأكثر من 230 دولة.
  5. يقدم بيانات عالية السرعة وميسورة التكلفة.
  6. يحول الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تدعم WiFi إلى هاتف.

هل تطبيق TextNow مجاني؟

لا توجد رسوم سنوية أو شهرية والتطبيق يقدم خدمة مدعومة بالإعلانات دون أي تكلفة للمستخدم وإذا كنت لا تحب الإعلانات يمكنك شراء اشتراك لإزالتها.

وأيضاً يمكن للمستخدمين الوصول إلى الشبكة اللاسلكية المجانية الخاصة ب TextNow من خلال شراء بطاقة SIM TextNow لمرة واحدة وهذا يسمح للمستخدمين بالاتصال وإرسال الرسائل النصية دون الحاجة إلى شبكة WiFi.

تنزيل تطبيق TextNow للهواتف الذكية

تستطيع تنزيل تطبيق TextNow أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية للهواتف الذكية من خلال متاجر الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و IOS للايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق TextNow للكمبيوتر والأجهزة اللوحية

يمكنك تحميل تطبيق TextNow أفضل تطبيق مجاني للاتصال والرسائل النصية على الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بكل سهولة من خلال:

رابط تنزيل تطبيق TextNow للكمبيوتر والأجهزة اللوحية

إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية وسهلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة فإن تطبيق TextNow هو خيار رائع حيث يوفر مكالمات ورسائل نصية غير محدودة ويتيح لك الحصول على رقم أمريكي يمكن استخدامه في تفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وتيلغرام وغيرها بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى.

ما هو أفضل برنامج للاتصال عبر الانترنت مجانا؟

يعد واتساب أحد أكثر تطبيقات الاتصال المجانية شيوعًا بعد أن دعم مكالمات الفيديو لكل من اندرويد و ايفون و لديه أكبر قاعدة مستخدمين نشطة مقارنة بجميع برامج الاتصال الأخرى و من السهل إضافة أصدقاء باستخدام رقم الهاتف.

ما هو أفضل برنامج للحصول على أرقام أمريكية؟

أفضل برنامج للحصول على أرقام أمريكية هو TextNow

تطبيقات ذات صلة: