fbpx

تطبيق Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي

تطبيق Otter هو تطبيق خاص بتسجيل المحادثات الصوتية وتحويلها إلى نصوص مكتوبة بشكل آلي، ويُستخدم Otter بشكل رئيسي في الاجتماعات والمحاضرات والمؤتمرات، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت ومتابعة النص المكتوب في الوقت الفعلي أثناء التسجيل، ويتميز بالدقة في تحويل الصوت إلى نص، وقدرته على تمييز الأصوات المتعددة وتحسين الجودة مع مرور الوقت والمزيد من الميزات والخدمات المتقدمة.

تطبيق Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي

شرح تطبيق Otter

يعتبر تطبيق Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي ويتيح للمستخدم الحصول على مساعد اجتماع ذكي يقوم بتسجيل الصوت وكتابة الملاحظات والتقاط الشرائح تلقائيًا وإنشاء الملخصات.

ويقوم تطبيق Otter بنسخ جميع اجتماعاتك ومقابلاتك ومحاضراتك ومحادثاتك الصوتية اليومية في الوقت الفعلي حتى تتمكن من التركيز على المناقشة، واحصل على ملاحظات آلية لـ Zoom و Google Meet و Microsoft Teams، وجميع الملاحظات قابلة للبحث والمشاركة.

ويمكن استخدام Otter في تدوين ملاحظات الاجتماع تلقائيًا، ومشاركتها مع زملائك في الفريق لإبقاء الجميع في حالة تزامن، ويتيح تسجيل ونسخ المقابلات والمحاضرات والبودكاست ومقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والخطابات الأساسية.

ويوفر برنامج Otter شرح مباشر لمجتمعات الصم وضعاف السمع ومتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وأي شخص لديه احتياجات تتعلق بإمكانية الوصول.

ما هي مميزات وخدمات تطبيق Otter؟

من أبرز مميزات وخدمات تطبيق Otter ما يلي:

  1. من خلال Otter يمكنك التسجيل على الفور بنقرة واحدة، ويتيح النسخ في الوقت الحقيقي (عند الاتصال بالإنترنت) بدقة عالية، وقم بتمييز النقاط الرئيسية للمراجعة لاحقًا.
  2. أدخل صور مناقشات السبورة والشرائح وما إلى ذلك، وقم بالتمرير للخلف للحصول على عرض أسعار أو إعادة النظر في نقطة، وإدخال الصوت عبر ميكروفون مدمج أو جهاز بلوتوث.
  3. قم بتحرير النص لتصحيح أي أخطاء، وقم بتمييز السماعات لتسمية الفقرات وقم بتدريب قضاعة على تحديد المتحدثين أيضًا، وتمييز الجمل بنقرة واحدة.
  4. كما يقوم تطبيق Otter بتنظيم محادثاتك في مجلدات شخصية، ويتيح النسخ إلى الحافظة، أو المشاركة مباشرة في تطبيقات أخرى، وتصدير النص بصيغة PDF أو TXT أو SRT، وتصدير الصوت بتنسيق MP3.
  5. بواسطة Otter تستطيع استيراد الصوت (aac ، m4a ، mp3 ، wav ، wma) والفيديو (avi ، mov ، mp4 ، mpg ، wmv)، وتحميل من مسجل المكالمات – ACR أو تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى.
  6. قم بالمزامنة مع التقويمات الخاصة بك للحصول على تذكيرات لتسجيل اجتماعاتك وتسجيل ملاحظاتك تلقائيًا، واستيراد جهات الاتصال الخاصة بك لتسهيل مشاركتها، وقم بنسخ بياناتك احتياطيًا إلى سحابة Otter تلقائيًا والوصول إليها بأمان من أي جهاز.

لماذا Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي؟

يعتبر Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي حيث يتيح للمستخدم:

  1. إثراء الملاحظات باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  2. ترقيم الفقرات وكبرها بالأحرف الكبيرة وكسرها تلقائيًا
  3. تحديد المتحدثين، واضغط على أي كلمة للانتقال الصوتي إلى تلك البقعة.
  4. توليد الغيوم الكلمات والكلمات الرئيسية الموجزة.
  5. الالتقاط الآلي للشرائح أثناء الاجتماعات الافتراضية
  6. الملخص الآلي بعد كل الاجتماعات.
  7. ابحث في النص حتى لا تضطر إلى مسح الصوت بالكامل
  8. التشغيل بسرعات قابلة للتعديل واتبع الكلمة المميزة أثناء تشغيل الصوت.

تنزيل تطبيق Otter للهواتف الذكية

تطبيق Otter أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي متاح لأجهزة Android و IOS مجانا ويمكنك تنزيله وزيارة الموقع الرسمي otter.ai من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام برنامج Otter

تستطيع استخدام برنامج Otter بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Otter على هاتفك الذكي من متجر تطبيقات Google Play أو App Store.
  2. عند تشغيل التطبيق لأول مرة، ستحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم جديد، وقم باتباع التعليمات لإدخال المعلومات المطلوبة وإنشاء الحساب.
  3. بعد تسجيل الدخول، ستجد واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكنك البدء في تسجيل المحادثات الصوتية عن طريق النقر على زر التسجيل.
  4. ستتمكن Otter من تحويل المحادثة الصوتية إلى نص مكتوب تلقائيًا أثناء التسجيل، ويمكنك مشاهدة النص المكتوب وتحريره إذا لزم الأمر.
  5. يمكن أيضًا تصدير النصوص المكتوبة كملفات نصية أو معلومات على البريد الإلكتروني أو تطبيقات أخرى للمشاركة.
  6. يمكنك أيضًا العثور على ميزات إضافية في التطبيق مثل البحث في المحتوى النصي والتعليقات والتراجع إلى مواضع محددة في التسجيل.

ما هي عيوب Otter AI؟

دقة النسخ الضعيفة لاختبار الصوت المعقد.
أحيانًا لا يكون Otter جيدًا في تحديد نهاية الجملة.
يدعم Otter حاليًا اللغة الإنجليزية فقط (المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية)
إنه أغلى قليلاً من تطبيقات النسخ الأخرى.

ما هو أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي؟

أفضل تطبيق لتحويل الصوت إلى نص بالذكاء الاصطناعي هو تطبيق Otter

مواضيع ذات صلة: