fbpx

أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة للهواتف الذكية

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية على خلفيات وصور متحركة بجودة عالية لهواتفهم الشخصية والتي تُظهر الهاتف بصورة مميزة مليئة بالحيوية والحركة تبهر الأبصار، وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة للهواتف الذكية.

ومن خلال أفضل تطبيق خلفيات وصور متحركة يمكنكم توفير الكثير من الوقت والتخزين وحتى تغيير الخلفيات تلقائياً في كل يوم وبكل سهولة وبأبعاد تناسب جميع الهواتف وستجدون أحدث الصور الخلفية لأجمل الأماكن في العالم والمدن والبلدان وخلفيات جميلة ترضي جميع الأذواق.

أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة

مع تطور التكنولوجيا الرهيب والتحديثات الكبيرة التي طالت الهواتف الذكية بات هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المميزة في شتى المجالات والاختصاصات، وفيما يلي نتعرف على أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة للهواتف المحمولة وهو:

تطبيق ول كرافت Wallcraft

يعتبر تطبيق ول كرافت Wallcraft من أشهر التطبيقات التي توفر لكم خلفيات وصور متحركة بدقة وجودة عالية مناسبة لحجم شاشة الهاتف الخاص بكم ويدعم الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة: 1080 × 1920 بكسل (Full HD ، 1080p) و 2160 × 3840 بكسل (Ultra HD ، 4K).

تطبيق ول كرافت Wallcraft يحظى بشعبية كبيرة في متجر جوجل بلاي المتخصص بهواتف الاندرويد حيث بلغت عمليات تنزيل تطبيق ول كرافت إلى أكثر من 100 مليون عملية بالإضافة إلى أكثر من 600 ألف مراجعة.

ويوفر لكم تطبيق ول كرافت خلفيات وصور متحركة ذات جودة عالية كما تجدون ورق الحائط خاص بالحجم الصحيح والمناسب لدقة شاشة هاتفكم وجميع خلفيات التطبيق تم اقتصاصها يدوياً بحيث تستمتع بالصور المثالية لهواتفكم المحمولة.

ويمكنكم تعيين خلفية الشاشة على شاشة هاتفكم على نظام Android أو الجهاز اللوحي ويمكنكم أيضاً تعيين خلفيات جميلة على شاشة القفل أو على كل الشاشات في وقت واحد.

خلفيات متحركة HD و4K

ومن خلال تطبيق ول كرافت Wallcraft يمكنكم الحصول على خلفيات وصور متحركة HD و4K وأكثر من 80،000 من خلفيات جميلة لشاشات تصل دقتها إلى 540×960 بكسل .

وأكثر من 10،000 خلفيات عالية الدقة لشاشة 1080×1920 بكسل وأكثر من 5000 من خلفيات الهواتف الذكية المزودة بشاشة 2K 1440 × 2560 بكسل وأكثر من 1000 من خلفيات 4K للهواتف المزودة بشاشة 4K 2160 × 3840 بكسل.

ويعرض تطبيق ول كرافت فقط خلفيات وشاشات توقف تتناسب مع حجم شاشتكم ويتيح لكم هذا الأمر توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت وكذلك استخدام التطبيق بأقصى سرعة دون فقدان جودة الصورة.

وسوف تجدون في تطبيق ول كرافت Wallcraft أحدث الصور الخلفية من أجمل الأماكن في العالم والمدن والبلدان وخلفيات جميلة تتوافق مع رغباتكم الشخصية ومزاجكم.

مميزات تطبيق ول كرافت Wallcraft

من أهم ما يميز تطبيق ول كرافت Wallcraft أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة ما يلي:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. يوفر لكم خلفيات وصور متحركة تتكيف مع هاتفكم المحمول.
  3. ويوفر ورق الحائط مناسب لجميع الأجهزة.
  4. يوفر لكم خلفيات جديدة كل ساعة.
  5. يحفظ البطارية والموارد.
  6. تعديل الصورة بعده تأثيرات قبل تحميلها الي الهاتف.

تحميل ول كرافت Wallcraft

للاستفادة من مميزات تطبيق ول كرافت Wallcraft وتنزيل خلفيات متحركة مجانية للهواتف المحمولة ما عليكم سوى زيارة متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون وتحميل تطبيق ول كرافت Wallcraft مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق ول كرافت Wallcraft أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة للاندرويد

تطبيق ول كرافت Wallcraft أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة للايفون

تطبيق ول كرافت Wallcraft أفضل تطبيق يوفر لكم خلفيات وصور متحركة

أين أجد خلفيات متحركة للهاتف؟

تجدون خلفيات متحركة للهاتف من خلال تطبيق ول كرافت

كيف يمكنني تنزيل خلفيات متحركة مجانية؟

يمكنكم تنزيل خلفيات متحركة مجانية عبر تطبيق ول كرافت Wallcraft

كيف أستطيع تحميل خلفيات متحركة 4k؟

تستطيعون تحميل خلفيات متحركة 4k من خلال تطبيق Wallcraft – خلفيات متحركه

اقرأ أيضاً: