fbpx

أفضل تطبيق يحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي بطريقة خرافية

قد تبدو فكرة استخدام جهاز اتصال لاسلكي اليوم قديمة بعض الشيء مع كل التقنيات المتوفرة لدينا للاتصال ببعضنا البعض ويبدو أنه من غير الضروري استخدام مثل هذا الجهاز المحدد ذي الغرض الواحد ومع ذلك قد نضطر إلى استخدام هذه الأجهزة في أماكن قد لا يكون فيها تغطية لشبكات الهاتف الخلوية أو للمرح مع الأصدقاء، وفي مقالنا ليوم اخترنا لكم أفضل تطبيق يحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي بطريقة خرافية.

وجرت العادة في أننا نعتمد على هواتفنا المحمولة بشكل كبير وفي شتى المجالات وبعد التحديث الكبير في الهواتف الذكية بات هناك برامج وتطبيقات رائعة ومفيدة جداً ومنها تطبيق خرافي سنتحدث عنه اليوم ومن خلاله سوف تستطيعون تحويل هاتفكم الشخصي إلى جهاز لاسلكي بطريقة خرافية ومجانا.

أفضل تطبيق يحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي

تضم متاجر الهواتف الذكية الكثير من التطبيقات المميزة والتي تقوم بتحويل هاتفكم الشخصي على الفور إلى جهاز لاسلكي مجانا وبكل سهولة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي بطريقة رهيبة وهو:

تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت

يعتبر تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت من أروع التطبيقات التي تحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي بكل سهولة وبصوت عالي الجودة وأيضاً فيديو.

يحتوي تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت على قنوات عامة ويمكن للمستخدمين الذين تم تعيينهم على نفس القناة التحدث بالضغط على زر PTT.

ومن خلال تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت تستطيعون أن تطلبوا من أصدقائكم ضبط تطبيقهم على القناة 3 وبعد ذلك تستطيعون الدردشة مع بعضكم البعض مثل Walkie Talkie الحقيقي مع جميع المؤثرات الصوتية التي يمتلكها راديو Walkie Talkie الحقيقي.

تحويل الهاتف الى جهاز لاسلكي

يقوم تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت بتحويل الهاتف الى جهاز لاسلكي بكل سهولة وبدون أي اشتراك أو حساب أو كلمة مرور وبنقرة واحدة سوف تتمكنوا من تحويل هاتفكم المحمول إلى جهاز اتصال لاسلكي تستخدمونه للتحدث والدردشة صوت وصورة مع أصدقائكم.

ومن خلال تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت يمكن لجميع المستخدمين تحديد رمز مفتاح مكون من 20 حرف باستخدام زر PRIVATE ويمكنكم مشاركته مع بعض الأصدقاء وإنشاء شبكة خاصة يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم هذا الرمز الاتصال ببعضهم البعض بكل سهولة.

ويضم تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت نظام مسح للقنوات حيث يسمح للمستخدم بالبحث في جميع القنوات المتاحة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شخص يتحدث على أي قنوات.

ويمكنكم أيضا بواسطة تطبيق لاسلكي احترافي عبر الانترنت إرسال رسائل نصية إلى واحد أو مجموعة من المستخدمين ويمكنكم العثور على أصدقاء جدد مع هذا التطبيق من جميع أنحاء العالم.

مميزات تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت

يتميز تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت بعدة مزايا نذكر لكم منها:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. لست بحاجة إلى إنشاء حساب مستخدم أو كلمة مرور.
  3. يقوم التطبيق بتحويل الهاتف المحمول الى جهاز لاسلكي بكل سهولة.
  4. إجراء محادثة بصوت عالي الجودة كما يتيح لكم إجراء محادثات فيديو.
  5. يوفر لكم نظام مسح للقنوات يسمح للمستخدم بالبحث في جميع القنوات المتاحة.

تحميل تطبيق لاسلكي

يمكنكم تحميل تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت أفضل تطبيق يحول الهاتف المحمول إلى جهاز لاسلكي من متجر جوجل بلاي للاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت أفضل تطبيق يحول الهاتف إلى جهاز لاسلكي

تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت أفضل تطبيق يحول الهاتف إلى جهاز لاسلكي
  • يحتاج تطبيق تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت إلى الوصول إلى الميكروفون والكاميرا ويلزم وجود ميكروفون لتسجيل صوتك عند الضغط على زر PTT.
  • ويتم استخدام الكاميرا عندما يتم تمكين الكاميرا من قبل المستخدم لالتقاط مقاطع فيديو لمحادثة الفيديو مع العلم أن دردشة الفيديو غير مسموح بها في القنوات العامة.
  • لن يتم نقل أي صوت أو فيديو بدون أن يضغط المستخدم على زر PTT.
  • يتطلب هذا التطبيق الحصول على الرقم التسلسلي لجهازك ومعلومات جهازك لمصادقة المستخدم.

هل يوجد تطبيق يجعل هاتفك جهاز اتصال لاسلكي؟

نعم يوجد تطبيق يجعل هاتفك جهاز اتصال لاسلكي هو تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت

هل يمكنني تحويل هاتفي إلى جهاز اتصال لاسلكي؟

يمكنكم تحويل هاتفكم إلى جهاز اتصال لاسلكي من خلال تطبيق لاسلكي احترافي

ما هو أفضل تطبيق اللاسلكي للاندرويد؟

أفضل تطبيق اللاسلكي للاندرويد هو تطبيق لاسلكي احترافي عبر الإنترنت ويمكنكم تحميله من الرابط الموجود في المقال أعلاه.

اقرأ أيضاً: