fbpx

ضبط الأقمار الصناعية واتجاه الستلايت بواسطة الهاتف المحمول

يعاني الكثير من الأشخاص وخصوصاً أثناء الأحوال الجوية السيئة والرياح العاتية من اختفاء إشارة طبق الدش المثبت على السطح أو شرفة المنزل وبالتالي تحتاج إلى إعادة ضبط الهوائي الستلايت الذي يستقبل الإشارة، ومن أجل ذلك أخترنا لكم تطبيق رهيب يساعدكم في ضبط الأقمار الصناعية واتجاه الستلايت بواسطة الهاتف المحمول.

ومن خلال هذا التطبيق تستطيعون إعادة ضبط وتعديل اتجاه صحن الدش بكل سهولة وبدون تلفاز أو رسيفر لضبط الأقمار الصناعية وتحديدها مثل قمر نايل سات وعرب سات واسترا وقمر بدر سات وغيرها من الأقمار العربية والعالمية ومعرفة اتجاه الإشارة بكل سهولة.

أفضل تطبيق يساعدكم في ضبط الأقمار الصناعية

وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في ضبط الهوائي المنزلي الخاص بكم وضبط اتجاه طبق الدش بواسطة الهاتف المحمول، وفيما يلي نتعرف معكم على تطبيق رائع يساعدكم في ضبط الأقمار الصناعية واتجاه الستلايت من خلال هواتفكم المحمولة وهو:

تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية

يعتبر تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية من أشهر تطبيقات ضبط الأقمار الصناعية وضبط اتجاه الستلايت بواسطة الهاتف الشخصي وبكل سهولة.

ويساعدكم تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية على محاذاة طبق القمر الصناعي بناءً على موقعكم بالإضافة إلى موقع القمر الصناعي المحدد من قبلكم ويُظهر لكم التطبيق الاتجاه الأفقي والرأسي الذي يجب عليكم محاذاة طبق القمر الصناعي الخاص بكم.

ويعطيكم تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية السمت الحقيقي والارتفاع والميل لضبط الأقمار الصناعية بدقة عالية ويضم التطبيق قائمة مختارة لأهم الأقمار الصناعية لأطباق الدش ولجميع أجهزة التلفزيون.

تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية لا يحتاج إلى تلفاز أو ريسيفر لعملية ضبط اتجاه طبق الدش وضبط الأقمار الصناعية ويسمح لكم بتحديد مكان تواجد الأقمار الصناعية لكي تتمكن من معايرة وضبط هوائي التلفاز الخاص بكم.

ضبط الأقمار

يستخدم تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية بوصلة عن طريق الجي بي إس وخاصية تحديد المواقع على هاتفكم المحمول لتحديد الاتجاه الصحيح لاستقبال وضبط الأقمار الصناعية المفضل لديكم بواسطة الهاتف الشخصي.

ويظهر لكم تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية على شاشة الهاتف الخاص بكم جميع الاتجاهات الصحيحة رأسياً وأفقياً والتي يجب الالتزام بها ومحاذاة طبق الدش الخاص بكم.

ويوفر لكم التطبيق مجموعة من الأقمار الصناعية ومنها:

  1. Afghansat 1
  2. Africasat 1a
  3. Afristar
  4. Arabsat 2B
  5. Arabsat 5A
  6. Astra 19,2E

وغيرها الكثير من الأقمار الصناعية العالمية.

أفضل برنامج تحديد موقع الأقمار الصناعية

يعتبر تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية أفضل برنامج تحديد موقع الأقمار الصناعية وضبط اتجاه الستلايت بواسطة الهاتف المحمول ومن أهم مميزاته نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. تحديد وضبط الأقمار الصناعية العالمية بسهولة.
  3. يساعدكم في ضبط اتجاه الستلايت بدقة عالية.
  4. يضم قائمة كبيرة وشاملة لجميع الأقمار الصناعية العالمية.

تنزيل الأقمار الصناعية

يمكنكم تنزيل الأقمار الصناعية وضبط الأقمار واتجاه الستلايت من خلال تطبيق مستكشف الأقمار الصناعية المتوفر في متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون مجانا وتستطيعون تنزيل تطبيق متكتشف الأقمار الصناعية من خلال:

تنزيل تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية لهواتف الايفون

تطبيق مستكشف الأقمار الصناعية لضبط اتجاه الستلايت

طريقة استخدام تطبيق مستكشف الأقمار الصناعية

بعد تنزيل وتثبيت تطبيق مستكشف الأقمار الصناعية على هاتفكم الشخصي ما عليكم سوى:

  1. منح التطبيق الأذونات المطلوبة وصلاحية الوصول لتحديد المواقع GPS.
  2. تحديد القمر الصناعي الذي تودون استقباله من قائمة الأقمار الموجودة في التطبيق.
  3. اضغط على القمر الصناعي الذي تريده وستظهر جميع التفاصيل الخاصة باتجاه القمر والإرشادات التي ينبغي عليك اتباعها لاستقبال الإشارة.
  4. اتبع الإرشادات التي يقدمها التطبيق لتحريك الطبق سواء ناحية اليمين أو ناحية اليسار وبحسب اتجاه القمر.
  5. عندما يصل المثلث البنفسجي إلى شكل أيقونة القمر الصناعي ستظهر أمامكم كلمة Perfect وهذا يعني أن الطبق تم توجيهه بشكل صحيح إلى مدار اتجاه الستلايت الخاص بكم.

ما هو أفضل تطبيق استقبال الأقمار الصناعية؟

أفضل تطبيق استقبال الأقمار الصناعية هو تطبيق برنامج تحديد موقع الأقمار الصناعية

ما هو أشهر برنامج تحديد موقع الأقمار الصناعية بواسطة الهاتف؟

أشهر برنامج تحديد موقع الأقمار الصناعية بواسطة الهاتف هو تطبيق مستكشف الأقمار الصناعية ويمكنكم تنزيل التطبيق من الروابط الموجودة في المقال أعلاه.

ما هو افضل برنامج لضبط الستلايت؟

افضل برنامج لضبط الستلايت هو برنامج مستكشف الأقمار الصناعية

اقرأ أيضاً: