fbpx

أفضل متصفح انترنت سريع وآمن يمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة

يعتبر البحث عن أفضل متصفح ويب من الأمور الشائعة وعند اختيار أي متصفح انترنت يجب مراعاة عدة أمور منها خصوصية وسرعة المتصفح وتوفر أدوات الأمان لحماية هويتكم وبياناتكم الشخصية على الإنترنت والحماية من البرامج الضارة والفيروسات ومنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة وغيرها، وللحصول على كل هذه المميزات وأكثر اخترنا لكم أفضل متصفح انترنت سريع وآمن يمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.

ويُعرّف متصفح الانترنت أو مستعرض الويب بأنه برنامج تطبيقي للوصول إلى مواقع الويب واستخراج المعلومات من شبكة الويب العالمية وتُستخدم المتصفحات على مجموعة من الأجهزة ،ما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

أفضل متصفح انترنت سريع وآمن

هناك الكثير من متصفحات الويب المميزة والمشهورة مثل جوجل كروم و أوبرا وموزيلا وغيرها وأثناء تحديد أفضل متصفح لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم ابحثوا دائماً عن المتصفح الأكثر أمان بصرف النظر عن كونه المتصفح الأسرع والأسهل في الاستخدام.

ومن أجل ذلك دعونا نتعرف على أفضل متصفح انترنت سريع وآمن ويمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة ويحمي خصوصيتكم أثناء تصفح الانترنت وهو:

متصفح بريف Brave

يعتبر متصفح بريف Brave أفضل متصفح انترنت ومستعرض ويب سريع وآمن لأنه يقدم للمستخدمين أفضل خصوصية على الإنترنت وأفضل حماية ويقوم متصفح بريف بحظر أجهزة التتبع والإعلانات المخيفة على كل مواقع الويب وأثناء تصفح الانترنت.

أصبحت الخصوصية عبر الإنترنت بسيطة مع متصفح بريف حيث يوفر لكم مزايا حظر الإعلانات ونوافذ التصفح المتخفي والبحث الخاص وحتى VPN ولا توجد إعلانات أو أجهزة تتبع زاحفة تعني أشياء أقل (مرئية أو مخفية) على مواقع الويب التي تزورها.

متصفح انترنت سريع مجانا

متصفح بريف Brave هو أفضل متصفح انترنت سريع مجانا حيث يوفر لكم تبديل فائق السرعة في استيراد الإشارات المرجعية والإضافات وحتى كلمات المرور المحفوظة بسرعة عالية ويقوم متصفح بريف Brave بتحميل الصفحات أسرع بثلاث مرات من المتصفحات الأخرى.

ويعتبر متصفح بريف Brave أسرع متصفح يمكن استخدامه على أي نظام تشغيل ولكل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ويكون تحميل موقع الويب أسرع بكثير مع متصفح بريف ومع تقليل الضغط على الموارد يقل الضغط على عمر بطارية جهازك أيضاً.

مميزات متصفح بريف Brave

من أهم مميزات متصفح بريف Brave المدمجة والتي ينفرد بها عن باقي متصفحات الويب نذكر لكم:

  1. منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.
  2. حظر أدوات التتبع عبر مواقع الويب.
  3. حظر ملفات تعريف الارتباط.
  4. حظر بصمات الأصابع (أجهزة تتبع بدون ملفات تعريف الارتباط).
  5. الحماية من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي.
  6. الحماية من تتبع الارتداد.
  7. توجيه شبكة مجهول الهوية.

تحميل متصفح انترنت عربي

تستطيعون تحميل متصفح بريف Brave لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والاستفادة من جميع الخدمات والمميزات التي يقدمها المتصفح من خلال زيارة الموقع الرسمي وهو:

متصفح بريف Brave أفضل متصفح انترنت سريع وآمن

متصفح بريف Brave أفضل متصفح انترنت سريع وآمن

تحميل متصفح انترنت للهواتف الذكية

تستطيعون تحميل متصفح بريف Brave من متاجر هواتف الذكية للاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

متصفح بريف Brave أفضل متصفح انترنت سريع وآمن لهواتف الاندرويد

متصفح بريف Brave أفضل متصفح انترنت سريع وآمن لهواتف الايفون

متصفح بريف أفضل متصفح انترنت سريع وآمن ويمنع الإعلانات

ما هو أفضل متصفح الإنترنت السريع؟

أفضل متصفح للإنترنت سريع هو متصفح بريف Brave

هل متصفح Brave آمن؟

نعم متصفح بريف Brave آمن ويمنع الإعلانات والمتتبعات التي تتعدى على الخصوصية ويمنع تخزين بيانات الطرف الثالث.

ما هي اللغات التي يتوفر بها متصفح بريف Brave؟

متصفح بريف Brave متاح في ما يقرب من 160 لغة في المجموع وباللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والإسبانية ، مع دعم العديد من اللغات الأخرى قريباً.

اقرأ أيضاً: