fbpx

أشهر 4 تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف

قد تُحدِث المكالمات التي تأتي من أرقام غير مسجلة على هاتفك ضرراً على أنظمة التشغيل وتشويشاً متواصلاً على راحة المتصل به خاصة إذا كانت واردة من شركات التسويق الإلكتروني أو متصلين مجهولين متطفلين ولمعرفة اسم المتصل المجهول اخترنا لكم في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم وأشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف.

ما هي أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف؟

تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف تعتمد في معظمها على البيانات التي يتم مشاركتها من خلال المستخدمين ولذلك يجب عليك أخذ الحيطة إذا أردت الحفاظ على خصوصية رقمك وأرقام جهات الاتصال المسجلة لديك، ومن هذه التطبيقات

تطبيق ترو كالر True Caller ID

يعتبر تطبيق ترو كالر True Caller ID من أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف التي تعمل على نظامي أندرويد وiOS، لمعرفة اسم المتصل على رقمك الجوال.

ويمتلك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة تصل إلى 250 مليون مستخدم ومئات الملايين من أرقام الهواتف، ويمكن لهذا التطبيق حجب الأرقام غير المرغوب فيها حتى لا تستطيع الاتصال بكم مجددًا، بالإضافة إلى حظر الرسائل القصيرة المتطفلة.

  • تطبيق True Caller ID لمعرفة اسم المتصل بالهاتف الأندرويد
تطبيق True Caller ID لمعرفة اسم المتصل بالهاتف

تطبيق هوس كول Whoscall

يتيح تطبيق هوس كول Whoscall لمستخدميه التعرف على صاحب المكالمة المجهولة التي تصلكم والرد عليها أو حظرها إن كانت مكالمة تسويقية أو احتيالية أو مكالمة مسجلة.

ويتميز التطبيق بقاعدة بيانات لأكثر من مليار رقم هاتف في العالم، وهذا التطبيق لا يحتاج للاتصال بالإنترنت لتحديد اسم المتصل وهويته. كما يوفر ميزة خاصة لأصحاب المؤسسات وخبراء المال والاقتصاد من خلال منحه القدرة على الاتصال بالآخرين من دون رفض مكالماته وعرض المواد الترويجية الخاصة به.

لذلك يعتبر تطبيق Whoscall من أهم وأشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف

 تطبيق Whoscall للتعرف على صاحب المكالمة المجهولة

تطبيق هيا Hiya

يقوم تطبيق هيا Hiya بإرسال تحذير تلقائي للمستخدم عند ورود مكالمات مزعجة وغير مرغوب فيها ووضعها في لائحة سوداء عند الحاجة، كما يمكنكم التعرف على الرسائل الإلكترونية التي تحتوي على برامج خبيثة وحاملة لفيروسات جديدة وبرامج تجسس.

تطبيق Hiya لمنع المكالمات المزعجة

تطبيق كالر أي دي Caller ID

يعتبر تطبيق كالر أي دي Caller ID من أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف ويقوم التطبيق بتعقب الرقم المتصل وتحديد موقعه وهويته الكاملة بسرعة كبيرة.

ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات محلية وعالمية ضخمة تتيح للمستخدم التفاعل سريعا مع الأرقام المتصلة سواء بالإجابة عليها أو حظرها تماما نظرا للخطر الذي يمكن أن تحدثه في جهاز الهاتف الجوال.

تطبيق Caller ID ل معرفة اسم المتصل بالهاتف الأندرويد

تطبيق Caller ID لمعرفة اسم المتصل بالهاتف

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

يوجد العديد من الطرق التي تساعدكم في معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم ومنها تطبيقات لمستخدمي الهواتف الذكية ومجموعة من مواقع الويب عبر الانترنت ومنها نذكر لكم:

موقع Emobile Tracker

موقع Sync

ما هي أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف؟

تطبيق True Caller IDK
 تطبيق Whoscall
تطبيق Hiya
تطبيق Caller ID

ما هو تطبيق True Caller ID؟

ويمتلك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة تصل إلى 250 مليون مستخدم ومئات الملايين من أرقام الهواتف، ويمكن لهذا التطبيق حجب الأرقام غير المرغوب فيها حتى لا تستطيع الاتصال بكم مجددًا، بالإضافة إلى حظر الرسائل القصيرة المتطفلة.

كيف يعمل تطبيق Hiya؟

يقوم تطبيق Hiya بإرسال تحذير تلقائي للمستخدم عند ورود مكالمات مزعجة وغير مرغوب فيها ووضعها في لائحة سوداء عند الحاجة، كما يمكّن من التعرف على الرسائل الإلكترونية التي تحتوي على برامج خبيثة وحاملة لفيروسات جديدة وبرامج تجسس.

ما هو افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد؟

يعتبر تطبيق Caller ID من أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل بالهاتف ويقوم التطبيق بتعقب الرقم المتصل وتحديد موقعه وهويته الكاملة بسرعة كبيرة.

ما هو أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت؟

برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت عن طريق برنامج كاشف الأرقام.

ما هو أفضل تطبيق معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج؟

أفضل تطبيق معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج هو True Caller ID

ما هي طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج؟

طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج بواسطة الدخول إلى موقع Truecaller ويبدأ الموقع بالبحث وسط المعلومات المخزنة عليه عن صاحب الرقم.

اقرأ أيضاً: