fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة بيانات المتصل المجهول بكل سهولة

يتلقى العديد من الأشخاص مكالمات ورسائل ربما تكون مزعجة ومن مصادر مجهولة وأرقام غير معروفة ولتفادي الوقوع بهذا الأمر أصبح هناك برامج وتطبيقات متوفرة في متاجر الهواتف الذكية تساعدكم في معرفة بيانات المتصل المجهول مجانا وبكل سهولة.

ويقوم هذا التطبيق الرائع بحمايتكم من المكالمات والرسائل العشوائية التي قد تسبب لكم الإزعاج بالإضافة إلى التخلص من المكالمات الآلية والمسوقين عبر الهاتف والمحتالين وحظر المتطفلين والكثير من المميزات الخرافية.

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة بيانات المتصل

تحتوي متاجر الهواتف الذكية على الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة في كشف هوية المتصل ومعرفة كافة التفاصيل عن المتصل المجهول، وفيما يلي نتعر معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة بيانات المتصل وهو:

تطبيق جت كونتاكت Getcontact

يعتبر تطبيق جت كونتاكت Getcontact من أشهر التطبيقات التي تساعدكم في كشف ومعرفة بيانات المتصل مجانا وبكل سهولة وبالتالي يقوم تطبيق جت كونتاكت بحمايتكم من الأرقام الغريبة والرسائل المزعجة.

ويتيتح لكم تطبيق جت كونتاكت التواصل بشكل آمن مع أصدقائك وعائلتك من خلال الدردشات المشفرة الشاملة والمحسّنة للخصوصية والتي يمكنك استخدامها مجاناٍ.

باستخدام ميزة القنوات في تطبيق جت كونتاكت يمكنك إنشاء مجتمعاتكم الخاصة أو الاشتراك في قنوات الأشخاص الذين تتابعهم والحصول على إشعارات بشأن منشوراتهم الحالية.

معرفة اسم المتصل

يمكنكم من خلال تطبيق جت كونتاكت معرفة اسم المتصل وتحديد هوية المتصل ومعرفة معرف المتصل حتى إذا لم يتم حفظ رقم الهاتف في دفتر هاتفك، كما يقوم تطبيق Getcontact بتصفية المكالمات غير المرغوب فيها ويتيح لكم التواصل مع من تريدون فقط.

وما عليكم سوى تفعيل مرشحات المكالمات والرسائل المزعجة حتى يتم إعلامكم على الفور عندما تتلقون مكالمة غير مرغوب فيها ويتم تزويدكم بالحماية في الوقت الفعلي ضد المكالمات الآلية والمسوقين عبر الهاتف والمحتالين.

ويتيح لكم تطبيق جت كونتاكت توجيه المتصلين إلى البريد الصوتي عندما لا تتمكنون من الرد على المكالمات الواردة أو عندما تكونوا مشغولين، ويمكنكم تسجيل البريد الصوتي الخاص بكم والاستماع إليه مجانا وقتما تشائون.

مميزات تطبيق جت كونتاكت Getcontact

من أهم مميزات تطبيق جت كونتاكت Getcontact نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يقوم التطبيق بتحديد هوية المتصل.
  3. حظر المكالمات والرسائل المزعجة.
  4. يتيح لكم استقبال رسائل البريد الصوتي في حال عدم التمكن من الرد على المكالمات.
  5. يقوم بإعلامكم بمن اتصل بكم ومتى وكم مرة عندما يكون هاتفكم مغلق أو مشغول.

تنزيل تطبيق معرفة بيانات المتصل

يمكنكم تنزيل تطبيق جت كونتاكت Getcontact ومعرفة بيانات المتصل من متاجر الهواتف الذكية لاندرويد والايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق جت كونتاكت Getcontact لمعرفة بيانات المتصل لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق جت كونتاكت Getcontact لمعرفة بيانات المتصل لهواتف الايفون

تطبيق جت كونتاكت Getcontact لمعرفة بيانات المتصل

كيف أستطيع معرفة اسم المتصل عن طريق النت؟

يمكنكم معرفة اسم المتصل عن طريق النت من خلال تنزيل تطبيق جت كونتاكت Getcontact

ما هي طريقة معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم؟

لمعرفة اسم المتصل عن طريق الرقم يجب عليكم تحميل تطبيق جت كونتاكت المجاني

كيف اعرف اسماء الارقام المجهوله؟

يمكنكم معرفة اسماء الارقام المجهوله من خلال برنامج جت كونتاكت Getcontact

كيف اعرف اسم صاحب الرقم الغريب؟

لمعرفة اسم صاحب الرقم الغريب من خلال برنامج جت كونتاكت

اقرأ أيضاً: