fbpx

موقع رهيب يضم كافة موارد التصميم الإبداعية مجانا

سواء كنت مصمم جرافيك أو مصمم مواقع أو تعمل في أي مجال يخص التصميم فأنت بحاجة إلى الكثير من موارد التصميم الإبداعية من صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو مذهلة ورسوم توضيحية وقوالب احترافية لإنجاز أعمالكم على أكمل وجه، فأين تجد كل هذه الخدمات والمميزات مجاناً؟ للإجابة عن هذا السؤال تابعوا قراءة هذه المقال المميز والمخصص للمصممين المبدعين.

أفضل موقع يوفر لكم موارد التصميم الإبداعية

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم موارد التصميم وأدوات التصميم الاحترافية وفيما يلي اخترنا لكم أفضل موقع يوفر لكم موارد التصميم الإبداعية مجانا وهو:

موقع فيكتيزي vecteezy

يقوم موقع فيكتيزي vecteezy بمساعدة المصممين في جميع أنحاء العالم على إنجاز أفضل أعمالهم والموقع موثوق من قبل أفضل العلامات التجارية في العالم.

موقع فيكتيزي vecteezy يهدف إلى تزويد المصممين بالموارد التي يحتاجونها لأداء أفضل أعمالهم أينما كانوا في العملية الإبداعية ويضم أكثر من 70.000 تصميم وقوالب مجانية يمكنكم استخدامها في أعمالكم ومشاريعكم التجارية.

ويوفر موقع فيكتيزي vecteezy كافة موارد التصميم الإبداعية من خلال التصوير الفوتوغرافي الجديد والرسوم التوضيحية لإلهام المصممين وتبسيط العملية الإبداعية، ومن خلال موقع فيكتيزي يمكنكم الحصول على موارد إبداعية بجودة احترافية لإنجاز مشاريعكم بشكل أسرع وبكل احترافية.

ومن خلال مدونة موقع فيكتيزي vecteezy يمكنكم الحصول على دروس في التصميم وكيفية إنشاء وتطبيق الأنماط وكيفية العمل مع الخطوط والمسارات وتحرير الملفات والنصوص وغيرها الكثير.

كما يزودكم موقع فيكتيزي vecteezy ي بالكثير من نصائح التصميم الجرافيكي واختيار الألوان ويقدم لكم أفضل بدائل فوتوشوب التي تحتاج إلى تجربتها والمزيد.

موقع فيكتيزي vecteezy

أفضل موقع لتحميل ملحقات التصميم

يعتبر موقع فيكتيزي vecteezy أفضل موقع لتحميل ملحقات التصميم مجاناً وسواء كنت بحاجة إلى مورد واحد أو ألف فستجده في موقع فيكتيزي.

ويقدم لكم موقع فيكتيزي vecteezy موارد التصميم الاحترافية والمضمونة بالكامل للاستخدام الشخصي أو التجاري ويتيح لكم العثور على صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو مذهلة ورسوم توضيحية رائعة.

ويوفر لكم موقع فيكتيزي مقاطع فيديو عالية الجودة في الطبيعة والسفر والأعمال والمناظر المذهلة مع ترخيص خالي من القلق وبدون حقوق للاستخدام الشخصي والتجاري.

ويمكنكم من خلال موقع فيكتيزي الحصول على صور جميلة عالية الجودة وتنزيلها مجانا مع ترخيص خالي من القلق للاستخدام الشخصي والتجاري.

كما يوفر لكم موقع فيكتيزي رسومات توضيحية ثلاثية الأبعاد وخلفيات رائعة والقوالب المذهلة واللافتات المميزة ورسوم وقصاصات فنية للنباتات والمناظر الطبيعية و الحياة اليومية.

موقع فيكتيزي vecteezy أفضل موقع لتحميل ملحقات التصميم

مميزات موقع فيكتيزي vecteezy

من أهم ما يميز موقع فيكتيزي vecteezy ما يلي:

  1. واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يوفر لكم موارد التصميم الإبداعية بجودة واحترافية.
  3. يوفر لكم صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو مذهلة ورسوم توضيحية مجانية.
  4. يقدم لكم موارد التصميم المضمونة بالكامل للاستخدام الشخصي والتجاري.
  5. تنزيلات غير محدودة ومجانية.

أفضل مواقع تصميم جرافيك

يُعد موقع فيكتيزي vecteezy أفضل مواقع تصميم جرافيك وتستطيعون الاطلاع على خدمات وموارد التصميم الإبداعية والمجانية من خلال:

موقع فيكتيزي vecteezy أفضل موقع يوفر لكم موارد التصميم الإبداعية

موقع فيكتيزي vecteezy أفضل موقع يوفر لكم موارد التصميم الإبداعية

كيف تحصل على موارد التصميم؟

سواء كنت مصممًا يبحث عن أدوات تصميم رسومات أفضل أو صاحب عمل يبحث عن مواقع مجانية ستجد أفضل موارد التصميم المجانية في موقع فيكتيزي.

كيف أحصل على موارد تصميم الرسومات؟

يمكنكم الحصول على موارد تصميم الرسومات من خلال موقع فيكتيزي vecteezy

كيف أجد قوالب التصميم؟

تجدون قوالب التصميم المجانية في موقع فيكتيزي

كيف تحصل على تصميمات مجانية؟

تحصلون على تصميمات مجانية من موقع vecteezy

اقرأ أيضاً: