fbpx

أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية بأسعار معقولة

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تستطيعون من خلالها شراء قطع غيار السيارات الأصلية وبأسعار مناسبة لميزانيتكم ولذلك قمنا بتجميع أفضل المواقع لشراء قطع غيار سيارات يابانية توفر لكم قطع غيار أصلية جديدة وموثوقة للسيارات المصنعة من قبل شركات صناعة السيارات اليابانية وشحنها لجميع أنحاء العالم مع تسليم سريع وتكلفة معقولة للعميل.

أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية

تضم هذه المواقع أشهر أنواع السيارات اليابانية مثل تويوتا ولكزس ونيسان وميتسوبيشي وهوندا ومازدا وسوبارو وسوزوكي والمزيد، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل المواقع لشراء قطع غيار سيارات يابانية وهي:

  1. موقع أماياما Amayama لشراء قطع غيار ياباني.
  2. موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN.
  3. موقع ميغازيب Megazip.

عند اختيار موقع شراء قطع غيار سيارات يابانية، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • النطاق: تأكد من أن الموقع لديه مجموعة واسعة من قطع الغيار التي تلبي احتياجات سيارتك.
  • السعر: ابحث عن موقع يقدم أسعار تنافسية.
  • الجودة: تأكد من أن قطع الغيار التي تشتريها عالية الجودة.
  • الخدمة: تأكد من أن الموقع يوفر خدمة عملاء ممتازة.

مراجعة أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية

فيما يلي نستعرض معكم مراجعة شاملة لأفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية

موقع أماياما Amayama

يعتبر موقع أماياما Amayama من أفضل المواقع التي تقدم لعملائها قطع غيار سيارات يابانية أصلية وبأسعار معقولة وتحافظ على الأداء والوظيفة الأصليين لسيارتك ويوفر لكم موقع أماياما كتالوج قطع غيار السيارات اليابانية الأصلية عبر الإنترنت ويتيح لكم الشحن السريع وخاصةً للدول العربية.

ويضم موقع أماياما Amayama أجزاء سيارات تويوتا لوكزس وميتسوبيشي وهوندا ومازدا ونيسان وإنفينيتي وسوبارو وسوزوكي وما عليك سوى أن تضيف رقم القطعة الذي طلبته إلى عربة التسوق باستخدام مربع البحث عن رقم الجزء أو إذا كنت لا تعرف أرقام الأجزاء فما عليك سوى وصفها باستخدام نموذج الاستفسار الخاص بالموقع.

وبمجرد استلام استفسارك سنقوم بعمل عرض أسعار بما في ذلك رسوم الشحن ويمكنك تعديل تفاصيل الشحن وتعديل عروض الأسعار وسيظهر عرض الأسعار بكل سهولة وبمجرد استلام عرض الأسعار يمكن السداد إما عن طريق باي بال Paypal أو بطاقة الائتمان أو عن طريق التحويل البنكي.

زيارة موقع أماياما Amayama

واجهة موقع أماياما Amayama أفضل مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية

موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN

موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN يوفر لكم قطع غيار أصلية عالية الجودة وجديدة ومستعملة لسيارتك اليابانية بأقل سعر ويضم الموقع قطع غيار أصلية لسيارات هوندا وايسوزو ومازدا وميتسوبيشي ونيسان وسوبارو وسوزوكي وتويوتا دايهاتسو والشاحنات والدراجات النارية والمكملات.

ويمكنك طلب قطع غيار للمركبات المختلفة المنتجة في اليابان مثل السيارات والدراجات النارية والمراكب المائية ومولدات الطاقة وما إلى ذلك ويمكنك البحث عن الأجزاء المطلوبة عبر الإنترنت من خلال أرقام أجزاء تويوتا ونيسان وميتسوبيشي وهينو ونيسان ديزل وميتسوبيشي فوسو وهوندا موتو وسوزوكي موتو وكاواساكي وياماها باستخدام قاعدة البيانات الخاصة بالموقع.

وما عليكم سوى إضافة العناصر المحددة إلى عربة التسوق ومن ثم دفع ثمن الطلب وبعد أن نحصل على العنصر في المخزون قم بعمل تعليمات الشحن وادفع تكلفة الشحن وسيقوم موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN بشحن طلبك في أي مكان في العالم والدول العربية وستحصل عليه في أقرب وقت.

زيارة موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN لقطع غيار سيارات يابانية

واجهة موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN

موقع ميغازيب Megazip

موقع ميغازيب Megazip هو أشهر متجر عالمي رائد على الإنترنت لقطع الغيار الأصلية حيث يقدم لكم مجموعة كبيرة من قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية للعلامات التجارية وقطع غيار سيارات تويوتا وسوزوكي وميتسوبيشي ونيسان وسوبارو وقطع غيار هوندا للدراجات النارية مثل ياماها وسوزوكي وكاواساكي وهوندا والمزيد.

ويمتلك موقع ميغازيب Megazip مستودعات في اليابان والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وإذا توفر جزء ضروري في كل مستودع يمكنك اختيار المستودع الذي يفضله أكثر بالنسبة لك ويتيح لكم التوصيل السريع لأكثر من 200 دولة.

ويتم احتساب وقت التسليم تلقائيًا في سلة التسوق ويعتمد ذلك على العلامة التجارية وبلد التسليم والشحن ويمكنك إضافة أجزاء في عربة التسوق واختيار بلد التسليم وسيظهر طريقة الشحن ووقت المناولة ووقت التسليم ويوفر لكم الموقع أيضاً عملية دفع آمنة عن طريق باي بال وفيزا وماستر كارد.

زيارة موقع ميغازيب Megazip لشراء قطع غيار سيارات تويوتا

موقع ميغازيب Megazip أشهر مواقع شراء قطع غيار سيارات يابانية

كيفية شراء قطع غيار سيارات من اليابان

قبل البدء بعملية شراء قطع غيار سيارات يابانية يجب عليكم معرفة ما تبحث عنه بالضبط وكيفية تقييم جودة ونوعية القطع المعروضة على صفحات الانترنت.

ومن ثم استخدم البحث عن الأجزاء الجديدة أو البحث عن الأجزاء المستعملة أو كتالوجات الأجزاء للعثور على العناصر التي تريد طلبها ثم أضف العناصر المحددة إلى عربة التسوق وقم بإجراء الطلب حالة الطلب في انتظار الدفع.

ويمكنك الدفع مقابل الطلب باستخدام إحدى طرق الدفع ويرجى ملاحظة أن تكلفة الشحن غير مشمولة ويجب دفعها بشكل إضافي.

فيما يلي بعض النصائح لشراء قطع غيار سيارات يابانية عبر الإنترنت:

  1. تحقق من المراجعات قبل الشراء.
  2. قارن الأسعار من عدة متاجر قبل الشراء.
  3. تأكد من أن قطع الغيار مناسبة لسيارتك.
  4. اقرأ التعليمات بعناية قبل التثبيت.
  5. بغض النظر عن الموقع الذي تختاره، تأكد من القيام بأبحاثك قبل الشراء، اقرأ مراجعات العملاء وقارن الأسعار للعثور على أفضل الصفقة.

أين أجد قطع غيار ياباني مستعمل؟

تجدون قطع غيار ياباني مستعمل في موقع إمبكس يابان IMPEX JAPAN

كيف أستطيع استيراد قطع غيار السيارات من اليابان تويوتا؟

بإمكانكم استيراد قطع غيار السيارات من اليابان تويوتا من موقع ميغازيب Megazip

ما هي أفضل طريقة لتركيب قطع غيار سيارات يابانية؟

إذا لم تكن متأكد من كيفية تركيب قطع غيار السيارات اليابانية، فمن الأفضل أن تلجأ إلى ميكانيكي محترف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تركيب قطع الغيار بنفسك، فيمكنك اتباع التعليمات المرفقة مع قطع الغيار.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت قطعة الغيار أصلية؟

عادةً ما تكون قطع الغيار الأصلية مزودة بعلامات تجارية أو علامات أخرى تشير إلى أنها أصلية. يمكنك أيضًا التحقق من موقع الويب أو كتالوج قطع الغيار للعلامة التجارية لسيارتك للحصول على معلومات حول كيفية التعرف على قطع الغيار الأصلية.

اقرأ أيضاً: