fbpx

موقع Skiplagged أرخص موقع لحجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق

موقع Skiplagged هو خدمة بحث عن تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق ويهدف إلى مساعدة المسافرين على العثور على أرخص الأسعار والتخفيضات في تذاكر الطيران والفنادق، ويتميز Skiplagged بتقديم خيارات لطرق السفر غير المباشرة أو المختلفة للوصول إلى وجهتك، والتي قد تكون أرخص بكثير من الرحلات المباشرة.

لماذا Skiplagged أرخص موقع لحجز تذاكر الطيران و حجز الفنادق؟

يعتبر Skiplagged أرخص موقع لحجز تذاكر الطيران والفنادق وذلك لأنه يجد أفضل الأسعار في الفنادق ويظهر لك أرخص الرحلات الجوية العادية ويظهر لك رحلات طيران لا تريدك أن تراها شركات الطيران، ويكشف عن أوجه القصور في أسعار شركات الطيران، مثل المدينة المخفية للعثور على صفقات لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر.

ويجعل تجربة العالم أسهل ويتيح البحث عن أسعار طيران وفندق فريدة، بحيث توفر مئات الدولارات مقارنة بالمواقع الأخرى، كما يقدم تحليلات وتوجيهات للمساعدة في العثور على أفضل طرق السفر والاستفادة من العروض والخصومات المتاحة في سوق السفر والمزيد.

موقع Skiplagged أرخص موقع لحجز تذاكر الطيران والفنادق

شرح موقع Skiplagged

موقع أما يقدم طرق طيران معينة عن طريق حجز رحلة طيران متعددة المراحل حيث تكون إحدى التوقفات هي وجهتك المقصودة بدلاً من حجز تذكرة باهظة الثمن مباشرة إلى تلك الوجهة.

يعمل موقع Skiplagged عن طريق البحث عن الرحلات التي تتضمن توقفات وأسعارها أقل من الرحلات المباشرة، وثم يسمح لك بحجز الرحلة مع عدم السفر إلى وجهتك النهائية، وهذا يُعرف باسم “السفر إلى مدينة مخفية”.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد السفر من الرياض إلى مصر وسعر التذكرة يساوي 1000ريال سعودي فتقوم بالحجز عن طريق موقع Skiplagged ويقدم لك رحلتين إحداهما من الرياض إلى مصر بشكل مباشر بسعر 1000 ريال سعودي على سبيل المثال ورحلة ثانية ب 800 ريال سعودي ولكن من الرياض إلى عمان وتقف ترانزيت في مصر حيث يمكنك النزول في مصر ومتابعة خطة سفرك.

ويجب إحضار حقيبة ظهر يمكن وضعها أسفل المقعد الموجود أمامك فقط، وأحضر جواز سفرك للرحلات الدولية، وتحتاج إلى تأشيرة للرحلات الدولية، وهذا يعتمد على الدولة التي هي الوجهة النهائية، وقد تطلب بعض شركات الطيران إثبات تذكرة العودة أثناء تسجيل الوصول.

أما لحجوزات الفنادق فإن Skiplagged يقوم بتوفير نظام تصنيف النجوم للفنادق مثل أنظمة تصنيف الفنادق الأخرى المعروفة، حيث يأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل في تقييم جودة الفنادق مثل: وسائل الراحة والمرافق والسمعة والعلامة التجارية وخدمات التصنيف الأخرى وملاحظات العملاء من الضيوف الذين أقاموا في الفندق وما إلى ذلك.

ويمكنك حجز ما يصل إلى 9 غرف في المرة الواحدة، بشرط أن يكون لها جميعًا نفس مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة، وللحجز من 5 إلى 9 غرف مطلوب اسم مختلف لكل غرفة.

وجميع الغرف المحجوزة مضمونة لعدد النزلاء المشار إليهم في سعر الغرفة، قد يتحمل الضيوف الإضافيون رسوم إضافية تُدفع مباشرةً إلى فندقك المؤكد، ويمكنك الاتصال بالفندق الذي تم تأكيده مباشرة للاستعلام عن الضيوف الإضافيين.

رابط موقع Skiplagged الرسمي

كيف تحجز رحلة على Skiplagged؟

فيما يلي بعض الإرشادات الأساسية حول كيفية البحث عن رحلة طيران وحجزها على Skiplagged وهي:

  1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع Skiplagged وأدخل مواقع المغادرة والوجهة وتاريخ المغادرة لرحلة باتجاه واحد، ويمكنك أيضًا التغيير إلى رحلة ذهاب وإياب وضبط عدد المسافرين.
  2. سيتم تحميل نتائج البحث عن رحلات الطيران في الشاشة حتى تتمكن من اختيار رحلتك.
  3. هناك نوعان من الرحلات : العادية وتتضمن المغادرة من مدينة المغادرة والوصول إلى الوجهة النهائية للتذكرة، والمخفية: ستغادر من مدينة المغادرة ولكنك ستنزل في مطار التوقف ولن تستمر في الوصول إلى الوجهة النهائية للتذكرة
  4. يوفر الموقع مرشحات حيث يمكنك تضييق نطاق خياراتك عن طريق تصفية المدينة القياسية مقابل المدينة المخفية وعدد مرات التوقف والإقلاع والهبوط ومدة الرحلة ومدة التوقف وشركات الطيران ومدينة التوقف.
  5. لتحديد رحلة يمكنك التمرير فوق السعر على الجانب الأيمن والنقر فوق الرحلة أو الزر الأزرق “تحديد”.
  6. بمجرد مراجعة الرحلة ومعلومات الدفع والموافقة على الشروط والأحكام ، يمكنك الآن النقر فوق الزر “احجز الآن” باللون الأزرق النهائي لإكمال عملية شراء رحلتك.

هل يمكنني إلغاء الرحلة أو تغييرها في Skiplagged؟

لإلغاء رحلتك أو تغييرها ستحتاج إلى التحقق من رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني، وسيتم إدراج معلومات الاتصال بشركة الطيران أو شركة السفر التابعة لجهة خارجية التي حجزت معها هناك (رقم الهاتف و / أو رابط موقع الويب).

كيف أشتري تذاكر لعدة مسافرين في Skiplagged ؟

يمكنك ضبط عدد المسافرين إما من الصفحة الرئيسية Skiplagged أو أعلى نتائج البحث، ستجد خيار تغيير عدد البالغين والأطفال المسافرين. انقر على قائمة المسافر المنسدلة لتغيير عدد المسافرين. أثناء قيامك بضبط عدد المسافرين ، سيتم تعديل السعر بمجرد النقر فوق الزر الأزرق “بحث عن الرحلات الجوية”.

اقرأ أيضاً: