fbpx

موقع windsor io أفضل أداة لإنشاء فيديو شخصي بالذكاء الاصطناعي

موقع Windsor.io هو موقع ويب يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مخصصة باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويمكن للمستخدمين تسجيل مقطع فيديو واحد ثم استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء ملايين مقاطع الفيديو المخصصة لعملائهم، وهذه المقاطع تستخدم لتعزيز التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وتحسين ولاء العملاء وزيادة الإيرادات.

واجهة موقع windsor io أفضل أداة لإنشاء فيديو شخصي بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع windsor io

موقع Windsor io هو أفضل أداة لإنشاء فيديو شخصي بالذكاء الاصطناعي وهو عبارة عن منصة تسويق مدعومة بالذكاء الاصطناعي مصممة خصيصًا لعلامات التجارة الإلكترونية لمساعدتها على اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم وتنميتهم.

Windsor.io يسمح للعلامات التجارية بإنشاء مقاطع فيديو مخصصة لإرسالها إلى عملائهم على نطاق واسع، مع عدم وجود حد لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنهم إنشاؤها.

وبواسطة موقع windsor io تستطيع إنشاء مقاطع فيديو مخصصة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتعزيز البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، سجل مقطع فيديو واحد واستخدم منصة Windsor للذكاء الاصطناعي لإرسال
ملايين مقاطع الفيديو المخصصة إلى عملائك.

ومع Windsor.io يمكنك زيادة معدلات إعادة الشراء والولاء للعلامة التجارية من خلال مقاطع فيديو شكر شخصية، ومن المرجح أن يعود العملاء بنسبة 87٪ عند تلقي مقطع فيديو شخصي من العلامات التجارية التي يتسوقون معها.

ومن خلال موقع windsor io قم بزيادة العربات المستردة عن طريق إضافة لمسة شخصية إلى تدفقات العربات المتروكة، ويؤدي تخصيص مقطع فيديو إلى زيادة احتمالية وصول العميل إلى نهاية الفيديو بمقدار 3 أضعاف، وينتج عن هذا زيادة بنسبة 176٪ في الإيرادات من العربات المستردة.

وتستطيع إعادة إشراك العملاء الحاليين في حملات الاسترداد المخصصة، وقم بتحسين حملة الاسترداد القياسية من خلال تخصيصها لكل عميل لزيادة فعاليتها بشكل كبير.

رابط موقع windsor io الرسمي على الويب

لماذا windsor io أفضل أداة لإنشاء فيديو شخصي بالذكاء الاصطناعي؟

يعتبر موقع windsor io أفضل أداة لإنشاء فيديو شخصي بالذكاء الاصطناعي وذلك لما يقدمه من خدمات وما يمتلكه من مميزات رائعة ومتقدمة ومنها:

  1. Windsor.io سهل الاستخدام للغاية، حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو.
  2. يستخدم Windsor.io الذكاء الاصطناعي القوي لإنشاء مقاطع فيديو واقعية وشخصية.
  3. يسمح Windsor.io للمستخدمين بتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأسماء المستلمين وعناوين البريد الإلكتروني والرسائل.
  4. يوفر Windsor.io مجموعة متنوعة من خطط الأسعار التي تناسب أي ميزانية.

ما هي مجالات استخدام موقع windsor io؟

يمكنك التحقق من جميع الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام Windsor لتعزيز التحويلات وتنمية أعمالك، من خلال عرض قوالب من مكتبة Windsor ومقاطع فيديو حقيقية من العملاء، ويمكن استخدامه في العديد من الحالات ومنها:

  1. التجارة الإلكترونية: سواء كان الأمر يتعلق باستعادة العربات المهجورة أو تعزيز ولاء العلامة التجارية، فإن Windsor هو سلاح سري رائع تمتلكه في مجموعتك التقنية.
  2. التسويق: حيث يتوفر للعملاء خيارات لا حصر لها، استخدم Windsor للتميز والبقاء في الطليعة.
  3. نجاح العميل: تعد مقاطع فيديو Windsor طريقة رائعة لإرسال تذكيرات ومتابعات مخصصة للحفاظ على تفاعل العملاء.
  4. دعم المنتج: حيث يتيح اكتشاف جميع الطرق التي يمكن لـ Windsor من خلالها دعم استراتيجية منتجك، من ترقيات الخطة إلى الترحيب بالمستخدمين الجدد والمزيد.
  5. المبيعات: ويمكنك استخدام windsor io لتحسين انتشار الفيديو الخاص بك واستعادة المزيد من الوقت للقيام بما تفعله بشكل أفضل وإغلاق الصفقات.
  6. المجتمع: مع استمرار نمو المجتمعات عبر الإنترنت وازدهارها، تعد Windsor طريقة رائعة لدفع المشاركة وتخصيص تجربة المجتمع الافتراضي.

كيف يعمل موقع Windsor.io؟

  • أولاً سيعمل معك Windsor.io لإنشاء ما يسميه نموذج الذكاء الاصطناعي، حيث يسجل جلسة فيديو معك، حتى يتمكن من تدريب الذكاء الاصطناعي ل Windsor على الشكل والصوت ليبدو مثلك تماماً.
  • عند توصيل Windsor بتطبيق التسويق الخاص بك، ستقوم Windsor بتنزيل قائمة العملاء الخاصة بك من تطبيق التسويق الخاص بك وإنشاء مقاطع فيديو تحل محل كلمة عنصر نائب في الفيديو باسم المستلم.
  • إذا لم تتكامل Windsor حاليًا مع تطبيق Marketing الخاص بك، فهناك طريقة لاستخدامه باستخدام ملفات CSV أو عبر Zapier والتي تدعم بدورها أكثر من 5000 تكامل.
  • وبمجرد إنشاء مقاطع الفيديو يمكن لتطبيق التسويق الخاص بك استخدام رابط يطابق الفيديو مع المستلم، الذي سيتلقى الفيديو الخاص بك مع اسمه في التحية.
  • الهدف من هذه المستندات هو منحك الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها أنت وفريقك لدمج Windsor بشكل صحيح في تطبيقات التسويق ومهام سير العمل الخاصة بك ، واستكشاف أي مشكلات وإصلاحها.

رابط التسجيل في موقع Windsor.io والبدء باستخدامه

ماذا يفعل موقع windsor io؟

تنشئ Windsor مقاطع فيديو مخصصة يمكنك استخدامها في حملات البريد الإلكتروني والأتمتة وحملات SMS ورسائل LinkedIn، وذلك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي ، حيث نستبدل جزء من مقطع فيديو قمت بتسجيله.

هل يمكن استخدام موقع Windsor.io في التجارة الإلكترونية والتسويق؟

نعم يمكن استخدام موقع Windsor.io في التجارة الإلكترونية والتسويق حيث تستطيع إنشاء رسائل ترحيب لعملائك والترويج لمنتجك وإنشاء ردود آلية للعملاء.

اقرأ أيضاً: