fbpx

موقع ySense يساعدكم في كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت

هل تبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت؟ في حين أن هناك العديد من الطرق لكسب بعض المال السريع عبر الإنترنت، فإن العديد من الموارد تتطلب بعض المهارات والوقت قبل أن تتمكن من البدء بشكل فعلي بربح الأموال، ومع ذلك فإن الطريقة السهلة هي إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت لكسب المال، فهل تفكر في كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت؟ إذاً دعونا نتعرف معكم على موقع ySense الذي يساعدكم في كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت.

لقطة شاشة- واجهة موقع ySense الذي يساعدكم في كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت

ما هو كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت؟

كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت هو عملية تشتمل على الإجابة على استطلاعات الرأي التي تقدمها شركات البحوث أو المواقع على الإنترنت.

وتقوم هذه المواقع بجمع آراء المستخدمين حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، مثل المنتجات والخدمات والعلامات التجارية والأحداث الجارية، وتستخدم الشركات هذه البيانات لتحسين منتجاتها وخدماتها وتسويقها.

ويختلف مقدار المال الذي يمكن كسبه من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت حسب الموقع أو التطبيق، وبشكل عام تدفع المواقع أو التطبيقات مبالغ صغيرة مقابل كل استطلاع يتم إكماله.

ويبدأ كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت من بضع سنتات إلى عدة دولارات، وقد تدفع بعض المواقع أو التطبيقات أيضًا مكافآت إضافية مقابل إكمال عدد معين من الاستطلاعات أو دعوة أصدقائك للانضمام.

شرح موقع ySense

موقع ySense هو موقع مكافآت عبر الإنترنت لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب أموال إضافية من جميع أنحاء العالم، ويدعم ySense باحثي السوق وغيرهم ممن يعتمدون على قوة المستهلكين.

ويقدم موقع ySense مجموعة متنوعة من فرص المكافآت، سواء كنت تشارك في استطلاعات الرأي، أو تكمل المهام عبر الإنترنت، أو تكمل عروض أخرى، فهناك شيء للجميع لكسب المال بسهولة عبر الإنترنت.

ومن خلال موقع ySense يمكنك ربح نقود مقابل إجراء استطلاعات رأي مجانية مدفوعة الأجر مع التأثير على الجيل التالي من المنتجات والخدمات وغير ذلك الكثير.

كما يمكنك الحصول على أموال مقابل تجربة منتجات وخدمات جديدة وتنزيل التطبيقات والاشتراك في مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد.

يوفر لك ySense وسائل الحصول على العروض النقدية ببساطة عن طريق القيام بالأشياء التي تقوم بها وفقًا لجدول يومي، الأمر بسيط جدًا وسترى مكافآت نقدية على الفور.

رابط موقع ySense الرسمي الويب

لوجو- موقع ySense يساعدكم في كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت

ما هي عروض ySense لكسب المال ؟

يمكن أن يكون العرض أي شيء بدءًا من اختبار منتج جديد للشركة وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو ببساطة، ويعد ySense المكان المثالي للحصول على الأموال مقابل تقديم العروض، أو تجربة المنتجات مقابل المال، أو تنزيل التطبيقات مقابل المال، وبعض العروض الأكثر شيوعًا هي:

  • اختبار الخدمات الجديدة.
  • مشاهدة فيديوهات.
  • الاشتراك في المواقع.

تتراوح هذه العروض في التعويض، ويمكنك تجربة أي عدد تريده من العروض حتى تجد العرض المثالي المناسب لك، ويضم ySense مجموعة من موفري العروض مثل Persona.ly وAdGate وCoupons.

كيف يعمل YSense؟

من خلال موقع YSense يتمتع المستخدمون بفرصة كسب المال من استطلاعات الرأي عبر الانترنت، ويجب عليك تقديم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك عند التسجيل في YSense، مثل اسمك وعمرك ومعلوماتك السكانية.

وبعد ذلك، يمكنك تحديد الاستطلاعات التي تريد إكمالها من القائمة، وسيكون لكل استطلاع إطار زمني محدد مسبقًا ودفع تعويضات محددة بوضوح، وسيتم منحك الحافز المُعلن عنه، والذي يتم دفعه عادةً نقدًا أو بالنقاط التي يمكن استبدالها نقدًا أو مزايا أخرى، عند الانتهاء من الاستبيان.

ويعمل ySense من خلال الشراكة مع الشركات وشركات أبحاث السوق لجمع بيانات المستهلك، وتدفع هذه الشركات لشركة ySense لإجراء الاستطلاعات وجمع التعليقات من المستخدمين.

ستظهر لك قائمة بالمهام المتاحة التي يمكنك إكمالها لكسب المال، وتتراوح هذه المهام من إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والاشتراك في العروض.

كيف يمكنني كسب المال مع ySense؟

لكسب المال من موقع Ysense، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل حساب على Ysense واكمل ملفك الشخصي.
  2. استكمل استبيانات الرأي: يمكنك الانتساب لمجموعة من الاستبيانات التي تناسب معلوماتك الشخصية والمهارات الديموغرافية، كل استبيان تكمله سيمنحك نقاط قابلة للتحويل إلى نقود أو هدايا.
  3. إكمال المهام: تقدم Ysense العديد من المهام البسيطة، مثل تصنيف الصور وتصحيح الأخطاء الإملائية والتحقق من تفاصيل العناصر. كل مهمة تستكملها ستحصل على مبلغ محدد.
  4. المشاركة في العروض التجارية: يمكنك الاشتراك في العروض التجارية المتاحة على الموقع والحصول على عمولة عندما تقوم بشراء منتج أو تنفيذ عملية معينة.
  5. دعوة الأصدقاء: قم بدعوة أصدقائك للانضمام إلى Ysense باستخدام رمز الإحالة الخاص بك، وسيحصلون على مكافأة عند التسجيل وانت تحصل على عمولة عندما يتمكنون من تحقيق الأرباح.

كيفية التسجيل في موقع ySense

التسجيل في موقع YSense سهل إلى حد ما، اتبع الخطوات أدناه:

  1. قم بزيارة موقع YSense الرسمي على الويب هنا.
  2. ضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في نموذج التسجيل بالإضافة إلى المعلومات الشخصية الأخرى،استخدم المعلومات الحالية والدقيقة عند التسجيل لأنه سيتم استخدامها لتأكيد هويتك والدفع لك مقابل المهام المنجزة بنجاح.
  3. للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، ابحث عن رسالة من YSense في صندوق الوارد الخاص بك وانقر فوق رابط التحقق.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب YSense الخاص بك بعد تأكيد بريدك الإلكتروني والانتهاء من ملء ملف التعريف الخاص بك عن طريق تضمين تفاصيل مثل أرقام منزلك وهاتفك الخلوي، سيساعد هذا YSense في مواءمتك مع العروض والمهام المناسبة لك.
  5. بعد إكمال ملف التعريف الخاص بك، يمكنك البدء في جني الأموال من خلال استكمال العروض والمهام على موقع YSense.
  6. يمكن أن يتضمن العروض والمهام ملء الاستبيانات والانضمام إلى التجارب أو العروض المجانية، والقيام بمهام صغيرة أخرى. كل مهمة تنجزها ستؤدي إلى دفع مبلغ، وسيعتمد المبلغ الذي تحصل عليه على طبيعة المهمة وصعوبتها.

رابط التسجيل في موقع ySense

لقطة شاشة-التسجيل في موقع ySense

ما هي جميع خيارات الدفع التي يقدمها YSense؟

يتوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات الدفع مع YSense، سيحدد موقعك طرق الدفع الدقيقة التي يمكنك الوصول إليها، ويوفر YSense مجموعة متنوعة من طرق الدفع، ومنها:

  • PayPal: يجب عليك ربط حساب YSense الخاص بك بحساب PayPal الخاص بك إذا قررت قبول دفعتك من خلال PayPal.
  • شيك مصرفي: إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فسوف يحتاج YSense إلى عنوانك البريدي لإرسال شيك إليك.
  • بطاقات الهدايا: يتيح لك YSense استبدال أرباحك ببطاقات هدايا لمتاجر معروفة.
  • إيداع مباشر: يمنحك YSense خيار تلقي دفعتك من خلال الإيداع المباشر في حسابك المصرفي.

كم من المال يمكنني أن أجني من YSense؟

من الصعب تحديد مقدار الأموال التي يمكنك كسبها باستخدام ySense. هناك الكثير من المتغيرات في تحديد ذلك. على سبيل المثال، عدد مرات تسجيل الدخول، وعدد الإحالات لديك، وعدد العروض أو المهام أو الاستطلاعات التي أكملتها أنت وإحالاتك والمزيد.

هل موقع YSense موثوق؟

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال عبر الإنترنت، يعد YSense موقع موثوق به يوفر فرص للاستبيانات المدفوعة، إنه بمثابة منصة لربط شركات أبحاث السوق بالأشخاص الذين يتوقون إلى إجراء استطلاعات الرأي مقابل الدفع.

مواضيع ذات صلة: