fbpx

تطبيق محترف يساعدكم في نسخ التطبيقات للاندرويد

يحتاج مستخدمي الهواتف الذكية في بعض الأحيان إلى استخدام حسابين مختلفين لنفس التطبيقات المثبتة على الأجهزة المحمولة مثل الواتساب والفيسبوك والماسنجر وأي برنامج أخر من برامج التواصل الاجتماعي وحتى الألعاب المفضلة لديك على جهاز واحد، ولذلك قمنا باختيار تطبيق محترف وفقاً لتفضيلات وتقييم المستخدمين يساعدكم في نسخ التطبيقات للاندرويد بكل سهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تقوم بعملية استنساخ التطبيقات بدون الاستعانة بتطبيقات نسخ التطبيقات وذلك من خلال النقر على أي تطبيق بشكل مطول وستظهر لكم عدة خيارات ومنها خيار إنشاء تطبيق مزدوج حيث تستطيع استخدامه بحساب مختلف وبدون الاستعانة بجهاز هاتف أخر.

أفضل تطبيق يساعدكم في نسخ التطبيقات للاندرويد

يضم متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات استنساخ التطبيقات ومن خلالها يمكنك استخدام نسخة ثانية من أي تطبيق في حساب أخر مختلف عن حساب النسخة الرئيسية في هاتفك الشخصي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل تطبيق يساعدكم في نسخ التطبيقات للاندرويد وهو:

تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App

يعتبر تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App من أفضل تطبيقات نسخ التطبيقات للاندرويد حيث حصل التطبيق على تقييم عالي وجيد جداً من قبل المستخدمين وتجاوزت عمليات تنزيل تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App أكثر من 10 مليون عملية تحميل لهذا التطبيق الرهيب.

ومن خلال تطبيق حسابات مزدوجة تستطيع تسجيل الدخول إلى مثيلات متعددة من التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات الألعاب المفضلة لديك مرة واحدة على نفس الجهاز. التبديل بين حسابات متعددة بسهولة بنقرة واحدة.

ويدعم تطبيق حسابات مزدوجة 14 لغة ولديه أكثر من 50 مليون مستخدم نشط وساعد المستخدمين على إنشاء حسابات متعددة داخل نفس التطبيق ويمكن للمستخدمين تشغيل العديد من الحسابات في وقت واحد والتبديل بينها بشكل آمن.

ويمكنك بواسطة التطبيق الحافظ على نشاطك الشخصي وحسابات العمل في نفس الوقت مما يتيح لك الحفاظ على توازن جيد بين العمل والحياة بسهولة ومرونة.

أفضل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف

يُعد تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App أفضل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف وهو متوافق مع تطبيقاتك المفضلة ومع أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بما في ذلك واتساب وفيسبوك وانستغرام وماسنجر ولينكدين وتويتر وجوجل وبنترست والمزيد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي.

وأيضا يمكنك الاستفادة من حسابات متعددة في ألعابك المفضلة وتحقيق أقصى قدر من تجربة الألعاب الرائعة ويدعم التطبيق جميع الألعاب الأكثر شعبية.

وتطبيق حسابات مزدوجة Parallel App آمن للغاية ويتيح كم استخدام حسابات متعددة لنفس التطبيق بدون أي تتداخل للتطبيقات مع بعضها البعض وللحفاظ على أمان معلوماتك الحساسة يمكنك قفل التطبيق برمز مرور خاص بك باستخدام رمز PIN آمن.

ومع تطبيق حسابات مزدوجة تستطيع الاستمتاع بخصوصية محسّنة من خلال تخزين التطبيقات في مساحة لا يمكن لأحد سواك الدخول إليها.

مميزات تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App

من أهم مميزات تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يدعم 14 لغة.
  3. يتيح لكم تسجيل الدخول في نفس الوقت إلى حسابات متعددة.
  4. التطبيق متوافق مع تطبيقاتك المفضلة.
  5. يساعدك في إنشاء تطبيقات منسوخة لبرامج التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وغيرها مجانا.
  6. إنشاء واستنساخ تطبيقات الألعاب المفضلة لديك مرة واحدة على نفس الجهاز.

تنزيل برنامج نسخ التطبيقات

تستطيعون تنزيل برنامج نسخ التطبيقات تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App الذي يساعدكم في نسخ التطبيقات للاندرويد

بعد تحميل تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App وتثبيته على هاتفكم المحمول يحتاج التطبيق إلى نفس الأذونات التي تستخدمها جميع التطبيقات الرئيسية ولن تتم مشاركة الأذونات الممنوحة للتطبيق المتوازي أو استخدامها لأي غرض آخر.

وتطبيق حسابات مزدوجة لا يستخدم أي ذاكرة أو بطارية أو بيانات إضافية للجهاز لتشغيل التطبيق ويتم تخزين البيانات الشخصية بأمان ولن يتم مشاركتها أو استخدامها لأي غرض آخر.

كيف انسخ التطبيقات للاندرويد؟

لنسخ التطبيقات للاندرويد اختر الإعدادات ثم مرر لأسفل الصفحة واضغط على الميزات المتقدمة ثم مرر لأسفل الصفحة واختر المرسل المزدوج ثم قم بتحديد التطبيق الذي تريد استنساخه واضغط على تثبيت في المربع الذي سيظهر لك واختر تأكيد للموافقة على شروط تثبيت النسخة المكررة من التطبيق.

ما هو أشهر برنامج استنساخ التطبيقات؟

أشهر برنامج استنساخ التطبيقات هو تطبيق حسابات مزدوجة Parallel App

اقرأ أيضاً: