fbpx

تحميل تطبيق Polycam ماسح ومحرر ضوئي ثلاثي الأبعاد

تطبيق Polycam هو تطبيق يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم الذكية إلى كاميرات ثلاثية الأبعاد (3D) وماسحات ثلاثية الأبعاد (3D scanner)، ويمكنك استخدام تطبيق Polycam لالتقاط الصور والفيديوهات بتقنية الواقع المعزز، وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للأشياء والأماكن والأشخاص، وفي هذا المقال تجدون طريقة وروابط تحميل تطبيق Polycam وفوائده ومميزاته.

تطبيق Polycam

تطبيق Polycam ماسح ومحرر ضوئي ثلاثي الأبعاد وهو مثالي للمهندسين المعماريين والفنانين والمصممين والمقاولين والمصورين وأي شخص يريد التقاط العالم بطريقة جديدة، ويقدم تطبيق Polycam تقنية مبتكرة وأدوات تحرير متقدمة لإضفاء الحيوية على إبداعك.

ويحتوي التطبيق على تقنيات متقدمة ورائدة في إعادة بناء الأشياء ثلاثية الأبعاد وتحويلها إلى نماذج رقمية مما يجعله مفيد للعديد من الاستخدامات كالتصميم والتطوير والألعاب والواقع المعزز وغيرها.

ويأتي التطبيق بأدوات تحرير متقدمة ومتطورة مثل اقتصاص لقطاتك ثلاثية الأبعاد للحصول على تكوين مثالي، وأداة تدوير العرض من أي زاوية وأداة إعادة القياس لضبط حجم النماذج ثلاثية الأبعاد الخاصة بك والمزيد.

ويمكنك تحرير لقطات 3D الخاصة بك مباشرة على الجهاز وتصديرها في العديد من تنسيقات الملفات، ويمكنك أيضاً مشاركة اللقطات الخاصة بك مع الأصدقاء ومجتمع Polycam واستكشاف اللقطات من جميع أنحاء العالم.

ما هي فوائد استخدام تطبيق Polycam؟

يمكنك الحصول على العديد من الفوائد عند استخدام تطبيق Polycam ومنها نذكر لكم:

  1. إنشاء نماذج 3D عالية الجودة من الصور تستطيع استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، مثل الطباعة 3D والواقع الافتراضي والواقع المعزز.
  2. إنشاء عمليات مسح ضوئي للمساحات بسرعة، مما يجعله مثالي لالتقاط الأشياء أو البيئات الكبيرة.
  3. تحرير لقطات 3D الخاصة بك مباشرة على جهازك الخاص بكل سهولة.
  4. يمكن للمهندسين استخدام Polycam لإنشاء نماذج 3D دقيقة للمباني والهياكل.
  5. إنشاء تجارب تعليمية تفاعلية تساعد الطلاب على تصور وفهم المفاهيم المعقدة.

مميزات تطبيق Polycam

يمتلك تطبيق بوليكام Polycam العديد من المميزات المتقدمة وهي:

  1. تحويل الصور إلى نماذج ثلاثية الأبعاد باستخدام القياس التصويري المتقدم.
  2. مسح الكائنات والمشاهد المعقدة .
  3. إنشاء أصول ثلاثية الأبعاد جاهزة للاستخدام لأي تطبيق رسومات كمبيوتر.
  4. يعمل بسلاسة على أي جهاز.
  5. تصدير المخططات على هيئة صور png أو ملفات .dae.
  6. مشاركة النماذج ثلاثية الأبعاد مع الأصدقاء والزملاء بسهولة.
  7. إنشاء عمليات مسح غير محدودة مجانًا مباشرة على الجهاز.
  8. إنشاء نماذج وصفية قابلة للاستخدام للمساحات الداخلية في الوقت الفعلي.

تحميل تطبيق Polycam

تطبيق Polycam: 3D Scanner & Editor متوفر مجاناً على App Store و Google Play والويب ويمكنك تحميل تطبيق Polycam بكل سهولة من خلال:

يمكنك ترقية التطبيق إلى إصدار Polycam Pro وهذه الترقية مدفوعة وتختلف بحسب كل دولة ويفتح ميزات إضافية، مثل لقطات 3D غير محدودة، والوصول إلى جميع أدوات التحرير، والتصدير بمزيد من تنسيقات الملفات والمزيد.

وبشكل عام تطبيق Polycam هو تطبيق مسح ضوئي 3D قوي ومتعدد الاستخدامات يقدم مجموعة متنوعة من الفوائد للمستخدمين من جميع المستويات، وتستطيع زيارة موقع Polycam الرسمي على الويب والاطلاع على خدماته ومميزاته المبتكرة من خلال:

رابط موقع Polycam الرسمي

مواضيع أخرى قد تهمك:

ما هو تطبيق بوليكام Polycam؟

تطبيق Polycam ماسح ومحرر ضوئي ثلاثي الأبعاد وهو مثالي للمهندسين المعماريين والفنانين والمصممين والمقاولين والمصورين وأي شخص يريد التقاط العالم بطريقة جديدة.

هل تطبيق Polycam أمن؟

يعتبر Polycam آمن للاستخدام بشكل عام ويحتوي التطبيق على عدد من ميزات الأمان المعمول بها.