fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد بطريقة خرافية

ربما تساءلت وشعرت بالحيرة في بعض الأوقات عن الصور ثلاثية الأبعاد التي تراها في بعض أفلام الخيال العلمي أو في أي مكان أخر ولتجاوز هذه المعضلة وبعد تطور التكنولوجيا الهائل بات هذا الأمر من الأمور الشائعة والبسيطة وذلك من خلال هاتفكم الذكي ومع أفضل تطبيقات الهولوجرام التي أتاحت للمستخدمين تحويل الهاتف الشخصي إلى جهاز عرض وإنشاء عروض ثلاثية الأبعاد بطريقة خرافية ورائعة تبهر الأبصار.

وتُعرف تقنية الهولوجرام بأنها تقنية تسمح بإنشاء صور وعروض ثلاثية الأبعاد أي أن لها طول وعرض وارتفاع باستخدام أشعة الليزر بحيث تطفو الصور في الهواء كما لو أنها أجساما حقيقية وهذا الأمر يشبه الأمر إلى حد ما مشاهدة فيلم ثلاثي الأبعاد ولكن دون الحاجة إلى نظارات خاصة.

أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد

وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدكم في إنشاء وتحويل أي هاتف ذكي إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد وهو:

تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D

يعتبر تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D الهولوغرام العارض من التطبيقات الرائعة والمميزة حيث يتيح لكم وبخطوات بسيطة وسهلة تحويل أي هاتف ذكي إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد في غضون 10 دقائق فقط وباستخدام ورقة بلاستيكية شفافة.

ومن خلال تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D يمكنك أيضاً تشغيل العرض التوضيحي أو مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بكم كفيديو ثلاثي الأبعاد بطريقة رائعة ومبهرة ومن الأفضل استخدام جهاز بشاشة كبيرة للحصول على أفضل تجربة.

ويحتوي تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D على مجموعة من الألوان والجرافيك بجودة ودقة فائقة، ولا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت للعمل عليه فهو يعمل في أي مكان واي زمان.

مميزات تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D

من أهم مميزات تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يقوم بتحويل أي هاتف ذكي إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد.
  3. كما يمكنكم عرض مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.
  4. يضم التطبيق ألوان وجرافيك رائعة ومميزة.
  5. التطبيق يعمل بدون انترنت.
  6. للحصول على أفضل تجربة يجب استخدام شاشة هاتف كبيرة.

تنزيل تطبيق فيومي ثري دي لتحويل الهاتف إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد

يمكنكم تنزيل تطبيق فيومي ثري دي لتحويل الهاتف إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد وإنشاء عروض ثلاثية الأبعاد من متجر جوجل بلاي للاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D يساعدكم في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد

تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D يساعدكم في إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد

بعد تحميل تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D على هاتفكم المحمول ما عليكم سوى إحضار مسطرة وقلم وورقة وقاطع وشريط لاصق بالإضافة إلى مادة بلاستيكية شفافة (يمكن أن تكون علبة قرص مضغوط) ومن خلال التطبيق يمكنكم اتباع التعليمات والخطوات اللازمة لكيفية تحويل هاتفكم الذكي إلى جهاز عرض ثلاثي الأبعاد وإنشاء عروض ثلاثية الأبعاد بطريقة رائعة ومميزة.

كيف يمكنني إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد؟

يمكنكم إنشاء عروض ثلاثية الأبعاد من خلال تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D

كيف أستطيع إنشاء عروض الهولوجرام؟

تستطيعون إنشاء عروض الهولوجرام من خلال تطبيق تطبيق فيومي ثري دي

ما هو أفضل تطبيق جهاز عرض الهولوغرام للاندرويد؟

أفضل تطبيق جهاز عرض الهولوغرام هو تطبيق فيومي ثري دي Vyomy 3D

اقرأ أيضاً: